تحليل الفوركس والتداول


أي نوع من التحليل لتداول العملات الأجنبية هو الأفضل؟
أهه، السؤال مليون دولار ....
طوال رحلتك كمتداول الفوركس الطموح سوف تجد المدافعين قوية لكل نوع من أنواع التحليل.
في نهاية اليوم، يجب عليك التجارة استنادا إلى نوع تحليل الفوركس كنت أكثر راحة ومربحة مع.
وخلاصة القول، التحليل الفني هو دراسة حركة أسعار العملات على الرسوم البيانية في حين أن التحليل الأساسي يلقي نظرة على كيفية أداء اقتصاد البلاد.
يحدد تحليل معنويات السوق ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي على التوقعات الأساسية الحالية أو المستقبلية.
العوامل الأساسية تشكل المشاعر، في حين أن التحليل الفني يساعدنا على تصور ذلك المشاعر وتطبيق إطار عمل لوضع خططنا التجارية.
كل عمل السعر التاريخية والأرقام الاقتصادية هناك - كل ما عليك القيام به هو وضع على سقف التفكير الخاص بك ووضع تلك المهارات التحليلية للاختبار!
اسمحوا لي أن سحب أن البراز ثلاثة أرجل مرة أخرى فقط للتأكيد على أهمية جميع أنواع التحليل الثلاثة.
إخراج واحد أو اثنين من أرجل من البراز وانها ستكون مهززة، أليس كذلك ؟!
من أجل أن تصبح تاجر الفوركس الحقيقي، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه الأنواع الثلاثة من تحليل سوق الفوركس بشكل فعال.
لا تصدقنا؟
دعونا نقدم لكم مثالا على كيفية التركيز على نوع واحد فقط من التحليل يمكن أن تتحول إلى كارثة.
دعونا نقول أن كنت تبحث في المخططات الخاصة بك وتجد فرصة تجارية جيدة. يمكنك الحصول على كل التفكير متحمس حول المال الذي سوف يكون تمطر أسفل من السماء. يمكنك أن تقول لنفسك، "رجل، لم أر قط فرصة تداول أكثر كمالا في غبب / أوسد. أحب مخططاتي. Mwah. الآن أرني المال! "أنت ثم المضي قدما لشراء غبب / أوسد مع ابتسامة الدهون كبيرة على وجهك (هذا النوع حيث كل ما تبذلونه من الأسنان تظهر). لكن انتظر! فجأة التجارة يجعل حركة 100 نقطة في الاتجاه الآخر! قليلا هل تعلم، واحدة من البنوك الكبرى في لندن قدمت للإفلاس! فجأة، يتحول شعور الجميع تجاه سوق بريطانيا إلى الحامض ويتداول الجميع في الاتجاه المعاكس! تتحول ابتسامة الدهون الكبيرة إلى شجيرة وتبدأ في الغضب على الرسوم البيانية. يمكنك رمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأرض والبدء في تسحق ذلك. كنت قد فقدت مجرد حفنة من المال، والآن يتم كسر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مليار قطعة. وهذا كل شيء لأنك تجاهل تماما التحليل الأساسي وتحليل عاطفي.
(ملاحظة: لم يكن ذلك قائما على قصة حقيقية، لم يحدث ذلك، لم نكن أبدا ساذجين، كنا دائما تجار فوريكس ذكاء ... من السخرية المفرطة، نعتقد أنك تحصل على الصورة).
طيب، طيب، لذلك كانت القصة قليلا على دراماتيزد، ولكن تحصل على هذه النقطة.
حسنا كنت قد فكرت أن كان مجرد هوجواش في ذلك الوقت ولكن في النقد الاجنبى، وينطبق الشيء نفسه عند تحديد أي نوع من التحليل لاستخدامها.
لا تعتمد على واحد فقط.
بدلا من ذلك، يجب أن تتعلم لتحقيق التوازن بين استخدام كل منهم. وعندئذ فقط يمكنك الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.
أين نذهب من هنا؟
الآن بعد أن انتهيت من ذلك مع رياض الأطفال وتعلمت قليلا عن كل نوع من التحليل، وحان الوقت لخوض أعمق بكثير! وهنا ما هو في مخزن للسنوات القليلة المقبلة من حياتك ...
نحن تمزح، نحن تمزح! نحن نتحدث عن السنوات الدراسية القليلة المقبلة في مدرسة بيبسولوغي.
المدرسة الابتدائية سوف تكون كل شيء عن أدوات التحليل الفني الأساسية.
سوف تتعلم كل شيء عن ديناميات وراء حركة السعر، مثل مستويات الدعم والمقاومة، تشكيلات الشمعدان، وأنماط الرسم البياني المشتركة.
ستختبر المؤشرات الرائدة والمتأخرة واكتشف كيفية استخدامها في الخروج بأفكار التجارة. يبدو مثيرة جدا، أليس كذلك؟
وتخصص السنوات المتبقية من المدرسة المتوسطة والثانوية لدراسة المزيد من أدوات التحليل الفني.
يبدو يتوهم؟ انها لأنهم! الرهان لا يمكنك الانتظار للبدء في تلك!
سوف تكون كلية أكثر تعقيدا بعض الشيء منذ عليك أن تكون معالجة كل من تحليل معنويات السوق والسوق في نفس الوقت.
الحديث عن ضرب اثنين من الطيور مع حجر واحد! كنت الحجر والطيور هي ... حسنا، يمكنك الحصول على هذه النقطة.
وهناك سببان وراء وضعنا لتحليل معنويات السوق والسوق معا:
بحلول الوقت الذي تصل إلى الكلية، عليك أن تكون مدمن مخدرات حتى على تعلم المزيد عن الفوركس أن درس واحد ببساطة لن يكون كافيا. فمن الصعب رسم الخط بين التحليل الأساسي وتحليل معنويات السوق، ولكن ستصل إلى هناك مع ممارسة متعمدة.
وكما ذكرنا سابقا، فإن العوامل الأساسية هي المسؤولة في الغالب عن تشكيل معنويات سوق الفوركس. هذين النوعين من التحليل سوف يستغرق كل من طالبة والسنة الثانية من الكلية.
التقدم المحرز الخاص بك.
أكبر خطأ يمكنك أن تجعل في الحياة يخشى باستمرار أنك سوف تجعل واحدة. إلبرت هوبارد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تحليل الفوركس والتداول
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
بيتكوين يجد بعض الحذر الآسيوي حذرا بعد وحشية تشفير سيلوف.
وقد وجدت بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز كبرى ربما بعض الملاذ الهش في التجارة الآسيوية في وقت مبكر من بيع ضخمة الذي ضرب السوق يوم الثلاثاء.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الدولار الاسترالي المكاسب، ويستباك ثقة المستهلك يدفع أعلى.
حقق الدولار الاسترالي دفعة متواضعة في وقت مبكر من يوم الاربعاء بعد أن تمكن مؤشر ثقة المستهلك من تحقيق مكاسب أكثر قوة بعد أن أظهر أداء قوي في الشهر السابق.
بيتكوين قد يستمر في الهبوط وسط التحذير الواضح في المعنويات.
بيتكوين، كريبتوكيرنسي السوق تحطم المخاوف من الطلب تراجع.
نظرة فنية أسبوعية على أوسد / جبي، ور / جبي، النفط الخام.
ديليفكس تف.
يستمر الدولار الأمريكي تجارة الألم.
التحليل الفني للذهب والفضة، النفط، داكس، S & P 500، وأكثر من ذلك.
مشاعر المستثمرين لا تزال إيجابية كما رالي الدولار الأمريكي.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة نظرية نظرية إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني لأسابيع التجارة المتعددة.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
التحليل الفني.
يستمر الدولار الأمريكي تجارة الألم.
واصل الدولار الأمريكي عمليات البيع في العام الماضي من خلال الانخفاض إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات. السؤال الكبير، في هذه المرحلة، هو ما إذا كانت هذه الخطوة سوف تبطئ طويلا بما يكفي لدعم العرض في ور / أوسد أو غبب / أوسد.
اليورو، قد يكون الدولار تحت الضغط.
يقترح معنويات المتداول بيتكوين الركود يمكن أن يستمر.
أوسجبي عكس في اللعب كما تحول المشاعر.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
يستمر الدولار الأمريكي تجارة الألم.
التحليل الفني للذهب والفضة، النفط، داكس، S & P 500، وأكثر من ذلك.
مشاعر المستثمرين لا تزال إيجابية كما رالي الدولار الأمريكي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 أنواع تحليل الفوركس.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ثلاثة أشكال عامة من التحليل أن التجار استخدام البحث عن واحد أو مزيج من الأنماط التي تناسب شخصيتك محاولة تحديد الصفقات باستخدام أسلوب تحليلي في حساب ممارسة النقد الاجنبى.
هناك عدة طرق مختلفة لتحليل سوق الفوركس تحسبا للتداول. على الرغم من فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف النهائي في الأفق وهو استخدام التحليل لتحديد فرص تجارية جيدة.
وسوف ننظر في ثلاثة مجالات رئيسية للتحليل وكيفية معرفة المزيد عنها. ثم، حاول كل من هذه المجالات لتحديد أي من الأساليب الثلاثة أو مجموعة من الأساليب يعمل بشكل جيد لشخصيتك. والمجالات الثلاثة هي:
مراكز الفوركس الأساسية في الغالب حول سعر الفائدة على العملة. وتشمل العوامل الأساسية الأخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، والصناعة التحويلية، ونشاط النمو الاقتصادي. ومع ذلك، ما إذا كانت هذه الإصدارات الأساسية الأخرى جيدة o r سيئة هو أقل أهمية من كيفية تلك الإصدارات تؤثر على معدل الفائدة في البلاد.
كما يمكنك مراجعة الإصدارات الأساسية، نضع في اعتبارنا كيف يمكن أن تؤثر على حركة مستقبل أسعار الفائدة. عندما يكون المستثمرون في وضع البحث عن المخاطر، والمال يتبع الغلة وارتفاع معدلات يمكن أن يعني المزيد من الاستثمارات. عندما يكون المستثمرون في خطر عقلية سلبية، ثم يترك المال العائد لعملات الملاذ الآمن.
يقدم موقع ديليفس الكثير من المساعدة على تحديد كيف يمكن لإصدار أساسي أن يؤثر على قيمة العملة. تحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث القادمة هذا الأسبوع.
التحليل الفني الفوركس ينطوي على النظر في أنماط في تاريخ السعر لتحديد الوقت احتمال أكبر ومكان للدخول والخروج من التجارة. ونتيجة لذلك، التحليل الفني الفوركس هي واحدة من أنواع التحليل الأكثر استخداما على نطاق واسع.
وبما أن فكس هي واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها سيولة، فإن التحركات على الرسم البياني من حركة السعر تعطي عموما أدلة حول مستويات مخفية من العرض والطلب. ويمكن الحصول على سلوك منقوش آخر مثل العملات التي تتجه الأقوى من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.
ويمكن إجراء دراسات تقنية أخرى من خلال استخدام المؤشرات. العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات لأن الإشارات سهلة القراءة و يجعل تداول الفوركس بسيطا.
التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في النقد الاجنبى هو موضوع يناقش على نطاق واسع. لا يوجد واحد الجواب الصحيح ولكن أنا & [رسقوو]؛ م واثق أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على النمط الذي يناسب شخصيتك.
مشاعر الفوركس هو شكل آخر من أشكال التحليل على نطاق واسع. W هين ترى المشاعر وضعه بأغلبية ساحقة إلى اتجاه واحد وهذا يعني أن الغالبية العظمى من التجار ملتزمة بالفعل لهذا المنصب.
ولعل ذلك يمكن تفسيره بمزيد من السهولة. دعونا نفترض أن كمية هائلة من التجار والمستثمرين صعودي اليورو. انهم يعتقدون أن اليورو يسير أعلى. وبما أن الناس يصوتون مع صفقاتهم، يمكننا أن نقيم من خلال ديليفس، مما يدل على إيغ كلينت سنتيمن أن ور / أوسد المشاعر تظهر أن غالبية التجار هم المشترين في زوج العملات.
وبما أننا نعلم أن هناك مجموعة كبيرة من التجار الذين اشتروا بالفعل، ثم هؤلاء المشترين تصبح إمدادات المستقبل من الباعة. ونحن نعلم أنه في نهاية المطاف، فإنها تريد أن تغلق التجارة. مما يجعل اليورو إلى الدولار الأمريكي عرضة للتراجع الحاد إذا كان هؤلاء المشترين يستديرون ويبيعون لإغلاق الصفقات هناك.
معرفة المزيد عن تداول المشاعر من خلال ديليفكس لتوفير فرص التداول على أساس إيغ كس.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 أنواع تحليل سوق الفوركس.
الآن كنت قد تعلمت بعض التاريخ عن الفوركس، كيف يعمل، ما يؤثر على الأسعار، بلاه بلاه بلاه.
من الواضح أن هذا أمر مهم جدا، ولكنك تعرف أنك تفكر الآن ...
حسنا أقول لا مزيد من الأصدقاء لأن هنا حيث تبدأ رحلتك كالتداول الفوركس ...
هذه هي فرصتك الأخيرة للعودة ...
أخذ حبوب منع الحمل الحمراء، وننسى كل شيء، ونحن سوف يأخذك إلى حيث كنت من قبل.
يمكنك العودة إلى العيش متوسط ​​الحياة في العمل الخاص بك 9-5 والعمل لشخص آخر لبقية حياتك ...
يمكنك أن تأخذ حبوب منع الحمل الخضراء، التي يتم تحميلها بالكامل مع استخراج الدولار، وتعلم كيف يمكنك كسب المال لنفسك في السوق الأكثر نشاطا في العالم، وذلك ببساطة عن طريق استخدام قوة الدماغ قليلا.
تذكر فقط، والتعليم الخاص بك لن تتوقف أبدا.
التعلم لا تنتهي أبدا!
هل أنت مستعد لجعل هذا الالتزام؟
الآن البوب ​​أن حبوب منع الحمل الخضراء في، وغسله مع بعض الحليب الشوكولاته لذيذ، والاستيلاء على لونشبوكس الخاص بك ... مدرسة بيبسولوغي هو الآن في الدورة!
ثلاثة أنواع من تحليل سوق الفوركس.
للبدء، دعونا ننظر إلى ثلاث طرق حول كيفية تحليل وتطوير الأفكار للتجارة في السوق.
التحليل الفني تحليل المشاعر التحليل الأساسي.
كان هناك دائما نقاش مستمر حول أي تحليل هو أفضل، ولكن لأقول لك الحقيقة، تحتاج إلى معرفة كل ثلاثة.
انها نوع من مثل الوقوف على البراز ثلاثة أرجل.
وينطبق الشيء نفسه في التداول.
إذا كان التحليل الخاص بك على أي من أنواع التداول الثلاثة ضعيفا وتجاهله، هناك فرصة جيدة أن يسبب لك أن تفقد على تجارتك!
التقدم المحرز الخاص بك.
أعطني كاتب الأسهم مع هدف و أنا سوف أعطيك رجل الذي سيجعل التاريخ. أعطني رجلا بلا أهداف، سأعطيك كاتب الأسهم. J. C. بيني.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

بيتكوين.
بيتكوين هو العملة الرقمية، ويشار إليها أحيانا باسم كريبتوكيرنسي، والمعروف باسم أول العملة الرقمية اللامركزية حقا في العالم. يتم تداول بيتكوين على أساس نظير إلى نظير مع دفتر الأستاذ الموزع يسمى بلوكشين، ويتم تحديد سعر صرف بيتكوين إلى الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى عن طريق العرض والطلب كما هو الحال مع أسعار الصرف العالمية الأخرى. وقد أثبتت القيمة المتداولة للبتكوين تقلبا من خلال مختلف الازدهار والكساد في الطلب. في نهاية المطاف، ومع ذلك، يرى الكثيرون بيتكوين كمخزن للقيمة مقابل العملات الحكومية المدعومة من الحكومة.
ويختصر بيتكوين بنشاط مع العملات الرئيسية في العالم عبر الأسواق اللامركزية. يتم الاحتفاظ بيتسوانز في ما يسمى محافظ بيتكوين، والتي تعتمد على مفاتيح خاصة والتشفير لتأمين بيتكوينز إلى كيان معين أو مستخدم معين.
بالمقارنة مع العملات العالمية المدعومة من الحكومة، بيتكوين لا يزال معقدا إلى حد ما للمستخدم العادي للحصول على واستخدامها في المعاملات العادية. تزايد الاهتمام والاستثمارات العالمية الهامة في محفظة بيتكوين والتكنولوجيا بلوكشين جعلت مع ذلك شراء وبيع بيتكوين أكثر سهولة للوصول إلى المستخدم العادي. وقد أدى تحسن قبول الجهات الحكومية إلى تحسين غموض الوضع القانوني والتنظيمي لتبادلات بيتكوين والبيتكوين.
يمكنك العثور على السعر التاريخي للبيتكوين على الرسم البياني لدينا وآخر الأخبار والتحليلات على سعر الصرف بيتكوين.
ديفيد كوتل.
وقد وجدت بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز كبرى ربما بعض الملاذ الهش في التجارة الآسيوية في وقت مبكر من بيع ضخمة الذي ضرب السوق يوم الثلاثاء.
ديفيد رودريجيز.
كريستوفر فيشيو.
ديلان جوسينو.
بواسطة نيك كاولي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
اللقطات المحلل.
مايكل بطرس.
الخبرة: أناليسيس الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول