فاز الأسهم الخيارات


خيارات أسهم فاز
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات أسهم فاز
دب المالية اليومية 3X سهم (فاز) لديها 4 الانقسامات في منطقتنا فز تقسيم قاعدة بيانات التاريخ. وقد تم تقسيم الأولى عن القوات المسلحة الزائيرية في 9 يوليو 2009. وكان هذا الانقسام 1 ل 10 عكس، وهذا يعني لكل 10 أسهم من فاز المملوكة قبل تقسيم، والمساهم تملك الآن 1 سهم. على سبيل المثال، 1000 سهم موقف قبل الانقسام، وأصبح 100 موقف سهم بعد الانقسام. وجاءت الانقسام الثاني فاز في 24 فبراير 2018. وكان هذا 1 ل 5 الانقسام العكسي، وهذا يعني لكل 5 أسهم من فاز المملوكة قبل تقسيم، والمساهم تملك الآن 1 سهم. على سبيل المثال، وضع 100 نقطة قبل الانقسام، أصبح 20 وضع السهم بعد الانقسام. وكان الانقسام الثالث فاز في أبريل 02، 2018. وكان هذا الانقسام 1 ل 4 عكس، وهذا يعني لكل 4 أسهم من فاز المملوكة قبل تقسيم، والمساهم تملك الآن 1 سهم. على سبيل المثال، وضع 20 نقطة قبل الانقسام، وأصبح موقف 5 حصة بعد الانقسام. استغرق الانقسام الرابع فاز في 01 أكتوبر 2018. وكان هذا 1 ل 4 تقسيم العكسي، وهذا يعني لكل 4 أسهم من فاز المملوكة قبل تقسيم، والمساهم تملك الآن 1 سهم. على سبيل المثال، وضع 5 نقطة قبل الانقسام، أصبح 1.25 موقف السهم بعد الانقسام.
عندما تقوم شركة مثل دايلي فينانسيال بير 3x شاريس بإجراء انقسام في الأسهم العكسي، عادة ما يكون ذلك لأن الأسهم قد انخفضت إلى سعر السهم أقل من السعر الذي تريده الشركة. ويمكن أن يكون ذلك مهما لأن، على سبيل المثال، قد يكون لبعض أنواع الصناديق المشتركة حد يحدد المخزونات التي قد تشتريها، بناء على سعر السهم الواحد. يميل السعر 5 دولارات و 10 دولارات إلى أن يكون مهما في هذا الصدد. وتميل أسواق الأوراق المالية أيضا إلى النظر في سعر السهم الواحد، مما يضع حد أدنى لإدراج الأهلية. لذلك عندما تقوم الشركة بتقسيم عكسي، فإنها تبحث رياضيا في القيمة السوقية قبل وبعد الانقسام العكسي، وتخلص إلى أنه إذا استمر استقرار القيمة السوقية، فإن انخفاض عدد الأسهم يجب أن يؤدي إلى ارتفاع سعر السهم. وبالنظر إلى انقسام التاريخ الزائد من البداية إلى النهاية، فإن حجم الموقف الأصلي من 1000 سهم قد تتحول إلى 1.25 اليوم. أدناه، نحن ندرس معدل النمو السنوي المركب و [مدش]؛ معدل نمو سنوي مركب قصير & مداش؛ من الاستثمار في الدب المالية اليومية أسهم 3X سهم، بدءا من شراء 10،000 $ من القوات المسلحة الزائيرية، قدمت على تقسيم التاريخ تعديل العوملة في التاريخ انقسام القوات المسلحة الزائيرية كاملة.

ديريكسيون المالية الدب 3X سهم (فاز) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تنويع الاستثمارات مع الخيارات.
أنت تعرف أنه من المهم تنويع استثماراتك. ولكن هل تعرف كيف؟ سنستكشف الخيارات باستخدام فهرس معكوس لعزل محفظتك.
تنويع وتنويع وتنويع! انها "الموقع، والموقع، والموقع!" للعالم الاستثمار. حتى لو كنت غير مهتم في سوق الأوراق المالية، وانت تعرف أن المستثمر الجيد ينويع له أو لها محفظة الاستثمار.
انها النقطة الأولى في الاستثمار 101؛ ومع ذلك، مع العلم أن المعلومات ومعرفة كيفية تطبيقه هما أمران منفصلان تماما. وأنا أعلم كيف يعمل الضرب، ولكن إذا كنت تسألني أن تتضاعف 20،495 قبل 394،740، وأنا لن تكون قادرة على تطبيق تلك المعرفة بسرعة أو فعالية.
من أجل حل المشكلة بسرعة أنا بحاجة إلى تحويلها إلى سلسلة من المشاكل الأصغر. لا تقلق، أنا لست على وشك أن أعطيك درسا حول كيفية حل مشاكل الرياضيات المعقدة - لديك اي فون لذلك. بدلا من ذلك، أريد أن أقدم وسيلة لتنويع محفظتك الاستثمارية التي قد لا تكون قد حاولت من قبل.
ونحن بصدد استكشاف استخدام الخيارات على مؤشر معكوس للمساعدة في ضمان الاستثمارات الخاصة بك في سوق الأسهم ضد الخسارة. كنت تقريبا شعرت يتوهم كتابة كل تلك الشروط المالية في جملة واحدة. أقسم أن لا تفعل ذلك مرة أخرى في هذه المقالة. يتيح كسرها إلى قطع بسيطة.
من أجل فهم استخدام خيار على مؤشر معكوس تحتاج إلى فهم ما هو مؤشر معكوس وما هو الخيار.
مؤشر معكوس.
دعونا نبدأ بما هو مؤشر معكوس وكيف يعمل. سوق الأسهم لديها الآلاف والآلاف من الأسهم يجري تداولها كل يوم. وتشمل هذه الأسهم آلاف الشركات الفردية (مثل أبل و ديل و أت & T) والمؤشرات (مثل داو جونز و S & أمب؛ P 500 و رسل 1000).
فهرس هو مجرد مجموعة من الأسهم. من المرجح أن مؤشر داو جونز الصناعي تسمع الكثير عنه. يبدو عالية جدا والترهيب، ولكن كل ما يحتوي عليه هي أسهم ثلاثين شركة فردية.
لذلك، إذا كنت تشتري حصة واحدة من داو جونز الصناعية كنت قد اشترى أساسا قطعة صغيرة من حصة واحدة من شركات متعددة. هناك جميع أنواع المؤشرات في سوق الأسهم، وبعضها يجمع بين الأسهم من صناعة معينة (هغس يجمع بين الشركات في سوق الإسكان) في حين أن آخرين سد الفجوة والتركيز على الجمع بين الشركات أداء أفضل من الصناعات المتعددة (داو جونز الصناعية).
فهذه المؤشرات تعطي للمستثمر طريقة سريعة وسهلة لضمان تنوعه. إذا كنت تملك الأسهم في فهرس يركز على المجال الطبي وشركة واحدة في هذا المؤشر يقع بشكل كبير، وسوف تكون محمية لأن أسهمك هي في الواقع تقسيمها إلى العديد من الشركات المختلفة.
توفر المؤشرات طريقة رائعة للاستثمار في مستقبل صناعة أو السوق بشكل عام. بالنسبة لكثير من الناس الذين يضعون أموالهم في بيترمنت، الطليعة، أو خدمة مماثلة، سترى أن الكثير من هذه الأموال لا يتم وضعها في أسهم الشركات الفردية ولكن في مجموعة من المؤشرات.
ويسمح ذلك بتنويع استثماراتك بطريقتين. يتم استثمارك في فهارس متعددة وتستثمر هذه الفهارس في العديد من الأسهم الفردية المختلفة.
مفهوم مؤشر معكوس بسيط نسبيا بمجرد فهم الفهارس العادية. مؤشر معكوس هو العكس تماما (أو معكوس) من فهرس آخر. انها مثل لديك حفر - أ - رسم التي توجه تلقائيا درج في الاتجاه الذي يتجه سوق الأسهم لهذا اليوم.
إذا كان سوق الأسهم يتجه نحو الانخفاض في ذلك اليوم، سيكون لديك إتش-A - رسم درج القضية التي تذهب إلى أسفل على انها الشاشة. إذا كان السوق صعودا ثم الشاشة سوف تظهر الدرج صعودا.
الآن لنفترض أن لديك إتش-A - رسم الذي يرسم الدرج الذي يفعل العكس (أو معكوس) ما يفعله السوق لهذا اليوم. إذا كانت السوق تتجه لأعلى (على يسار الصورة أدناه)، ثم الشاشة سوف تظهر درج الهبوط للمؤشر معكوس (على الجانب الأيمن من الصورة أدناه).
العديد من المؤشرات العكسية تحقيق هذا التأثير المعاكس من خلال الاستفادة من استراتيجية البيع في الصباح وشراء في المساء. وهذا يعني أنه عندما يفتح السوق في الصباح هذه المؤشرات العكسية تبيع جميع الأصول التي اشتروها في المساء من قبل.
ثم (في وقت لاحق من نفس اليوم) عندما يبدأ السوق في الإغلاق، ويشترون كل ما باعوه في الصباح. ننظر إلى الصورة من حفر - A - رسم أدناه: هل ترى الأسهم الصغيرة في بداية ونهاية أيام التداول؟ تلك العلامة عندما اشترى مؤشر معكوس وبيع السوق.
ستلاحظ أنه عندما ينخفض ​​السوق (مما يعني أن العكس هو صعود)، باع مؤشر معكوس أسهمها لأكثر وأكثر واشترى لأقل. في نهاية المطاف كسب المال لأنها كانت يمكن أن تباع 10 سهم بسعر أعلى، ثم اشترى تلك نفس 10 أسهم بسعر أقل، وأبقى الفرق.
إذا استمر السوق في اليوم التالي سوف يكررون هذه الخطوات ويجني المزيد من المال. الآن، نلقي نظرة على الصورة التالية (أدناه) وسترى أنه عندما ترتفع السوق، وينخفض ​​مؤشر معكوس، وسوف يتم بيع أسهمهم لأقل من ما اشتروا أسهم لليوم السابق. لذلك، فهرس معكوس يجعل المال فقط عندما ينخفض ​​المؤشر الذي يتبعه في السعر.
والتطور الأخير على المؤشرات هو أنه يمكن ضربها. هذا يبدو معقدا ولكن كل ما يعنيه هو أنه بدلا من شراء سهم واحد، فهرس يشتري أسهم متعددة. شراء أكثر من سهم واحد سوف تزيد (أو تتضاعف) كيف قسوة مؤشر يستجيب لما يفعله السوق.
إذا كنت تشتري ثلاثة أسهم من كل سهم في داو جونز وأنا فقط شراء واحدة من كل منهما، مما سيكون لديك ثلاثة أضعاف الربح أو ثلاثة أضعاف الخسارة لدي، اعتمادا على الطريقة التي يذهب السوق. ويمكن تطبيق هذا التأثير الضرب على كل من الفهارس والمؤشرات العكسية.
إذا انخفض مؤشر عادي بنسبة 1٪، فسيكون المؤشر العكسي قد ارتفع بنسبة 3٪ إذا اشترى ثلاثة أسهم لكل شركة بدلا من واحد. هناك أكثر بكثير من ذلك لمعرفة المزيد عن الفهارس والمؤشرات العكسية، وأنا أشجعكم على بحث كيفية عمل كل شيء، ولكن هذا هو مقدمة.
الشيء الثاني الذي نحتاج إلى فهمه هو ما هو الخيار. تماما مثل الفهارس، هناك طن من المعلومات يمكنني محاولة المربى في هذه المقالة، ولكن الآن، دعونا مجرد تغطية الأساسيات. بعبارات مبسطة، والخيار هو الحق في شراء أو بيع الأسهم لشخص آخر.
على سبيل المثال، لدي مائة سهم من أبل التي تبلغ قيمتها حاليا 100 دولار للسهم وتريد شرائها مني ولكن دون & # 8217؛ ر تريد أن تدفع سعر السوق. هل يمكن أن تجعل صفقة معي من قبل أن تعطيني 500 $ للحق في شراء أسهم بلدي في 125 $ قطعة خلال الأشهر الستة المقبلة.
بعد ذلك سوف أكون ملزما من الناحية التعاقدية ببيع مائتي سهم من شركة آبل مقابل 125 دولارا للسهم في أي وقت خلال الأشهر الستة المقبلة. إذا (خلال ستة أشهر) ذهب سعر سهم أبل أعلى ثم 125 $، هل تفعل واحد من شيئين. كنت إما أن تأتي لي ويقول "مهلا! أريد شراء تلك المئات من الأسهم الآن! "وأود أن أبيعها لكم مقابل 125 دولار، مما يعني أنك يمكن أن تذهب ثم بيعها في السوق لأكثر من ذلك.
أو كنت تبيع حقك في شرائها لشخص آخر لأكثر من ما دفعت لي. هذا الأخير من اثنين يعني أنك لا تأتي لي وشراء الأسهم (والتي من شأنها أن يشار إلى ممارسة الخيار) ولكن بدلا من ذلك نقل العقد الذي أجري مع لي أن يكون بيني وبين مشتر آخر.
الشيء الذي يجعل إعادة بيع الحق في شراء طريق أسهل من الآخر هو أنه لا يتطلب منك الحصول على الكثير من المال. إذا كنت ترغب في ممارسة هذا الخيار، يجب أن تذهب إلى الشخص الذي جعلت الاتفاق مع ويقول "وهنا 125 $ لكل من مائة سهم" (12،500 $).
بمجرد شراء الأسهم، هل يمكن أن تتحول وبيعها في السوق مهما كانت قيمتها الحالية؛ ومع ذلك، وهذا يتطلب منك أن تنفق 12،500 $ بالإضافة إلى الأصلي 500 $ الذي دفعته للحق.
سيكون من المدهش إذا عملت الخيارات دائما وجعلت المال 100٪ من الوقت، ولكن (تماما مثل أي استثمار آخر) هناك مخاطر. إذا كنت تشتري خيار شراء مائة سهم من أبل لمدة ستة أشهر وسعر سهم أبل أبدا يجعلها تصل إلى السعر المتفق عليه (يسمى سعر الإضراب) من 125 $، ثم سوف أحصل على الحفاظ على 500 $ دفعت لي وكنت لا تحصل على شيء.
عندما ينفد خيار من الوقت، ويقال أنه قد انتهت صلاحيتها. مرة واحدة الخيار الخاص بك على بلدي أسهم أبل تنتهي، وأنا يمكن أن ثم الخروج وبيع الخيار لمدة ستة أشهر أخرى لشخص آخر.
أنواع الخيارات التي تمت مناقشتها أعلاه تسمى خيارات الاتصال، وهذا يعني أن لديك الحق في الاتصال في أسهم شخص ما وشرائها بسعر الإضراب المحدد. ويسمى النوع الآخر من الخيار وضع.
تمنحك خيارات الشراء الحق في بيع أسهم أحد الأشخاص بسعر ضربة معين. إذا طبقت الوضع الذي استخدمناه أعلاه، سيكون مثلك قادم لي ويقول: "سأعطيك 500 دولار للحق في بيع لك مائة سهم أبل في 75 $."
هل يمكن أن تجعل هذه الصفقة معي حتى لو كنت لا تملك مائة سهم أبل في ذلك الوقت لأنك لن تمارس سوى الخيار إذا انخفض سعر سهم أبل أقل من 75 $. إذا انخفض السهم أقل من 75 $، هل يمكن شرائه في السوق لأقل وبيعه لي 75 $ للسهم الواحد.
يمكنك أيضا بيع الخيار وضع لشخص آخر لأكثر من ما دفعت لي. في الأساس، يتم استخدام خيار الاتصال عندما كنت تعتقد أن مؤشر أو الأسهم سوف ترتفع، ويتم استخدام خيار وضع عندما كنت تعتقد أنها تتجه لأسفل.
كسب المال من الخيارات.
هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال من الخيارات ولكن في استراتيجية أنا ذاهب لمناقشة سيكون حول شراء خيارات الاتصال. إذا كنت مهتما في خيارات التداول، يجب عليك القيام بكمية هائلة من البحوث قبل أن تبدأ. هناك بعض أنواع خاصة من الخيارات التي يمكن أن تحصل حقا في ورطة إذا كنت غير متأكد من ما تفعلونه.
خيارات شراء مختلفة ثم شراء الأسهم لأنك لا تشتري الخيارات على أساس السهم الواحد. يمكنك شرائها لكل عقد. سوف يمنحك العقد خيار السيطرة على مائة سهم من هذا السهم أو المؤشر المحدد.
أحيانا يمكن أن يشير العقد إلى أقل من مائة سهم، ولكنه نادر. إذا كنت تعتقد أن العودة إلى المثال أعلاه (عندما كنت شراء الحق في شراء مائة سهم من أبل من لي) كنت قد اشتريت عقد واحد مقابل 500 $ وكان يمكن أن يكون قد مارس هذا العقد لشراء مائة سهم.
أنا لا أريد أن تجعل أي من هذا مربكا حتى الصورة (أدناه) هو ما كنت أرى إذا ذهبت إلى منصة التداول لشراء الخيارات.
يتم إدراج التصنيفات التالية من أعلى إلى أسفل ومن اليسار إلى اليمين:
سعر السهم - وهذا هو سعر السوق الحالي للسهم نفسه. التاريخ - هذا هو مقدار الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار. المكالمات - هذه هي خيارات الاتصال المختلفة المتاحة يضع - هذه هي خيارات مختلفة وضع المتاحة المزايدة - الرقم على اليسار هو محاولة. فإنه يدل على مقدار شخص مستعد حاليا لدفع للسهم الواحد لهذا الخيار. اسأل - الرقم على اليمين هو السؤال، الذي يخبرك كم شخص ما على استعداد لبيع هذا الخيار للسهم الواحد. يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه سيكون لديك لشراء عقد واحد على الأقل (وهو عادة 100 سهم) إما من محاولة أو أسعار الطلب. لذا فإن عرض السعر 1.61 دولار يعني أنك ستدفع 161 دولارا (بالإضافة إلى رسوم) لكل عقد. سترايك - هذا هو السعر الذي سوف تكون إما قادرة على شراء الأسهم (عند استخدام خيارات المكالمة) أو بيعه (عند استخدام خيارات وضع).
مع كل هذا العمل الأرض القيام به، يمكننا أن نغوص في الواقع باستخدام الخيارات على مؤشر معكوس للتحوط ضد الخسارة ضمن استثمارات سوق الأسهم الخاصة بك. (أقسم أن كانت آخر مرة سوف يتوهم المصطلحات المالية الهوى في!)
أحد أصدقائي يحب أن يدعو هذه الاستراتيجية له، "التأمين على الاستثمار" لأنه يأمل في عدم استخدامه أبدا لكنه سعيد أنه لديه ذلك. والفكرة هي لشراء خيارات الاتصال على مؤشر معكوس وهذا هو عكس السوق كنت قلقا قد دبابة.
أنا لن يدعي أن يكون معالج السوق أو أن يكون القدرة على التنبؤ عندما التصحيح قادم. ومع ذلك، ولدت هذه الاستراتيجية لأن هناك العديد من الناس قلقون من أن السوق لديها تصحيح في المستقبل القريب.
يجب عليك إجراء البحوث وتقرر بنفسك ما إذا كنت تعتقد أن ذلك يشكل تهديدا محتملا لاستثماراتك على المدى القصير. حتى لو كنت لا تعتقد أن التصحيح سيحدث، هناك المعرفة التي سيتم استخراجها.
لمساعدتي في تفسير هذه الفكرة، سأستخدم فهرسا معكوسا مع رمز المؤشر فاز. فاز هو مؤشر معكوس الذي تديره شركة ديركسيون إنفستمينتس ويتتبع ثلاثة أضعاف عكس رسل 1000. وراسل 1000 يجمع بين أكبر 1000 شركة في السوق إلى مؤشر واحد.
من خلال القيام بذلك رسل 1000 حسابات لحوالي 92٪ من جميع الأسواق. معنى، إذا كان السوق ترتفع، وبالتالي فإن رسل 1000، وإذا كان يذهب إلى أسفل، فإن راسل متابعة. منذ فاز هو ثلاث مرات معكوس رسل 1000، وسوف ترتفع ثلاث مرات بقدر ما يذهب السوق إلى أسفل والعكس بالعكس.
باسم التنويع والحماية من انهيار السوق، هل يمكن أن تنفق فقط جزءا صلبا من محفظة الاستثمار الخاص على فاز وغيرها من المؤشرات العكسية مثل ذلك؛ ومع ذلك، فإن ذلك يتطلب الكثير من المال ويبطئ نموك إلى أسفل بشكل ملحوظ.
على سبيل المثال، دعونا نقول لديك محفظة التي تبلغ قيمتها 100،000 $ والسوق يأخذ خسارة كبيرة من 10٪. هذه الخسارة الآن يجعل الخاص بك 100،000 $ بقيمة 90،000 $. الآن دعونا نقول أن (قبل الانكماش) ​​قمت بشرائها في القوات المسلحة الزائيرية في محاولة لتغطية الخسارة المحتملة.
منذ فاز هو ثلاثة أضعاف معكوس السوق كان ينبغي أن ترتفع حوالي 30٪. كنت قد اضطررت لشراء 2،667 سهم من القوات المسلحة الزائيرية (قبل أن ينخفض ​​السوق) بسعر 12.50 $ (سعر فاز في 21 سبتمبر 2018) لتوفير ما يكفي من المال وتغطية خسارة 10،000 $ كنت أخذت.
وكان المبلغ المطلوب لك لشراء في القوات المسلحة الزائيرية أصلا 33،337.50 $، ل 2،667 سهم. وهذا يعني أنك قد تضطر إلى وضع 33٪ من محفظتك الأصلية إلى القوات المسلحة الزائيرية، وهي ليست متنوعة جدا.
والسبب في أن هذه الخيارات تسمح لهذه الاستراتيجية بالعمل هو أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال للسيطرة على نفس الكمية من الأسهم. خذ نفس المثال كما هو موضح أعلاه إلا أن هذا الوقت يتيح القول أنك اشتريت خيارات الاتصال على فاز بدلا من شراء الأسهم نفسها.
خيارات الشراء التي تشتري لها سعر الإضراب 12.50 $، هي جيدة لمدة 4 أشهر المقبلة، وتكلفك 160 $ ​​عقد (التي تسيطر على 100 سهم). من أجل السيطرة على نفس الكمية من الأسهم كان لديك من قبل (الذي كان 2667 سهم ل 33،337.50 $) سوف تحتاج 27 عقدا بمبلغ 4،320 $.
ما هو مثير للاهتمام حول كيفية وظيفة الخيارات هي (تماما مثل الأسهم) أنها يمكن أن يكون ذروة الشراء وذروة البيع. في الأوقات التي يكون فيها السهم في وضع صعودا أو هبوطا سريعا جدا، فإن أسعار الخيارات سترتفع أو تنخفض.
في الماضي، عندما انخفض السوق 3٪ بسرعة (مما جعل فاز ارتفع حوالي 9٪، وقد فعلت خيارات أكثر (النسبة المئوية من الحكمة) ثم الأسهم فاز نفسه. في نهاية يوليو هل يمكن أن يكون قد اشتريت خيارات المكالمة على (بسعر إضراب مرتفع جدا)، لمدة 6 أشهر، مقابل 0.12 دولار للسهم الواحد أو 12 دولارا للعقد (بالإضافة إلى الرسوم).
في بداية أغسطس كان السوق يوم حيث انخفض بشدة، وهذه الخيارات ذهبت إلى ارتفاع 1.00 $ للسهم الواحد أو 100 $ لكل عقد، وهو ما يزيد على 900٪ زيادة.
الآن، لا أحد يجب أن تذهب تشغيل للهواتف الذكية الخاصة بهم والبدء في محاولة للحصول على الأغنياء سريعة. من يدري ما سوف تفعله السوق، ومحاولة التنبؤ بها هي لعبة الحمقى.
ولكني أشرح لك ذلك لأنه إذا كنت وضعت في 2400 $ وبيعت فقط العقود الخاصة بك في 60 $ لكل (بدلا من ارتفاع 100 $) كنت لا تزال قد حققت ربحا من 10،000 $ وتمكنت من تغطية الخسائر الخاصة بك دون الحاجة إلى ذهب من خلال الألم من ممارسة أي وقت مضى.
هذا هو 10000 $ الربح عندما انخفض السوق فقط 3٪، مما يتيح لك أكثر بكثير مما كانت محفظتك قد فقدت لهذا اليوم. ضع في اعتبارك أن الزخم الذي تجمعه الخيارات في تصحيح أو تراجع السوق يسمح لك للحفاظ على تكلفة الاستثمار الخاص منخفضة بينما لا تزال حماية ضد تراجع السوق.
ضع في اعتبارك أيضا أنه لا يجب عليك الاستثمار في هذه الخيارات لأنك تعتقد أنك يمكن أن تجعل 900٪. والفكرة هي وضع مبلغ صغير من الأموال في تلك الخيارات للحماية من التصحيح المحتمل.
إذا كان السوق لا يصحح أبدا، والخيارات الخاصة بك هي أبدا مربحة، مما يجب أن ينظر إليه على أنه شيء جيد. الأرقام الواردة أعلاه لا تعني أن تكون مؤشرا على النتائج ولكن المقصود منها توضيح كيف تتفاعل هذه الخيارات مع الركود الحاد في السوق.
مرة أخرى، انها مثل دفع شركة التأمين قسط الخاص بك كل شهر. انها ليست المال الذي تتوقع أن نعود ما لم يحدث شيء خاطئ جدا. أن يكون ذلك كما قد، فإنه هو موضوع بحث جدير بالاهتمام للمرات التي تشعر السوق يتجه نحو الانكماش.
أنا لست الرجل الذي سوف يعلمك أن تكون غنية، ولن أقول لكم صلصة سرية من وول ستريت. في تجربتي، وهناك الكثير من الناس الذين يشعرون أنهم لا يمكن أن الخوض في عالم وول ستريت والتمويل دون درجة من بعض مدرسة اللبلاب جامعة، وأريد أن تحدي هذا التفكير.
صورة مميزة صورة الائتمان: & # 8220؛ IMG_0943 & # 8221؛ من قبل آن وايت على فليكر.
هوم »كيفية استثمار أموالك» تنويع الاستثمارات مع الخيارات.
الاشتراك ويكون العقل المالي في مهب.
الحصول على جميع الأشياء التي هي حرة ورهيبة، في البريد الوارد الخاص بك.
حان الوقت الذي حصلت على القرف معا.
أويسومينيس ذات الصلة.
قياس النجاح المالي الخاص بك مع هذه المعايير.
الاستثمار للمبتدئين 101: ما هو الاستثمار ولماذا يهم؟

كيف فاز موبايل وعد لانقاص 99.6٪ من أموالك حتى لو تعطل السوق بنسبة 60٪
قبل ثلاث سنوات، عندما اعتمدت لأول مرة إلى حد كبير من قبل السكان الاستثمار الجماعي كتحوط لسوق انهيار، كانت إتف رافعة 3X المعروفة باسم ديريكسيون اليومية المالية الدب 3X سهم، أو فاز قصيرة، أهم شيء منذ شرائح الخبز. في وقت لاحق، فقد تحولت شكل كونها مودة من المودة إلى واحدة لا حصر له من الكذب والكراهية ويحث القتل العمد، لسبب واحد بسيط: كما هو الحال مثل العديد من أقرانها الهبوطي الآخر رافعة، هو أي شيء سوى وسيلة للربح من انهيار السوق . في الواقع، كما أشار وكيل ديكسيون مؤخرا، فإنه من المستحيل تقريبا لكسب المال على المدى الطويل باستخدام القوات المسلحة الزائيرية. أو متوسطة الأجل. أو، كما يقول كثيرون، حتى اللحظي كذلك. والسبب في ذلك بسيط: في حين لا أحد يحصل على الأعمال الداخلية الحقيقية لهذه إتفس X - ليفيرد العكسي، وبالتأكيد ليس "الخبراء" الذين نشر ثلاث مرات في اليوم على البحث ألفا، شيء واحد يجب أن نفهم الجميع هو ما الجدول التالي مباشرة من ديريكسيون يقول: وهي أنه حتى لو انهارت السوق بنسبة 60٪، يمكن للمرء أن يفقد ما يصل إلى 96.1٪ من استثماراتهم بأكملها في القوات المسلحة الزائيرية، إذا لسبب غير غامض، زيادة سنوية إلى 100٪. لأن، كما تعلمون، المجلد يرتفع أحيانا فقط عندما S & أمب؛ P يغرق أكثر من النصف. وينطبق الشيء نفسه على أي إطار زمني: ففي جوهره لا تعمل القوات المسلحة الزائيرية إلا إذا تداخل مخططان فين المتناقضان بشكل كبير: هبوط السوق وعدم الارتفاع في الحجم. أوم، ربما كان يجب أن يكشف عن ذلك قليلا عاجلا.
هذا ديريكسيون يفسر على النحو التالي، فقط حتى يمكن للقراء القيام بالبحث عن النص في إتف المفضلة لديهم "قصيرة" لتأكيد أنه ليس سوى أداة مقنعة أخرى تهدف إلى فقدان المال بغض النظر عن ما يفعله السوق:
وبمرور الوقت، فإن النسبة المئوية التراكمية للزيادة أو النقصان في قيمة حافظة الصندوق قد تختلف اختلافا كبيرا عن النسبة المئوية التراكمية للزيادة أو النقصان في مضاعفة عودة المؤشر الأساسي للصندوق بسبب الأثر المركب للخسائر والأرباح على عائدات الصندوق. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي استخدام الصندوق للرافعة المالية إلى عجز الصندوق عن تحقيق عائد معكوس مضاعف قدره ثلاثة أضعاف مؤشره المعياري في سوق عديم الاتجاه أو ثابت.
ويصبح أثر التفاقم أكثر وضوحا على أداء الصندوق حيث يتأثر المؤشر بالتقلب. ومعدل تقلبات المؤشر هو مقياس إحصائي لحجم التقلبات في عائدات المؤشر. ويقدم الجدول أدناه أمثلة على كيفية تأثير تقلب المؤشرات على أداء الصندوق. ويبين الرسم البياني عائدات الصندوق المقدرة لعدد من توليفات الأداء والتقلب على مدى سنة واحدة. وكما هو مبني اأدناه، يتوقع اأن يخسر هذا الصندوق اأو اأي صندوق اأخرى من اأجل الصناديق 3X 31.3٪) كما هو مبني يف اجلدول 1 اأدناه (اإذا مل يقدم املوؤصر اأي عائد على مدى صنة واحدة واجه خاللها املوؤصصة تقلبا سنويا بنسبة 25٪ .
إذا كان التقلب السنوي للمؤشر قد ارتفع إلى 75٪، فإن الخسارة الافتراضية لفترة سنة واحدة للصندوق تتسع إلى حوالي 96.6٪. في نطاقات أعلى من التقلب، هناك فرصة لفقدان كامل تقريبا من القيمة حتى لو كان المؤشر مسطح. على سبيل المثال، إذا كان التقلب السنوي للمؤشر هو 100٪، فمن المتوقع أن يفقد الصندوق حوالي 100٪ من قيمته، حتى لو كان العائد التراكمي للمؤشر للسنة 0٪ فقط.
مع أخذ هذا الجدول في الاعتبار، ربما الجدول التالي هو أكثر استساغة بكثير: فإنه يدل على "أداء" من فاز-المحمول. مباشرة إلى الفقراء.
نحن فزعون حتى لحساب ما استثمار 100 $ في 1 يناير 2009 سيكون يستحق اليوم.
وهنا بعض اللؤلؤ الأخرى من تألق من وكيل ديركسيون:
الحد من المخاطر - يجوز للصندوق أن يشترك في مبيعات قصيرة تهدف إلى كسب أرباح الصندوق من انخفاض سعر أوراق مالية معينة أو سلال أوراق مالية أو مؤشرات. غير أن هناك خطرا يتمثل في أن الصندوق سيتعرض لخسارة نتيجة لهذه المبيعات القصيرة.
مم، تذهب طويلا إتف عززت إتف الذي يضمن أن يخسر لك المال على المدى الطويل، ولكن الصندوق، الذي يعمل عن طريق القصص الاصطناعية والفعلية، يحذرك من المخاطر المرتبطة. البيع على المكشوف؟
ولكن كيكر هو بلا شك:
تخضع أرباح وتوزيعات الأرباح الرأسمالية التي تتلقاها من الصندوق لضرائب دخل اتحادية وقد تخضع أيضا للضرائب الحكومية والمحلية. وقد تكون توزيعات هذا الصندوق أعلى بكثير من تلك التي تتم في معظم الصناديق المتداولة في البورصة.
أوه، شيء يخبرنا احتمال أن تكون القوات المسلحة الزائيرية مصدرا للدخل الفعلي الخاضع للضريبة، وبالتالي لا داعي للقلق الكثير عن هذا عامل خطر معين، ليست كلها عالية.
وبعبارة أخرى: أي شخص يعتقد أن السوق قد ترتفع أو تنهار، مع انفجار متفجرة، وربما يجب أن يستسلم لم يمض وقت طويل في القوات المسلحة الزائيرية. أو أي إتف آخر ليفيرد، والتي تضمن على نحو فعال لتخسر معظم إن لم يكن كل من رأس المال الخاص بك. لأن أمريكا على ما يبدو لم تتعلم أبدا درسها مع كدو الاصطناعية في أعقاب أباكوس وآخرون.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول