رموز بلد الفوركس


إسو 4217 رموز العملة.


المدرجة أدناه هي كل عملة العالم جنبا إلى جنب مع إسو 4217 رمز العملة. تتضمن القائمة بعض العملات (التي تحمل علامة النجمة) والتي لم يتم التعرف عليها رسميا من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو). ومع ذلك، لم يتم تضمين العملات القديمة والمنطقة اليورو القديمة في القائمة. البحث أبجديا عن العملة حسب اسم البلد أو رمز العملة.


كويك جومب مينو نظرة عامة قائمة العملات الحواشي السفلية.


وتنشر المنظمة الدولية للتوحيد القياسي قائمة رموز العملات القياسية المشار إليها بقائمة رموز إسو 4217. أدناه، نقوم بإدراج رموز إسو 4217 للعملات المتداولة، بالإضافة إلى بعض (مع علامة النجمة) التي لم تعترف رسميا من قبل إسو. وتستثني هذه القائمة عملات منطقة اليورو القديمة والقديمة.


وتتكون رموز العملات من رمز بلد الإنترنت المكون من حرفين بالإضافة إلى حرف ثالث يشير إلى وحدة العملة. على سبيل المثال، يتكون رمز الدولار الكندي (كاد) من رمز الإنترنت الكندي ("كا") بالإضافة إلى محدد العملة ("D"). للحصول على قائمة من رموز العملات مثل علامة الدولار "$"، علامة الجنيه "£"، وعلامة اليورو "€"، الرجوع إلى صفحة رموز العملة لدينا.


قائمة العملة.


لمزيد من المعلومات حول عملات منطقة اليورو، راجع صفحة معلومات عملة اليورو. ويتحمل مصرف البلدان الافريقية في أفريقيا المركز المالي الأفريقي الفرنسيين.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


رموز العملة العالمية، الرموز والاختصارات.


ويقدم الجدول أدناه القائمة التالية:


العملة اختصار - ثلاثة عملة رمز العملة. تحديد وحدة العملة الوطنية المستخدمة وفقا لمعيار إسو 4217: الحرفان الأولان يحددان البلد والثالث - اسم العملة. اسم العملة - مختصر من ثلاثة أحرف. أول حرفين يدلان أساسا على اسم البلد، وآخر حرف هو الحرف الأول من اسم العملة في البلاد. رمز العملة، -، رسم، رمز. رمز العملة المستخدمة كخيار للاسم العملة، وخاصة في إشارة إلى مبالغ من المال. كود رقمي - كود رقمي مكون من ثلاثة أرقام. رمز العملة الرقمي المستخدم في البلدان ذات النص غير اللاتيني. وهي عادة نفس رمز البلد الرقمي. الرمز الأبجدي (اختصار) - يعرف اسم العملة ويتكون من ثلاثة أحرف. يشير الحرفان الأولان إلى رمز البلد المكون من حرفين والذي حددته إسو 3166 والذي يليه الحرف الأولي لاسم العملة. إسو 4217 ستاندارد - ثلاثة أحرف أبجدية وثلاثة أرقام رموز رقمية للعملات.


قائمة رموز العملة.


الدولار الأمريكي (أوسد، "غرينباك") هو العملة الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم. المصدر هو نظام الاحتياطي الفيدرالي (بنك الاحتياطي الفيدرالي).


هي العملة الاحتياطية الأكثر شعبية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص يعتبر العملة "الملاذ الآمن" في فترات عدم الاستقرار بسبب موثوقية معترف بها عالميا للاقتصاد الأمريكي يستخدم كدفع قياسي وحدة في أسواق السلع الأساسية.


الدولار الأسترالي (أود، "أوسي") هو العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي الأسترالي.


يتم تطبيقه بنشاط في عمليات صرف العملات والتجارة، حيث أن أستراليا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة عامة. تتأثر علاقات التجارة مع اليابان والصين والولايات المتحدة يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد أستراليا بشكل كبير على تصدير السلع الأساسية (لا سيما في الذهب والمعادن الأخرى التعدين)


الدولار الكندي (كاد، "لوني") هو العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك كندا.


تتأثر بلد جارتها، اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية. يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد كندا على تصدير السلع الأساسية (ولا سيما الطاقة والخشب والنفط.


الفرنك السويسري (تشف، "سويس") هو العملة السادسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو البنك الوطني السويسري.


تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب الاقتصاد غير التضخمي والمستقر للبلاد وقد ربط اليورو منذ سبتمبر 2018. البنك الوطني وضع سقف عند 1.2 فرنك لكل يورو لمنع الفرنك من مزيد من التعزيز.


الين الياباني (جبي) هو العملة الثالثة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك اليابان.


تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب انخفاض التضخم وارتفاع الاستقرار في الاقتصاد الوطني تتميز بقيمة منخفضة نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى بسبب انخفاض أسعار الفائدة بشكل كبير تشارك بنشاط في عمليات التداول، وخاصة في آسيا. وكان سعر صرف العملة الوطنية منخفضا من قبل الحكومة، ودعم المصدرين والمساهمة في النمو الاقتصادي.


الدولار النيوزلندي (نزد، "كيوي") هو العملة العاشرة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


وكثيرا ما تشارك في عمليات التداول لأن نيوزيلندا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة تعتمد على صادرات السلع الأساسية، لا سيما في تجارة الأغذية.


اليورو (اليورو، العملة الموحدة) - ثاني أكثر العملات العالمية تداولا، المنبعث من البنك المركزي الأوروبي.


العملة المشتركة الرسمية ل 17 ولاية التي تشكل كتلة العملة الأوروبية، ما يسمى منطقة اليورو تعتبر العملة الاحتياطية العالمية الثانية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص في كثير من الأحيان تخضع للمضاربة على الصحة العامة لمنطقة اليورو وأعضائها.


الجنيه الإسترليني (غبب، "ستيرلينغ"، "كابل") هو العملة الرابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك انكلترا.


تتميز بقيمة عالية نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى غالبا ما تستخدم كعملة احتياطي.


الكرونا السويدية (سيك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك السويد.


الكرونة الدنماركية (دك) - العملة الوطنية للدنمارك، المنبعثة من البنك الوطني للدنمارك.


الكرونة النرويجية (نوك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك النرويج.


الدولار السنغافوري (سغد) - العملة ال 12 الأكثر تداولا في العالم، الصادرة عن سلطة النقد في سنغافورة.


الكورونا التشيكية (سشك) - العملة الوطنية للجمهورية التشيكية، الصادرة عن البنك الوطني التشيكي.


الدولار هونج كونج (هكد) - عملة هونج كونج، التي تصدر في الحكم الذاتي الكامل تحت إشراف هيئة تنظيم محلية، سلطة النقد في هونغ كونغ.


البيزو المكسيكي (مسن) - العملة الوطنية للمكسيك، الأكثر تداولا في أمريكا اللاتينية، الصادرة عن بنك المكسيك.


زلوتي البولندي (بلن) - العملة الوطنية لبولندا، الصادرة عن البنك الوطني لبولندا.


الروبل الروسي (روب) - العملة الوطنية للاتحاد الروسي، الصادرة عن بنك روسيا.


الليرة التركية (تري) - العملة الوطنية لتركيا، الصادرة عن البنك المركزي لجمهورية تركيا.


راند جنوب افريقيا (زار) - العملة الوطنية لجنوب افريقيا، الصادرة عن بنك الاحتياطي الجنوب افريقي.


سنه هو نسخة خارجية من اليوان الصيني الذي تم تقديمه من قبل سلطة النقد في هونغ كونغ وبنك الشعب الصيني وذلك للسماح للمستثمرين للحصول على فرصة لرفع رأس المال بالعملة الصينية خارج القارة الصينية. وغالبا ما تسمى سنه خارج يوان يوان.


حجم التداول اليومي لسوق الفوركس يتجاوز 4 تريليون دولار.


تعلم كيفية جعل الربح على سوق العملات العالمية.


يتم تداول العملات في أزواج من أجل التعبير عن القيمة النسبية لعملة واحدة مقابل قيمة أخرى. يشار إلى العملة الأولى في الزوج باسم العملة الأساسية بينما العملة الثانية في الزوج هي اقتباس واحد. التعبير عن عملة واحدة في وحدات أخرى هو الاقتباس من زوج العملات.


هذا الاقتباس يعني أن 1 اليورو يمكن تبادلها ل 1.1104 دولار امريكى. في زوج العملات هذا اليورو (ور) هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي (أوسد) هو الاقتباس واحد.


تقدم إفك ماركيتس أكثر من 50 زوج من العملات الأجنبية للتداول. يمكنك البدء في تداول أزواج العملات على الحسابات الحقيقية، ولكن مع عدم وجود خطر - على حساب تجريبي. لتداول الفوركس الحقيقي، ببساطة فتح حساب التداول اختيار نوع الحساب الحقيقي الخاص بك.


هنا يمكنك العثور على القطعة التي سوف تساعدك على تتبع أسعار الصرف الحية لأزواج العملات المختلفة، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية، الصغرى والغريبة. يمكنك أيضا أن تبقي على علم من يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية مع العديد من الحاجيات الأخرى التي تقدمها إفك الأسواق.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


___ العملات الدولية ورموز العملات.


مجموعة متنوعة من العملات الدولية - صورة: كك الأمم المتحدة.


3 أحرف أبجدية و 3 أرقام رقمية إسو 4217 رموز لكل بلد.


ما هو نوع العملة المستخدمة في بلد - هنا هو الجواب!


في معظم الأحيان فمن الأفضل لتغيير أموالك في بلد أجنبي مما كان عليه في بنك وطنك، لأنه.


تقدم البنوك المحلية معظم الوقت سعر صرف أفضل. أن تكون أكثر قليلا من التأكد من أنك قد تسأل أيضا وكالة السفر الخاصة بك.


الشيء الآخر هو، ما يمكن أن تحصل على تغيير الأموال في البلاد الأجنبية. ما هي القوة الشرائية لأموالك. للقيام بذلك لديك لمقارنة أسعار السلع والخدمات مع الأسعار في بلدك.


على سبيل المثال، كم هو محرك أقراص أجرة، عشاء متوسط، مقارنة مع التكاليف في بلدك.


وقد تختلف القوة الشرائية كثيرا من بلد إلى آخر. لمعرفة ما هو المال الخاص بك يستحق في بلد أجنبي جوجل للمؤشر بيج ماك، فإنه يدل على سعر بيج ماك في مختلف البلدان في الولايات المتحدة الأمريكية. أو إذا كان لديك نظرة على هذه القائمة من البلدان: من المرجح أن يكون تصنيف بلدان الاقتصادات في البلدان التي يقل فيها الدخل القومي الإجمالي أقل تكلفة من البلدان ذات الدخل القومي الإجمالي المرتفع.


قائمة العملات حسب البلد.


2 بير الإثيوبي.


2. اليونانية دراشما (عفا عليها الزمن، أو ربما لا)


استبدال أندورا بيزيتا.


محل شيلينغ النمساوي.


استبدل الفرنك البلجيكي.


1 - الشيكل الإسرائيلي الجديد.


استبدل الفرنك الفرنسى.


محل ديوتسش مارك.


فرنك الاتحاد المالي الأفريقي بسيو.


2. يوان صيني.


(2) بيزو كولومبي.


1. هونغ كونغ الدولار.


استبدال الجنيه الايرلندي (بونت)


استبدل الفرنك لوكسمبورغ.


ميكسيكان أونيداد دي إنفرزيون (أودي)


2 ريال مدريد الحقيقي.


2 - دولار شرق الكاريبي.


1 راند جنوب أفريقيا.


2 بوليفار فنزويلي.


! ! ! يتم تصغير جميع صور الأوراق النقدية المبينة في هذه الصفحة، واقتصاصها، وبدقة منخفضة.


حل محل هولندا غيلدر.


كوراساو، سينت مارتن.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


استبدل بورتوغيز اسكودو.


محل كورونا السلوفاكية.


وحل محل "تولار السلوفيني".


منذ 18 يوليو 2018.


محل بيزيتا الإسبانية.


منذ 10 يناير 2007 جنيه سوداني.


1. الجنيه البريطاني.


1 - أوغندا الشلن.


2. الروبل الروسي.


في 1 يناير 2005 الليرة التركية الجديدة حلت محل الليرة التركية (ترل)


الدولار الأمريكي ص (اليوم التالي)


استبدال في 1 بوليفار فويرت ل 1000 بوليفارس القديمة)


يتكون رمز العملة الأبجدية المكون من 3 أحرف من رمز الدولة إسو 3166 حرفين بالإضافة إلى حرف إضافي (بشكل عام الحرف الأول من العملة الرسمية للبلد) للدلالة على الوحدة.


الفرنك الوسط أفريقي الفرنك الوسطي الأفريقي - السلطة المسؤولة؛ بانك ديس & إيكوت؛ تاتس دي l'أفريك.


سفب فرنك: (ديس كومبتورز فران & سيديل؛ إيس دو باسيفيك). فرنك المحيط الهادئ.


عالم واحد - الأمم أون لاين. دعونا نهتم لهذا الكوكب.


جعلت لتحسين التفاهم بين الثقافات، والوعي العالمي،


رموز البلدان.


ويتضمن الجدول التالي رموز دولية تستخدم لتحديد بلدان مختلفة. وفيما يلي وصف لكل رمز:


الرموز الوطنية الوطنية الموحدة لتمثيل أسماء البلدان، التبعيات، ومجالات السيادة الخاصة لتبادل المعلومات. رموز فيبس 10-4 هي رموز أبجدية من حرفين تستخدم في جميع أنحاء حكومة الولايات المتحدة، وخاصة في الأنشطة المرتبطة بوزارة الخارجية وبرامج الدفاع الوطني. ويحافظ على هذه الرموز مكتب الجغرافيا والقضايا العالمية (وزارة الخارجية) وينشرها المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (وزارة التجارة). يتم تضمينها في كتاب حقائق العالم سيا في إدخال رمز البيانات تحت عنوان "الحكومة".


الرموز الدولية المستخدمة لتمثيل أسماء البلدان. وهي تعدها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. يتضمن إسو 3166 رموز أبجدية مكونة من حرفين وثلاثة أحرف ورموز رقمية مكونة من ثلاثة أرقام يمكن استخدامها لتبادل البيانات بين المنظمات الدولية. باستثناء الرموز الرقمية، تم اعتماد رموز إسو 3166 في الولايات المتحدة ك فيبس 104-1.


رموز الإنترنت:


رمزان حرفان يستخدمان لتحديد البلدان على الإنترنت. وتتفق هذه الرموز عموما مع الرموز الأبجدية المكونة من حرفين إسو 3166.


رموز إضافية.


رموز إضافية فيبس 10-4.


وتشمل إسو جزر أشمور وكارتييه، جزر بحر المرجان. انظر أيضا تايوان. وتشمل إسو جزيرة كليبرتون. بورما سابقا. وقد أكدت صربيا والجبل الأسود تشكيل دولة مستقلة مشتركة، ولكن هذا الكيان لم يعترف رسميا كدولة من قبل الولايات المتحدة. وترى الولايات المتحدة أن جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية الاشتراكية قد حلت وأن أيا من الجمهوريات الخلف لا تمثل استمرارا لها. وتشمل إسو جان ماين. وتشمل إسو غيرنسي، جزيرة مان، جيرسي. زائير سابقا. تعرف إسو بأنها المنطقة الواقعة جنوب خط العرض 60 درجة جنوبا. وتشمل فيبس مع اندونيسيا. (فرنسا، متروبوليتان) إسو حدود للجزء الأوروبي من فرنسا، باستثناء غيانا الفرنسية، بولينيزيا الفرنسية، جنوب الفرنسية والأراضي القطبية الجنوبية، غوادلوب، مارتينيك، مايوت، كاليدونيا الجديدة، ريونيون، سانت بيير وميكلون، واليس وفوتونا. فيبس 10-4 لا تشمل الجزء الذي تطالب به فرنسا من أنتاركتيكا (تير أديلي). وتشمل إسو جزيرة بيكر، جزيرة هاولاند، جزيرة جارفيس، جونستون أتول، كينغمان ريف، جزر ميدواي، جزيرة بالميرا المرجانية، جزيرة ويك.


قائمة العملات العالمية.


العملة الأجنبية هي المنتج الرئيسي من حيث تداول العملات الأجنبية. هناك 180 & # 160؛ العملات في العالم المتداولة في 197 & # 160؛ البلدان.


العملة الأكثر شعبية في تداول العملات الأجنبية هي الدولار الأمريكي. وبلغ إجمالي مبيعاتها في عام 2018 88٪ من جميع المعاملات بالعملات. تحتل المرتبة الثانية من قبل ور & # 160؛ - 31٪ من عمليات الفوركس كلها. ويلي الزعماء جبي، غبب، أود، و كاد. تشف و كني كل تمتلك 5٪ من إجمالي قيمة التداول.


في الجدول أدناه سوف تجد المعلومات الأساسية عن العملات الأجنبية.


أفغانستان.


أرمينيا.


الأرجنتين.


أستراليا كيريباتي جزر جوز الهند ناورو توفالو.


أذربيجان.


البوسنة والهرسك.


بنغلاديش.


البحرين.


برمودا.


بروناي، سنغافورة.


البرازيل.


بوتان.


روسيا البيضاء.


كندا.


الكونغو (كينشاسا)


ليختنشتاين، سويسرا.


الصين.


كوستا ريكا.


الرأس الأخضر.


جمهورية التشيك.


الدنمارك.


جمهورية الدومنيكان.


مصر.


أثيوبيا.


أكروتيري وديكيليا أندورا النمسا بلجيكا قبرص إستونيا فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان أيرلندا إيطاليا كوسوفو لاتفيا ليتوانيا لوكسمبورغ مالطا موناكو مونتينيغرو هولندا البرتغال سان مارينو سلوفاكيا سلوفينيا إسبانيا الفاتيكان.


جزر فوكلاند.


ألديرني، البريطانيون، المحيط الهندي، إقليم، بريطانيا العظمى، جزيرة، مين.


جورجيا أوسيتيا الجنوبية.


جبل طارق.


غينيا.


غيانا.


هندوراس.


هايتي.


أندونيسيا.


إسرائيل.


بوتان، الهند.


جامايكا.


اليابان.


قرغيزستان.


كوريا الشمالية.


كوريا الجنوبية.


جزر كايمان.


كازاخستان.


سيريلانكا.


ليسوتو.


المغرب.


مدغشقر.


ميانمار (بورما)


ماكاو.


موريتانيا.


جزر المالديف.


المكسيك.


موزامبيق.


نيجيريا.


النرويج.


جزر كوك، نيوزيلندة.، نيوي، بيتكيرن، إسلاند.


بابوا غينيا الجديدة.


الفلبين.


بولندا.


دولة قطر.


كوسوفو صربيا.


روسيا أوسيتيا الجنوبية.


المملكة العربية السعودية.


جزر سليمان.


سيشيل.


السويد.


بروناي، سنغافورة.


جزيرة الصعود سانت هيلينا تريستان دا كونها.


سيرا ليون.


سورينام.


ساو تومي وبرينسيبي.


سوازيلاند.


طاجيكستان.


تركمانستان.


تونغا.


شمال قبرص تركيا.


ترينداد وتوباغو.


تنزانيا.


أوغندا.


ساموا الأمريكية منطقة المحيط الهندي البريطاني جزر فيرجن البريطانية غوام هايتي جزر مارشال ميكرونيزيا جزر ماريانا الشمالية جزر المحيط الهادئ النائية بالاو بنما بورتوريكو جزر تركس وكايكوس الولايات المتحدة الأمريكية جزر فيرجن الأمريكية.


أوزبكستان.


فيتنام.


ساموا.


بنن بوركينا فاسو الكاميرون جمهورية أفريقيا الوسطى تشاد الكونغو (برازافيل) كوت ديفوار غينيا الاستوائية غابون غينيا - بيساو مالي النيجر السنغال توغو.


أنغيلا أنتيغوا وبربودا دومينيكا غرينادا مونتسيرات سانت كيتس ونيفيس سانت لوسيا سانت فنسنت وغرينادين.


بولونيزيا الفرنسي كاليدونيا الجديدة واليس وفوتونا.


ليسوتو ناميبيا جنوب أفريقيا.


زيمبابوي.


العملة & # 160؛ - الرمز الأبجدي المكون من ثلاثة أرقام للعملة التي حددها المعيار إسو & # 160؛ 4217. وتستخدم الرموز الأبجدية في الأعمال المصرفية الدولية، والتداول وكأختزان مع كميات من المال.


رمز & # 160؛ - رمز الرسم العالمي يستخدم كختزال لاسم العملة مع مبالغ المال.


الرمز الرقمي & # 160؛ - الرمز الرقمي المكون من ثلاثة أرقام للعملة التي تم تعيينها بواسطة المعيار الرقمي إسو & # 160؛ 3166-1. عادة ما يتطابق الرمز الرقمي للعملة مع شفرة البلد. وقد وضعت رموز رقمية لتلبية مطالب البلدان مع الأبجديات غير اللاتينية.


الاسم & # 160؛ - الاسم الرسمي للعملة.


البلد & # 160؛ - بلدان تداول العملة مع الأعلام الوطنية.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول