فوركس بنك نورج أوسلو


فوركس بانك نورج أوسلو
وباعتباره جذوره تعود إلى عام 1927، بدأ بنك فوريكس عمله كبنك عام 2003، وهو حاليا مكتب صرف العملات الأجنبية في منطقة الشمال الأوروبي. وباإلضافة إلى النقد األجنبي، يقدم بنك الفوركس منتجات وخدمات مصرفية لألفراد المختارة) حسابات التوفير، وبطاقات الدفع، وقروض العمالء وتحويالت األموال (.
فئة البنك.
فوريكس بنك نورج تشارك في خطة ضمان الودائع من السويد. ويغطي هذا النظام حسابات تصل إلى 100 000 يورو لكل مصرف لكل مودع.
ضمان الودائع.
يقع فوريكس بنك نورج في أوسلو.
مقر.
رقم الشركة.
تاريخ البدء.
معلومات البلد.
ضمان الودائع.
تقوم أنظمة ضمان الودائع بتعويض بعض الودائع التي يحتفظ بها المودعون لدى أحد البنوك التي تصبح غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها.
وتشارك جميع فروع المصارف السويدية العاملة في الخارج في نظام ضمان الودائع في السويد.
في حالة فوريكس بانك نورج فشل، المودعين المؤهلين التي غطت حسابات في هذا البنك سيتم دفع التعويض التالي:
مزيد من المعلومات.
رقم تسجيل الشركة.
رقم تسجيل الشركة هو رمز مميز صدر عند تسجيل شركة جديدة. يمكن استخدام هذا الرمز للعثور على بيانات عن الشركة في سجل شركة وطنية.
الوجود الأوروبي: 4 بنوك في 4 بلدان.
هذا البنك يعمل في البلدان الأوروبية التالية وأقاليم تابعة مختارة من البلدان الأوروبية:

معدل التحويل.
ويدرج بنك نورجس نحو 40 سعر صرف. وقت نشر أسعار الصرف اليومية حوالي 16:00 بتوقيت وسط أوروبا.
إذا كنت تبحث عن أسعار الصرف غير المدرجة على موقعنا، نقترح عليك استشارة مواقع الإنترنت الأخرى مثل: أواندا.
جميع أسعار الصرف.
أسعار الصرف اليومية (من عام 1980) (زلسكس 2.5 مب) أسعار الصرف الشهرية (من عام 1960) (زلسكس 188.1 كب) أسعار الصرف اليومية (من عام 1960) (زلسكس 39.3 كب) (من عام 1960) (كسف 141.2 كب) أسعار الصرف السنوية (من 1960) (كسف 11.9 كب)
بنك النرويج هو البنك المركزي للنرويج، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي في النرويج. ويدير بنك نورجس أيضا صندوق المعاشات التقاعدية الحكومي العالمي. ولا يقدم البنك المركزي أي خدمات مصرفية لعامة الناس.

البنك & أمب؛ دقة.
العملة الرسمية في النرويج هي الكرونة النرويجية (نوك)، ولكن العديد من عوامل الجذب، والحافلات المحلية، ومكتب المعلومات السياحية وشركات سيارات الأجرة تقبل بعض العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإنها قد تفرض رسوما، وتقدم سعر صرف أكثر فقرا أو تعطي سوى تغيير في الكرونة النرويجية.
وهناك الآن مكان واحد تقريبا في ترومسو لتبادل العملات الأجنبية وهذا هو رئيس مكتب البريد. يمكنك تبادل العملات التالية:
كرونر دانماركي (دك)
كرونر سويدي (سيك) - ملاحظة: لا يتم قبول 20 كرونة سويدية و 50 كرونا سويدية.
الفرنك السويسري (تشف)
يفرض مكتب البريد رسوم صرف بقيمة 75 كرونة نرويجية (اعتبارا من 2018).
يمكن لمكتب معلومات Tromsø السياحي تبادل كميات صغيرة (بحد أقصى 1000 كرونة نرويجية) مجانا، ولكن يقدم سعر صرف أقل مواتاة.
ترومسو رئيس مكتب البريد:
عنوان الزيارة: سيوغاتا 7، 9008، ترومسو (بجانب فندق راديسون بلو)
العنوان البريدي: بو بوكس ​​431، 9255 ترومسو.
ساعات العمل:
من الاثنين إلى الجمعة: من 8 صباحا إلى 6 مساء (من 8:00 صباحا إلى 18:00 مساء)
السبت: 10 صباحا -3 مساء (10.00 - 15.00)، الأحد: مغلق.
لا توجد حاليا وكالات صرافة مثل فوركس أو ويسترن يونيون في ترومسو، لذلك نوصي بأن تقوم بتبادل العملة في مطار أوسلو عند الوصول إلى النرويج.
وتتوفر أجهزة الصراف الآلي على نطاق واسع في وسط مدينة ترومسو وفي مطار ترومسو. يرجى ملاحظة أنه بسبب الرسوم المصرفية قد يكون أرخص لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك بدلا من تبادل المال.
بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مثل فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس ودينرز، هي مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء النرويج.
المعلومات العملية.
ترومسو مكتب المعلومات السياحية.
Tromsø مكتب المعلومات السياحية يساعدك على الحصول على المغامرة الخاصة بك في القطب الشمالي قبالة إلى أفضل بداية ممكنة. يمكنك مساعدتنا على القيام بشكل أفضل، يرجى تعطينا رأيك.

فوركس بانك نورج أوسلو
يتم عرض جميع الشركات على الموقع مع الترتيب لديهم في المجموع وفي صناعتهم. يتم تقديم هذا الترتيب على المستوى الوطني وكذلك على مستوى بلدان الشمال الأوروبي، ويستند إلى مجموعة متنوعة من النسب المالية مثل دوران، وعدد من الموظفين وصافي الربح. يتم إدراج الشركات التابعة في هذا الترتيب.
معلومات الإغلاق.
النسب المالية.
يتم تحويل أرقام الإقفال إلى العملة المذكورة أعلاه بسعر الصرف في تاريخ الإقفال. المصدر لأسعار الصرف: سفيريجيس البنك المركزي السويدي.
يتم جمع المعلومات الختامية مباشرة من الشركات أو من كريديتساف.
بوكس 14113، غوستافسلوندزفاجن 34.
فاكس: +46 8 566 229 10.
حدد الإصدار المطلوب.
مع إصدار سطح المكتب، يمكنك الحصول على جميع الميزات المتقدمة.

أفضل الأماكن لتبادل العملات في أوسلو.
سواء كنت توقف في أوسلو في طريقك إلى المضايق أو تم رسمها هناك من خلال تاريخها البحري الغني و فيبي الثقافية الفريدة، لا يفاجأ إذا كنت تقع في الحب. مستويات المعيشة المريحة ومرتبات عالية يعني العديد من الوافدين اختيار لتسوية هنا من أجل الخير.
ونتيجة لذلك، مدينة أوسلو هو مزيج عالمي مزدهر مع أكثر من 30٪ من السكان القادمين من الخارج. إذا كنت قادما إلى أوسلو للعمل أو الدراسة أو التسوية، فسوف تحتاج إلى الحصول على يديك على بعض الكرونة النرويجية.
الحياة في النرويج ليست رخيصة، لذلك يستحق القيام البحوث الخاصة بك للتأكد من الحصول على أفضل صفقة على صرف العملات الخاصة بك. استخدام هذا الدليل لمساعدتك على تجنب الضلوع أوفس وإيجاد أفضل الأماكن لتبادل النقدية الخاصة بك في أوسلو.
أشياء يجب معرفتها قبل تبادل العملة.
أي رحلة إلى النرويج سيكون الثمن. عليك أن تكون في حاجة الى الكثير جدا من الكرونة النرويجية في محفظتك لرؤيتكم من خلال. ولكن على الأقل يمكنك جعل عملتك من خلال الحفاظ على هذه الأمور في الاعتبار:
تثقيف نفسك على سعر الصرف في منتصف السوق. تعرف على القيمة الحقيقية لعملتك المنزلية. قارن سعر الصرف كنت تعطى مع واحد على الانترنت باستخدام محول العملات. تأكد من أن الصفقة التي تحصل عليها هي عادلة حقا. إذا كنت تستطيع، تجنب تبادل النقدية الخاصة بك في وحول المطارات والفنادق. هذه المواقع سيئة السمعة للأسعار أسوأ. أجهزة الصراف الآلي هي خيار كبير للنقد السريع. تحقق مع البنك المحلي في المنزل لمعرفة ما إذا كان لديهم شراكات مع أي البنوك الموجودة في أوسلو. قد تكون قادرة على توفير المال على الرسوم باستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم. تجنب السماح لأجهزة الصراف الآلي الأجنبية القيام بأي نوع من التحويل بالنسبة لك. اختر تحصيل الرسوم بالعملة المحلية (نوك) بدلا من ذلك.
ومتوسط ​​سعر السوق هو سعر الصرف الحقيقي الوحيد. هذا هو المعدل الذي تستخدمه البنوك لتداول الأموال في الأسواق العالمية ونفس الشيء الذي ستجده على غوغل. انها معدل الأساسي (نقلا عن أي عمولة أو رسوم) المدرجة عند البحث على الانترنت لعملتك مقارنة مع آخر. سعر السوق المتوسط ​​هو المعيار الذي يجب عليك استخدامه لتقييم ما إذا كان السعر الذي تقدمه في أوسلو عادلا.
لا تثق تلك العلامات "لجنة صفر٪"، وعادة ما يتم إخفاء رسوم في سعر الصرف الفقراء كنت تعطى. يمكنك العثور على معدل منتصف السوق الحقيقي باستخدام محول العملات على الانترنت على الهاتف الذكي الخاص بك. سيظهر هذا متوسط ​​سعر السوق للعملة التي ترغب في تغييرها إلى كرون (نوك)، وسوف تتبع معدل كما يتقلب.
قد تحتاج إلى التسوق للحصول على صفقة جيدة لتبادل العملات. تأكد من أن تأخذ في الاعتبار أي رسوم (يمكن أن تكون في شكل عمولة أو رسوم المعاملات)، وكذلك سعر الصرف المعلن عنها. من غير المحتمل أن تقدم خدمات المطارات والفنادق أسعارا جيدة، لذا حاول إيجاد فرع في المدينة بدلا من ذلك.
بدلا من ذلك، هناك خيار جيد عموما هو سحب النقود مباشرة من أجهزة الصراف الآلي. إذا كنت تفكر في القيام بذلك، اطلب من البنك الخاص بك في المنزل إذا كانوا يعملون في شراكة مع أي البنوك النرويجية. إذا فعلت ذلك، قد تكون قادرا على استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم لخفض الرسوم أثناء السفر. كما يجب التأكد من تقديم المشورة بنك منزلك إذا التخطيط لاستخدام بطاقتك في الخارج.
إذا كنت تستخدم بطاقة مصرفية أجنبية في ماكينة الصراف الآلي في النرويج، فقد يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في أن يتم تحصيل الرسوم من عملتك بالعملة المحلية. الرسائل على الشاشة قد تقودك إلى الاعتقاد بأن هذا هو أفضل خيار، ولكن هو في الواقع احتمال مزق قبالة. ستحصل عادة على معدل أكثر إنصافا من خلال اختيار تحصيل رسوم منك بالعملة المحلية، لذا اختر تحصيل الرسوم منك بالكرونة النرويجية بدلا من ذلك.
محاولة لميزانية لرحلتك حتى تعرف كم العملة لتبادل. بعد ترك كرون في نهاية رحلاتك ليست فكرة عظيمة. إذا غيرت المبلغ النقدي إلى عملتك الرئيسية، فسيتم تحميلك تكاليف التحويل مرتين. حتى تنفق ما كنت تبادل لتجنب الرسوم المزدوجة.
حيث لتبادل المال.
إذا كان لديك بالفعل النقدية في جيبك تحتاج إلى تبادل، سوف تحتاج إلى العثور على مكان للحصول على تغييره. تغيير العملة في أوسلو ليس صعبا للغاية، ولكن سيتعين عليك التأكد من ما تتم محاسبتك عليه. للعثور على أعدل صفقة، فلن تحتاج فقط للتحقق من الرسوم، ولكن أيضا سعر الصرف الذي كنت عرضت.
هنا بعض خدمات الصرف المقترحة إذا كنت بحاجة إلى صرف العملة بمجرد وصولك في أوسلو.
بنك الفوركس.
تقديم 7 مواقع في جميع أنحاء أوسلو، استخدم الفوركس بنك فرع محدد ونوع في "أوسلو" للعثور على واحد أقرب إليك. (كن مستعدا - الموقع فقط باللغة النرويجية.)
معلومات الاتصال.
يمكن إرسال الاستفسارات العامة إلى info@forex. no.
ساعات العمل.
ساعات العمل تختلف. بعض أيام الأسبوع مفتوحة، والبعض الآخر في عطلة نهاية الأسبوع. راجع تفاصيل الفرع لمزيد من المعلومات.
ريا المالية.
أوسلو بوسترمينالن (محطة للحافلات): سكويجاردزغيت 6 / بوسترمينالن ستورغاتا الفرع: ستورغاتا 19-21 فرع سوق السلطان: سكويجاردز غاتا 17.
رقم الهاتف.
ساعات العمل.
فرع محطة الحافلات: مف 6: 30-21: 30، السبت 7: 30-21: 30، صن 9: 30-19: 30 ستورغاتا الفرع: مف 8: 30-19: 30، السبت 10: 00-18: 00 ، صن 12: 00-18: 00 فرع سوق السلطان: M، W، F 7: 30-20: 30، تو 8: 30-19: 30، ث 7: 30-19: 30، سات 9: 30-20 : 30، الأحد 11: 30-18: 30.
موقعك.
بوابة كارل جوهانز 1، أوسلو (مدخل من جيرنبانيتورجيت)
رقم الهاتف.
ساعات العمل.
من الاثنين إلى الجمعة من 9:00 حتي 20:00، أيام السبت 9: 00-18: 00.
بدلا من ذلك يمكنك استخدام ترانزفيرويز والحصول على صفقة أفضل. إذا كان لديك حساب مصرفي نرويجي، أو تعرف شخصا ما، يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات باستخدام سعر الصرف الحقيقي في السوق.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول