سيتيبانك تداول الخيارات


سيتي لتوسيع خيارات التجارة الإلكترونية للعملاء من جانب الشراء.


نيويورك & # 150؛ أعلنت سيتي اليوم أنها تقدم للعملاء من جانب الشراء الوصول إلى منصة تداول الخيارات الإلكترونية الرائدة في السوق. وميكن لعملاء املؤسسات اآلن الدخول إلى منصة التوجيه الذكية اخلاصة ب "سيتي" من خالل نفس الواجهة التي يستخدمونها لتداول فئات األصول األخرى مع سيتي، وذلك من خالل تزويد العمالء املتعاملين مع مجموعة كاملة من خدمات التداول اإللكتروني باملنتجات املتعلقة باألسهم.


وقال كيفين ميرفي، رئيس قسم التنفيذ الإلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية: "يسر سيتي أن توسع نطاق منصة الخيارات الإلكترونية الرائدة في السوق إلى جانب المجتمع المحلي. "تعتبر سيتي رائدة في سوق الخيارات، وتنفذ حاليا أكثر من 10 في المئة من حجم خيارات الصناعة، ويمكن لعملائنا من المؤسسات الآن جني فوائد سيتي وتحسين فرص تحسين الأسعار في الخيارات، كما كانت مع الأسهم".


إن أوامر الخيارات الإلكترونية المنفذة في سيتي مؤهلة لتحسين الأسعار. يوفر سيتي منطق فريد من نوعه لاستخدام أفضل تبادل آليات عبور الإلكترونية المدرجة لتعزيز فرص تحسين الأسعار. هذه العملية الملكية لا تستخدم إيوي أو تؤدي إلى أي تسرب المعلومات.


أنواع الخيارات الخاصة المتاحة حاليا لشراء العملاء الجانبيين تشمل: دما - يشمل كلا من أوامر الحد والسوق. في وقت واحد يمسح النظام في جميع البورصات سويب-بوست - أمر حد ذكي يجتاح السوق من خلال امتصاص جميع السيولة في السوق الداخلية، وإذا استنفدت السيولة، فإنه يتحرك إلى مستوى السعر التالي؛ يمكن للمستخدم اختيار مكان نشر الكمية المتبقية اكتساح - اكتساح السوق عن طريق امتصاص جميع السيولة في كل مستوى الأسعار، ثم يلغي أي رصيد بعد استنفدت جميع السيولة تصل إلى الحد من السعر الاحتياطي (فيض) †"أمر موجه كبير إلى واحد تبادل وعرض في كميات محددة من قبل المستخدم؛ تستخدم مع اكتساح-اكتب أمر آخر لنشر رصيد النظام كما كمية الاحتياطي.


ستقدم سيتي قريبا أنواع أوامر إضافية للعملاء من جانب الشراء بما في ذلك مجموعة كاملة من خوارزميات الخيارات القائمة على التقلبات. يمكن للعملاء حاليا الوصول إلى إمكانيات الخيارات الإلكترونية الخاصة ب سيتي من خلال أي بائع خارجي تابع ل أومز / إمس، بما في ذلك ترادينغسكرين و بلومبرغ إمسكس و ريلتيك و فليكسراد و ثينكبيبس من ثينكورزويم و إيز أومز و كونفيرجيكس إيكسكوتيون سيرفيسز (ويكس).


سيتي إنفستمنت بروكيراج ريفيو ريفيو.


نيردواليت يدرس سيتي الاستثمار على الانترنت حساب الوساطة والترقيات الجارية والمكافآت والمكافآت المقدمة لمساعدة المستهلكين على العثور على أدنى الأسعار وأفضل وسطاء الانترنت للتسجيل.


دقيقة. ألإيداع المبدئى.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


ملاحظات المحرر.


وتقدم "سيتي إنفستمنت" التابعة لثالث أكبر بنك في الولايات المتحدة الأمريكية، خدمات وساطة شخصية عبر الإنترنت أكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل. بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن يعوض العمولات والرسوم العالية، سيتي يوفر المزيد من المكاتب الفرعية وفرص لخدمة واحد على واحد من العديد من شركات الوساطة المتنافسة.


إيجابيات وسلبيات.


& كوت؛ قوة عالمية بأي مقياس. & كوت؛ - Bloomberg بوسينيس ويك يوفر أوامر السوق بمساعدة وسيط حساب الحد الأدنى هو أقل من المتوسط.


لا تقدم لجنة إتفس الخالية من العمولات لكل صفقة أعلى من 10 دولارات.


ميزات الحساب.


ادوات البحث.


تقارير البحوث (مجانا) برامج تحليل البيانات في الوقت الحقيقي.


العضوية المميزة.


صفقات الهاتف الآلي الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب الآلي الفروع المادية.


فئات الأصول.


الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.


رسوم اضافية.


معرفة بالضبط تكاليف التداول الشهرية مع شركائنا.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعويض هذا الموقع من خلال معلنين تابعين لجهات خارجية. ومع ذلك، تستند نتائج أدواتنا للخدمات المالية، ومحتوى بلوق واستعراضات على تحليل موضوعي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الإفصاح عن المعلن.


استثمارات.


ما هو الفرق بين الادخار والاستثمار؟


مشاهدة الفيديو لمعرفة الفرق بين الادخار والاستثمار، وكيف يمكن أن تسير جنبا إلى جنب مع الخطة المالية الخاصة بك.


تنويه: فيديو مجاملة فرانكلين تمبليتون الاستثمارات. سيتيبانك لا يقدم أي تمثيل أو ضمان فيما يتعلق بمحتواه.


منتجات الاستثمار.


في سيتي، ونحن نعتقد في مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية. حتى تأخذ الخطوة الأولى نحو تنمية الثروة الخاصة بك مع شركائنا في تقديم واسعة من الخيارات الاستثمارية ومشورة الخبراء. من حسابات التوفير إلى وحدات الثقة والاستثمارات العملة المزدوجة والأوراق المالية، وأكثر من ذلك، نحن هنا لتلبية الاحتياجات المصرفية الاستثمارية عبر الإنترنت في سنغافورة.


سيتيبانك الوساطة.


تداول بأسعار فائدة منخفضة والاستفادة من مجموعة من الميزات المصممة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


اغتنام الفرص في أسواق الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ مع سيتي بنك للوساطة المالية.


التجارة والبنك جهد.


* بالنسبة لحساب تداول العملات بالدولار الأمريكي، فإن الحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو 5،000 دولار أمريكي. لحساب سغد النقدية للتجارة، والحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو سغد 1. لحساب هكد النقدية التداول، والحساب لا تحمل الفائدة. يرجى ملاحظة أن أسعار الفائدة تخضع للمراجعة الدورية للبنك ويمكن أن تتغير دون إشعار مسبق.


تومسون رويترز ستوك أناليتيكش.


إن تومسون ريوترز (تر) ستوك أناليتيكش هي أداة تحليلية توفر سلسلة من الأفكار والتحليلات السوقية للأسهم لمساعدة قراراتك الاستثمارية.


الحصول على أحدث تقييمات الأسهم والسعر المستهدف المقترحة من قبل المحللين المهنية تر في منطقتنا منصة الوساطة المتطورة.


التداول الآن للاستمتاع لدينا لجنة الوساطة في السوق الأمريكية بنسبة 0.3٪، مع الحد الأدنى من تهمة USD25.


تقييم تومسون رويترز وسيط.


تقييمات الأسهم من قبل المحللين تر التي تتراوح من 1 (غير المواتية) إلى 5 (مواتية) لتفهمك.


سعر السهم المستهدف.


السعر المستهدف المتوقع استنادا إلى أداء الشركة Ђ ™، والتي تساعدك على تحقيق النتيجة المحتملة للاستثمار الخاص.


الأسهم الأداء العام.


متوسط ​​النقاط المقدمة استنادا إلى دراسات الاتجاهات، مثل الأرباح والمكونات الأساسية.


مقارنة الأقران.


مقارنة أداء النظراء تصل إلى 6 أشهر.


يسمح لك لتخصيص البحث ومقارنة تقييمات الأسهم، وأداء السعر، والتقييم الأساسي أو النسبي من الأسهم المختارة ضد أقرانه.


انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.


تسجيل الدخول إلى سيتي بنك الخاص بك على الانترنت، حدد وحدة الوساطة.


أدخل رمز السهم الذي ترغب في تداوله وانقر على "اقتباس سريع"


مرر لأسفل للحصول على تقييم تومسون ريوترز وسيط.


انقر على "الحصول على مزيد من الأفكار حول هذا المخزون" للوصول إلى السعر المستهدف السهم، تقرير مقارنة الأقران والأداء العام.


تحت علامة التبويب "معاينة الأسهم"، لوحة القيادة يسمح لك لتخصيص البحث ومقارنة تقييمات الأسهم، أداء الأسعار، التقييم الأساسي أو النسبي من الأسهم المختارة ضد أقرانه.


تسجيل الدخول إلى سيتيبانك موبايل، حدد وحدة الوساطة.


أدخل رمز السهم الذي تريد تداوله وانقر على "استخدام كود"


الحصول على تقييم تومسون رويترز وسيط.


حدد "معاينة الأسهم" للوصول إلى لوحة القيادة، والذي يسمح لك لتخصيص البحث ومقارنة تقييمات الأسهم، والأداء السعر، والتقييم الأساسي أو النسبي من الأسهم المختارة ضد أقرانه.


التقدم بطلب للحصول على حساب الوساطة.


اشترك الآن للاستمتاع بتداول شراء مجاني * عند شراء الأسهم عبر سيتي بنك للوساطة:


*تطبق الشروط والأحكام. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


الأهلية:


سنغافورة مواطن، سنغافورة المقيم الدائم أو أصحاب تصريح العمل المقيمين في سنغافورة فقط الذين تتراوح أعمارهم بين 21 سنة وما فوق غير الولايات المتحدة. الأشخاص.


كيف تطبق؟


يرجى إكمال فتح حساب الوساطة لدينا من أدناه وتقديم شخصيا في أي من فروعنا.


روابط مهمة:


* للتحويلات للأوراق المالية، يرجى إكمال النماذج التالية:


وبالإضافة إلى ذلك، مطلوب فقط لنقل أسهم سنغافورة من سدب، يرجى أيضا استكمال ما يلي:


تحتاج إلى مساعدة تطبيق؟


التداول بكل سهولة عبر ثلاث منصات:


سيتيبانك أون لاين.


بدء التداول في 4 خطوات سهلة:


تسجيل الدخول إلى سيتي بنك أون لاين مع معرف المستخدم الخاص بك واحد وكلمة المرور. قم بالتمرير على الاستثمارات واختر سيتيبانك للوساطة المالية. المفتاح في رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة (أوتب) عند المطالبة. انقر على "التداول الآن" لبدء التداول.


سيتي موبايل.


التجارة أثناء التنقل:


تسجيل الدخول إلى سيتي موبايل مع معرف المستخدم واحد وكلمة المرور وبدء التداول على الذهاب. مفتاح في دبوس لمرة واحدة (مكتب المدعي العام). انقر على أيقونة "سيتي بنك الوساطة" وحدد "التجارة الآن" لبدء التداول.


موظفو الوساطة المالية.


للحصول على استفسارات الوساطة العامة، اتصل بخط هاتف سيتي فون الساخن على الرقم 65 (6225 5225).


لوضع أوامر الهاتف، اتصل بضباط الوساطة لدينا:


(65) 6333 3223 8:30 صباحا إلى 5:00 صباحا (بتوقيت سنغافورة) من الاثنين إلى الجمعة.


انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.


سيتيبانك الوساطة يمنحك القدرة على التجارة في أي وقت في الولايات المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة الأسواق، وتقدم لك وسيلة سهلة للوصول إلى واجهة لضمان يمكنك التعامل بشكل آمن وسهل. وعلاوة على ذلك، سيتم منحك الوصول إلى السوق وأخبار الشركة لمساعدة قرارات الاستثمار الخاصة بك. مكرسة للاستفادة لكم مع مجموعة واسعة من الموارد، ونحن ندعوك للتجارة مع سيتي بنك الوساطة والبدء في استثمار الطريقة الذكية!


يمكنك التداول في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك، أميكس، هكيكس والأسواق سغس.


سيتيبانك أون لاين.


تتوفر هذه الخدمة عبر الإنترنت على مدار الساعة. ببساطة الدخول إلى سيتي بنك أون لاين لتجارة الأوراق المالية المدرجة في الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ التبادلات.


سيتيبانك بروكيراج هوتلين أت 6333 3223.


تتوفر هذه الخدمة من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 صباحا. اتصل بضباط الوساطة لدينا لتداول الأوراق المالية المدرجة في أسواق الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ. للحصول على استفسارات الوساطة العامة، اتصل بخط هاتف سيتي فون الساخن على الرقم 65 (6225 5225).


سيتي موبايل.


التجارة وتتبع محفظتك على الذهاب! متاح 24/7، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول باستخدام سيتي موبايل. ويمكنك التداول بسهولة الأوراق المالية المدرجة في الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ التبادلات.


خدمة سيتيبانك للوساطة الساخنة توفر لك قناة مكملة للتجارة بالإضافة إلى سيتي بنك أون لاين. يمكنك الاتصال بضباط الوساطة لدينا في 6333 3223 لوضع أوامر الهاتف لأسواق الولايات المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة.


يتم تطبيق رسوم العمولة على أوامر الهاتف. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة عن الرسوم والرسوم في علامة التبويب الرسوم.


تتوفر خدمة سيتيبانك للوساطة الساخنة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 صباحا.


ملاحظة: تأكيد أوامر الهاتف وتنفيذها لا يمكن تعديلها أو إلغاؤها. فقط جيدة لأوامر اليوم يتم قبول أوامر الهاتف.


لا يمكن فتح حساب (حسابات) إلا لمواطني سنغافورة، المقيمين سنغافورة الدائمين، أو أصحاب النجاح في العمل، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 سنة وما فوق. يجب ألا يكون مقدم الطلب مفلسا غير مشروط ولا يوجد لديه أي سجلات متأخرة مع أي من مكاتب سمسرة الأسهم في سنغافورة. نحن لسنا قادرين على قبول طلبات للشركات، السلطة النائب و "في الثقة عن" الحسابات.


خدمات سيتي بنك للوساطة غير متاحة للأشخاص في الولايات المتحدة.


لتقديم طلب للحصول على حساب سيتيبانك للوساطة أو للحصول على المساعدة، يرجى الاتصال بنا عبر إحدى الطرق التالية:


عبر الإنترنت اضغط هنا للتقدم بطلب عبر الإنترنت الخط الساخن لشركة سيتيفون اتصل بخط هاتف سيتيفون الساخن على الرقم 6525 6225 5225 لمعرفة المزيد أو طلب مجموعة من نماذج الطلبات لإرسالها إليك بالبريد. الفروع زيارة لنا في أي من فروعنا.


سنقوم بإنشاء حساب تداول النقدية (حساب التسوية) وحساب الأوراق المالية (حساب الأسهم).


نعم يمكنك. لا يوجد حد لعدد حسابات تداول الأسهم التي يمكنك الحصول عليها.


نعم، يمكنك فتح حسابات سيتيبانك للوساطة الفردية والمشتركة.


لتقديم طلب للحصول على حساب للتداول في سوق جديدة، يرجى الاتصال بالخط الساخن سيتيفون على (65) 6225 5225 للحصول على المساعدة.


يمكنك تحميل نموذج W-8Ben أو الاتصال بالخط الساخن سيتيفون على (65) 6225 5225. لراحتك، يمكنك تحميل المغلف الرد الأعمال لإرسال نموذج W-8Ben لنا.


لا، تحتاج فقط إلى تقديم مرة واحدة. إذا كان الحساب الجديد لديه حامل مشترك، فإنه / انها سوف تحتاج إلى تقديم نموذج W-8Ben.


سيتم إرسال رسالة قصيرة سمز والبريد الإلكتروني إليك بمجرد تنشيط حساب الوساطة الخاص بك.


إذا كنت عميلا مصرفيا حاليا، فسيتم ربط حساب الوساطة الجديد ببطاقة الصراف الآلي الحالية ورقم التعريف الشخصي. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على رقم تعريف شخصي جديد.


إذا كنت عميل جديد، سيتم إرسال بطاقة الصراف الآلي ورقم التعريف الشخصي لك عن طريق البريد في رسائل البريد منفصلة.


نعم فعلا. سوف تتلقى الأرصدة النقدية المتبقية. ومع ذلك، إذا قمت بإغلاق حسابك في غضون 6 أشهر الأولى، رسوم إدارية من SGD50 قابلة للتطبيق. بالنسبة إلى حساب التداول النقدي بالدولار الأمريكي، سيتم تطبيق رسوم الحفظ أيضا.


نعم فعلا. بالنسبة لحساب تداول العملات بالدولار الأمريكي، فإن الحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو 5،000 دولار أمريكي. لحساب سغد النقدية للتجارة، والحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو سغد 1. لحساب هكد النقدية التداول، والحساب لا تحمل الفائدة.


يمكنك سحب الأموال من حساب التداول النقدي الخاص بك عن طريق أجهزة الصراف الآلي سيتي بنك. العملة التي يتم سحبها من أجهزة الصراف الآلي ستكون بعملة البلد الأصلي الخاضع لرسوم العملات الأجنبية. يمكنك أيضا سحب أموالك دون وصفة طبية.


ملاحظة: سيتم إصدار بطاقة الصراف الآلي للانسحاب النقدي عند فتح الحساب بنجاح.


للتحقق من الأموال المتاحة للتداول، ببساطة الدخول والرجوع إلى ملخص حسابك. بدلا من ذلك، يمكنك النقر على "خدمات الوساطة" على شريط التنقل الأيسر بعد تسجيل الدخول، حدد "معلومات الحساب" على الملاحة العلوي. ويعكس المبلغ الوارد في "الصناديق المتاحة" مبلغ الأموال المتاحة لديك للتداول.


نعم، بعد إنشاء حسابك الجديد، يمكنك اختياره من قائمة الحسابات. سيتم عرض جميع معلومات الحساب ذات الصلة مثل محفظة وتفاصيل الصفقة وفقا لذلك.


لن يتم قبول طلب "الشراء" إذا لم يكن لديك أموال كافية. يجب أن يتم تمويل طلباتك بالكامل. سيتم تخصيص القيمة الإجمالية ل "الشراء" الخاص بك، بما في ذلك الرسوم، في حساب التداول النقدي الخاص بك عند نقطة دخول النظام.


يتضمن الرصيد المعروض في ملخص الحساب "تعليق" مبالغ الطلبات التي تم تنفيذها بنجاح. أما الرصيد الوارد في "التجارة الآن" فيستثني مبالغ "التحفظ".


يرجى ملاحظة أن رصيد حساب التداول النقدي الذي يظهر في ملخص الحساب يستند إلى الرصيد عند تسجيل الدخول. لا يعكس هذا الرصيد الطلبات التي تم تنفيذها أثناء جلسة تسجيل الدخول. لعرض الرصيد في الوقت الحقيقي من حساب التداول النقدي، يرجى الرجوع إلى معلومات الحساب. سيتم تحديث الأرصدة الواردة في ملخص الحساب على معلومات تسجيل الدخول التالية.


ويختلف الرصيد الأمني ​​الظاهر في صفحة ملخص الحساب والمحفظة حيث يتم حساب أرقام المحفظة على أساس التسعير في الوقت الفعلي.


الذمم المدينة هي عائدات المبيعات من أوامر "البيع" التي تم تنفيذها بنجاح. يمكنك استخدام المستحقات لتمويل أوامر "شراء".


يمكن استخدام الذمم المدينة لتمويل أوامر "الشراء" من "البيع" الذي يتم تنفيذه بنجاح في يوم التجارة وأيام العمل الثلاثة القادمة (T + 3). سيتم قيد المبلغ المستحق في حساب التداول النقدي الخاص بك بعد الساعة 9:00 مساء، بتوقيت سنغافورة، في اليوم الرابع (T + 3).


يمكنك عرض الرصيد المستحق من إما محفظة أو التجارة الآن.


لن تنعكس سوى 80 معاملة حديثة ضمن أي نطاق زمني.


يمكنك عرض محفظتك تحت عنوان "محفظتي" الارتباط التشعبي في "التجارة الآن" صفحة أو "محفظة" تبويب تحت عنوان "حسابي"


يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة عن الرسوم والرسوم في علامة التبويب الرسوم.


تطبق رسوم الحفظ على الأسهم في حسابك (حساباتك). وتخصم هذه الرسوم نصف سنوية في 30 حزيران / يونيه للفترة من كانون الثاني / يناير إلى حزيران / يونيه، و 31 كانون الأول / ديسمبر للفترة من تموز / يوليه إلى كانون الأول / ديسمبر.


الولايات المتحدة وسوق هونج كونج.


وتطبق الرسوم بمعدل 0.01٪ من متوسط ​​رصيد الرصيد الشهري الخاص بك، بحد أقصى 100 دولار أمريكي للمخزونات في السوق الأمريكية و / أو 600 دولار هونج كونج لسهم هونج كونج في السوق، لكل حساب.


سوق سنغافورة.


تطبق الرسوم بمعدل 0.02٪ من متوسط ​​الرصيد الشهري للمخزون الخاص بك، بحد أقصى 100 جنيه سنغافوري للمخزونات في سوق اس جي، لكل حساب.


حساب رسوم الحفظ.


متوسط ​​الرصيد الشهري للمخزون = رصيد الرصيد اليومي / عدد أيام الشهر.


رسوم أمين الحفظ = مجموع المتوسط ​​الشهري خلال 6 أشهر، بحد أقصى 100 دولار أمريكي.


رسوم الإيداع التي يتم تحصيلها في نهاية الستة أشهر هي 19 دولارا أمريكيا.


وهذا ينطبق فقط على أصحاب حسابات الوساطة في الولايات المتحدة.


تحتفظ جميع حسابات الوساطة تحت شريحة الضرائب الأمريكية من 30٪ حجب، الذي يفرضه منظم الضرائب الأمريكية - إرس. سيتم فرض الضريبة على مدفوعات توزيعات الأرباح وسوف يقوم الحافظ بأداء الحجب تلقائيا. وهذا يعني أن مدفوعات توزيعات األرباح تكون دائما صافية من الضريبة عند تسجيلها في حساب الوساطة الخاص بك لدى سيتي بنك. لا يحتاج العملاء إلى إجراء أي تقارير ضريبية على أسهم الولايات المتحدة.


وهذا ينطبق فقط على حاملي حسابات الوساطة في الولايات المتحدة. ويشير إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك).


الوكالة الاتحادية التي أنشأها قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 لإدارة هذا القانون وقانون الأوراق المالية لعام 1933. تم تصميم التماثيل التي تديرها المجلس الأعلى للتعليم لتعزيز الكشف العام الكامل وحماية الجمهور المستثمر ضد الممارسات الاحتيالية والتلاعب في أسواق الأوراق المالية. بشكل عام، يجب أن تكون معظم قضايا الأوراق المالية التي تقدم التجارة بين الولايات أو من خلال البريد مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم. (انظر قانون مالوني، تعديلات قانون الأوراق المالية لعام 1975، قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934).


لمزيد من المعلومات، الموقع الرسمي هو sec. gov.


إن قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة، الفصل 289 من سنغافورة ("سفا") يجعل من المخالفة الانخراط في بعض السلوك المحظور فيما يتعلق بالأوراق المالية. ويمتد السلوك المحظور إلى الأفعال داخل سنغافورة أو خارجها، وكذلك الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية المدرجة في سنغافورة أو في أماكن أخرى. يجب أن تتعرف على الأحكام ذات الصلة من سفا (كما تم تعديلها من وقت لآخر) والتأكد من عدم الانخراط في مثل هذا السلوك المحظور عند التداول من خلال سيتيبانك الوساطة.


السلوك المحظور هو: التزوير الكاذب وتزوير السوق 1: ويشمل ذلك (1) خلق مظهر كاذب أو مضلل للتداول النشط، (2) الانخراط في معاملات لا تنطوي على أي تغيير في الملكية النافعة للأوراق المالية، أو '3' والانخراط في صفقات وهمية التي تحافظ على، تضخم، الاكتئاب أو تسبب تقلبات في سعر السوق للأوراق المالية. يمكن أن يؤدي بيع الغسل إلى ظهور مثل هذا العرض الكاذب أو المضلل للتداول النشط أو فيما يتعلق بسعر الأوراق المالية. ويمكن أن يشمل "غسل البيع" شخصا يدخل أوامر متعددة لشراء أو بيع نفس الأوراق المالية، حيث يمكن مطابقة أمر الشراء مع أمر البيع. وهناك شكل آخر من أشكال التداول الكاذب يمكن أن ينطوي على اثنين من العملاء يرتبون لدخول أوامر الشراء والبيع التي يمكن أن تكون مطابقة مع بعضها البعض في السوق؛ التالعب في سوق الأوراق المالية 2: يشير هذا إلى الانخراط في المعاملات التي ترفع أو تنخفض أو تحافظ على أو تثبت استقرار أسعار الأوراق المالية (أو التي يحتمل أن يكون لها هذا التأثير) بقصد حمل أشخاص آخرين على التداول في الأوراق المالية؛ (3): يشير هذا إلى الإدلاء ببيانات كاذبة أو مضللة تحث الآخرين على التداول في الأوراق المالية أو التي تؤثر على سعر السوق للأوراق المالية؛ (4): ويشمل ذلك تقديم بيانات مضللة أو خاطئة أو خادعة أو وعود أو تنبؤات لحمل شخص آخر على التعامل في الأوراق المالية، فضلا عن حث شخص آخر على التعامل في الأوراق المالية من خلال إخفاء حقائق مادية غير شريفة؛ استخدام الأجهزة المتلاعبة والمضللة فيما يتعلق بتداول الأوراق المالية 5: ويشمل ذلك تقديم بيانات كاذبة أو حذف الحقائق المادية للدولة فيما يتعلق بأي معاملة للأوراق المالية؛ نشر المعلومات عن المعاملات غير القانونية 6: يشير هذا إلى الإدلاء ببيانات تفيد بأن سعر الأوراق المالية، أو من المرجح أن يرتفع أو ينخفض ​​أو يحتفظ به نتيجة لأي معاملة يقوم بها الشخص الذي يدلي بالبيان ينطوي على سلوك محظور، الشخص الذي يدلي بالبيان (أو الشخص المرتبط به) يشارك أيضا في السلوك المحظور؛ والتداول من الداخل 7: (1) التداول من الداخل يشير إلى التعامل في الأوراق المالية أو شراء شخص آخر للتعامل في الأوراق المالية في حين تمتلك معلومات غير علنية حساسة للسعر. (2) يحظر أيضا إرسال المعلومات غير العانية الحساسة للأسعار إلى شخص آخر إذا كان الشخص الذي يبلغ المعلومات يعلم أو من المعقول أن يعرف أن متلقي المعلومات من المرجح أن يتعامل في الأوراق المالية أو أن يشتري شخصا آخر للتعامل في الأوراق المالية.


وقد يؤدي الانخراط في هذا السلوك المحظور إلى إدانتك بارتكاب جريمة جنائية أو خضوعه لعقوبة مدنية أو خضوعه لمسؤولية مدنية.


ما سبق لا يشكل نصيحة قانونية. إذا كنت في شك، يجب عليك استشارة المستشار القانوني المستقل الخاص بك.


يمكن العثور على سفا على الانترنت على النائب العام سنغافورة Ђ s s Chambers†™ الموقع في statutes. agc. gov. sg/.


(1) المادة 197 من قانون سفا.


2 المادة 198 من قانون سفا.


3 القسم 199 من قانون سفا.


4 القسم 200 من قانون سفا.


5 القسم 201 من قانون سفا.


6 القسم 202 من قانون سفا.


(7) المادة 218، 219 من قانون سفا.


سوق سنغافورة.


يمكنك وضع أوامر التداول ما يقرب من 24 ساعة في اليوم (ما عدا خلال فترة الصيانة اليومية، بين 5:30 حتي 7:00). أوامر وضعت بعد إغلاق السوق سيتم وضعها على قائمة الانتظار على يأتي أولا يخدم أولا أساس يوم التداول التالي.


يمكنك وضع أوامر مع سيتي بنك الوساطة 24 ساعة في اليوم، إلا خلال الفترة بين 5.15 حتي 5.45am. سيتم وضع الطلبات التي يتم وضعها بعد إغلاق الأسواق الأمريكية في قائمة انتظار على أساس الأولوية الأولى لليوم التالي للتداول.


سوق هونغ كونغ.


يمكنك وضع أوامر مع موظفي الوساطة من 8:30 حتي 5:00. أوامر وضعت بعد إغلاق سوق هونغ كونغ سيتم وضعها في قائمة الانتظار على أساس يأتي أولا يخدم أولا ليوم التداول التالي.


سوق سنغافورة.


اعتبارا من 1 أغسطس 2018، تعقد جلسات التداول يوميا من الاثنين إلى الجمعة بين 9:00 حتي 5:00.


* لمدة نصف يوم التداول، غير إلغاء وقبل مرحلة الإغلاق مراحل ستبدأ وتنتهي في أي وقت من 12.34pm إلى 12.35pm.


لا يوجد تداول في العطلات الرسمية في سنغافورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة سغس.


ساعات التداول في الولايات المتحدة بين الساعة 9.30 صباحا و 4: 00 مساء (بتوقيت الولايات المتحدة).


هذا يترجم إلى سنغافورة وقت:


* يبدأ التوقيت الصيفي يوم الأحد الثاني من مارس وينتهي في أول يوم أحد في شهر نوفمبر.


سوق هونغ كونغ.


من الإثنين إلى الجمعة.


* سيغلق كل سوق في وقت مبكر من الساعة 1.00 مساء (بتوقيت الولايات المتحدة) في 3 يوليو 2017 و 24 نوفمبر 2017.


# يوم الجمعة السابق، 27 يناير 2017، هو يوم التداول لمدة نصف يوم.


سوق سنغافورة:


الأسهم العادية مثل S12 (الغناء تيل، الكثير حجم 1000)، S15 (سينغ تيل، الكثير حجم 100)، S55 (الخطوط الجوية السنغافورية)


الأسهم العادية (المشتركة) على ناسداك، على سبيل المثال. مسفت (ميكروسوفت)؛ نيس e. g. عب إيصال الإيداع الأمريكي (أدر)، على سبيل المثال. تشا، (الصين للاتصالات أدر)؛ شي (سينوبك شنغهاي أدر) الصناديق المتداولة تبادل (إتف)، على سبيل المثال. كق (ناسداك 100 تروست)، سبي (أوتس سبدر تروست) على الأسهم (أوتك)، على سبيل المثال. فنما (الاتحاد الوطني الاتحادي الرهن العقاري)


يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض فقط الأوراق المالية المؤهلة دتك الولايات المتحدة للتداول.


سوق هونغ كونغ.


الأسهم العادية مثل 00001 (تشيونغ كونغ)، 00005 (هسك هولدينغز) إكسهانج ترادد فوندز (إتف) e. g. 2801 (إشاريس مسي مؤشر الصين إتف) أوامر المدرجة.


نعم فعلا. لدينا في الوقت الحقيقي يغذي السعر ضمان أن تحصل على ما يصل إلى تاريخ أسعار الأسهم.


يتم تنفيذ جميع الصفقات من قبل سيتي جروب غلوبال ماركيتس أو غيرها من شركات الوساطة وليس سيتي بنك سنغافورة المحدودة. وسوف تتخذ سيتيبانك سينغابور ليميتد تعليماتك لإحالتها إلى شركات الوساطة هذه.


قبل قبول طلب الشراء، سيتحقق سيتيبانك بروكيراج من حساب التداول النقدي الخاص بك للحصول على أموال كافية وتخصيص المبلغ الكامل للتسوية.


قبل قبول طلب "بيع"، يتم التحقق من حساب الأوراق المالية الخاص بك للحصول على كمية كافية من الأسهم القابلة للبيع.


يمكنك استخدام "دليل رمز الأسهم" للبحث عن أسعار الأسهم عن طريق إدخال اسم الشركة مع مساعدة من "تحتوي على" و "بدءا من" وظائف.


لأوامر الشراء، يمكنك وضع أوامر الحد فقط (أعلى سعر كنت على استعداد لشراء) في جميع الأسواق.


لأوامر البيع، يمكنك وضع أوامر الحد (أقل سعر كنت على استعداد لبيع) ووقف أوامر حد الخسارة في جميع الأسواق.


يتوفر أمر السوق لأوامر بيع السوق في الولايات المتحدة فقط. عندما يتم وضع أمر السوق بطلب "بيع"، سيتم ملء الطلب جزئيا أو كليا بسعر العرض السائد. ملاحظة: قد لا يكون سعر التنفيذ هو نفس السعر المتداول الأخير حيث أن أسعار الأسهم متقلبة وقد تكون قد انتقلت عند التنفيذ.


ل "بيع" النظام، و "سعر الحد" التي تشير إلى أن يكون أقل سعر كنت ترغب في بيع الأوراق المالية الخاصة بك. أما بالنسبة "شراء" النظام، وسوف يكون أعلى سعر تريد شراء الأوراق المالية.


هذا هو السعر أثار لترتيب البيع الخاص بك ليتم إرسالها إلى السوق للطابور / التنفيذ.


أمر وقف الخسارة هو أمر طبيعي فيما يتعلق بتعليمات البيع (مع تحديد أدنى سعر بيع محدد وسعر إيقاف الخسارة المحدد مسبقا) والذي يمكنك وضعه مع أسواق سنغافورة والولايات المتحدة وهونغ كونغ للمعالجة خلال جلسة التداول المستمرة في أي يوم تداول ذي صلة.


كما يتم استخدام آخر سعر تداول لتحديد ما إذا كان قد تم تشغيل سعر وقف الخسارة، قد يتم اعتماد سعر الافتتاح لجلسة التداول المستمر لأقرب وقت لإطلاق أمر وقف الخسارة وضعت في يوم التداول ذات الصلة.


وبمجرد أن يتم تشغيل الطلب في سعر إيقاف الخسارة في أي يوم تداول، سيتم تنفيذ تعليمات البيع عند أو أقل من سعر البيع الأدنى بنفس الطريقة التي يتم بها الطلب العادي باستثناء أن أي طلب غير كامل (كليا أو جزئيا) سوف في نهاية نفس يوم التداول ولن يتم ترحيلها إلى يوم التداول التالي. ولذلك، حتى لو كان سعر إيقاف الخسارة قد تم تشغيله، فإن أمر وقف الخسارة قد لا يتم تنفيذه (كليا أو جزئيا).


ينتهي طلبك "جيد لليوم" في نهاية يوم التداول. "جيد حتى تاريخ" (غد) أمر صالح ما يصل إلى 30 يوما تقويميا في جميع الأسواق.


تذكر للتحقق من حالة طلبك في نهاية يوم التداول. إذا كنت ترغب في الاستمرار في أمر ساقط في يوم التداول التالي، يرجى تقديم طلب جديد.


سوق سنغافورة.


من 19 يناير 2018، سغس يقدم انخفاض حجم اللوح المجلس. سيتم تداول معظم العدادات المدرجة في بورصة سنغافورة على 100 سهم. لمزيد من المعلومات حول قائمة العدادات، يرجى الرجوع إلى سغس.


نعم، الحد الأدنى من الكمية هو على الأقل 1 سهم، باستثناء هولدرز، الذي يتداول في جولة الكثير من 100 سهم. سيتم رفض الطلبات التي ليست في جولة الجولة من قبل البورصة. يرجى النقر هنا للحصول على قائمة هولدرس.


سوق هونغ كونغ.


لا. الحد الأدنى من الكمية يعتمد على حجم الكثير من الضمان.


سوق سنغافورة.


نعم، يوضح الجدول أدناه حجم العطاء ونطاق السعر لسغس (اعتبارا من 4 يوليو 2018).


^ باستثناء صناديق التداول المتداولة (إتف) والسندات وأسهم القروض. والأوراق المالية المتداولة بالدولار الأمريكي (هك) والين الياباني (جبي). ستحدد سغس هيكل الحد الأدنى لعروض الأسعار لهذه المنتجات.


الأسواق الأمريكية.


لا توجد قيود على السعر الذي تم إدخاله لأوامر الأسواق الأمريكية.


ملاحظة: يجب أن يكون السعر الذي تم إدخاله للأوراق المالية المدرجة في سوق بورصة نيويورك ضمن 2 منزلة عشرية، وإلا فإنه سيتم رفضه من قبل البورصة.


سوق هونغ كونغ.


تخضع الأوراق المالية المتداولة في بورصة هونغ كونغ لحجم الحد الأدنى التالي لعرض الأسعار:


لا يسمح بتبادل الصفقات.


بعد تقديم الأوامر، يمكنك المتابعة إلى ماي ترادس والتحقق من حالة التجارة للتحقق مما إذا كانت الأوامر مفتوحة أو مملوءة جزئيا أو مملوءة.


لاحظ أن الجزء غير المنفذ من الطلبات المليئة جزئيا سوف ينعكس ضمن فئة الحالة المفتوحة. يتم إصدار جميع أوامر رقم مرجع النظام لأغراض التتبع.


يمكنك تعديل أو إلغاء الطلبات التي لم يتم تنفيذها. يتم عرض هذه تحت حالة التجارة، فتح أوامر الشاشة. يمكنك أيضا الاتصال بالخط الساخن سيتيبانك للوساطة 6333 3223 للحصول على المساعدة على الملاحة لتعديل / إلغاء طلبك عبر الإنترنت.


لسنغافورة وهونج كونج أوامر السوق، يمكنك فقط تعديل كمية جديدة إلى انخفاض القيمة. لا يسمح بالتعديل من كمية أقل إلى قيمة أعلى. لزيادة الكمية، يرجى تقديم طلب جديد. بالنسبة لأوامر السوق الأمريكية، يمكنك تعديل الكمية الخاصة بك إلى كمية جديدة أعلى أو انخفاض القيمة.


يمكنك تعديل السعر الخاص بك إلى سعر أعلى جديد أو أقل قيمة لجميع الأسواق.


بالنسبة لأوامر السوق الأمريكية، تعديل أو إلغاء خلال وقت سنغافورة، بين 4:00 حتي 8:00 صباحا (التوقيت الصيفي) أو 5:00 حتي 9:00 (الوقت القياسي) لن تكون مقبولة. يرجى تقديم طلبك بعد هذه المواعيد.


لاحظ أنه قد تم تنفيذ طلبك الأصلي أثناء إرسال طلب التعديل / الإلغاء. لذلك، فمن المهم للتحقق من شاشة النظام المعلقة مرة أخرى في وقت لاحق لمعرفة ما إذا كان قد تم تعديل النظام بنجاح أو إلغاؤها. ستتم إزالة الطلبات الملغاة من شاشة حالة التجارة. لاحظ أنه بمجرد تنفيذ الطلب، لن تتمكن من تعديله أو إلغائه.


نعم، قد يتم تنفيذ أوامرك جزئيا، اعتمادا على طلبك ووضع السوق. ينطبق سعر الوساطة العادي. ويمكن الاطلاع على تفاصيل كاملة من الرسوم والرسوم لدينا في جدول الرسوم لدينا.


لا يسمح بالبيع القصير للأسهم التي لا تملكها بالفعل.


لا تحتاج إلى تحويل الأوراق المالية التي تحتفظ بها مع شركات أمنية أخرى إلى سيتي بنك للوساطة لكي تتمكن من تداول تلك الأوراق المالية من خلال سيتي بنك للوساطة المالية. يرجى الرجوع إلى تحويلات الأوراق المالية لمزيد من التفاصيل حول التحويل.


إذا كان العداد الذي ترغب في عدم تنعكس التجارة على الشاشة، يرجى الاتصال بالخط الساخن سيتيبانك الوساطة في 6333 3223 للحصول على المساعدة.


سوف تتلقى الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني الإخطارات عند التنفيذ الناجح لتجارة هونج كونج السوق الخاص بك. كما سيتم إرسال مذكرة العقد بالبريد إليك في يوم العمل التالي.


سوف تنعكس الصفقات الخاصة بك والمخزون في البيان الشهري الخاص بك.


لنقل الأوراق المالية إلى سيتي بنك الوساطة، سوف تحتاج إلى:


تزويدنا بتعليمات وتفاصيل عن شركة الوساطة / الوديعة الموجودة لديك من خلال استكمال نموذج نقل الأمن. الشروع في عملية النقل من خلال توفير تعليمات وسيتيبانك الوساطة أمين الحفظ التفاصيل إلى شركة الوساطة الموجودة لديك / وكيل الإيداع.


# 05-00 سنغافورة 486027.


عناية: فريق تسوية إيو.


# 05-00 سنغافورة 486027.


عناية: فريق تسوية إيو.


إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بالخط الساخن لشركة سيتيفون على الرقم (65) 6225 5225.


اعتمادا على شركة الأوراق المالية الخاصة بك تسليم التعليمات لنا، قد يستغرق ما لا يقل عن 1-2 أسابيع من وقت إعطاء التعليمات إلى شركة الأوراق المالية الأخرى، والافراج عن الأوراق المالية.


لنقل الأوراق المالية من سيتي بنك للوساطة، سوف تحتاج إلى:


الشروع في عملية النقل من خلال تزويدنا بتعليمات وتفاصيل شركة الوساطة الأخرى / وكيل الإيداع الخاص بك عن طريق استكمال نموذج نقل الأمن. لتسھیل عملیة النقل، یرجی تقدیم تفاصیل أمین الحفظ في سیتي بنك (کما ھو مذکور أعلاه) إلی وکیل الوساطة / الوديع الآخر الخاص بك.


* سوف تفرض سدب رسوم إضافية. رسوم النقل تنطبق على جميع عمليات نقل أسهم سنغافورة بين سدب وسيتيبانك. لمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على جدول رسوم سدب على موقع سدب:


سيتم إغلاق حساب (حسابات) التداول النقدي وحساب الضمان النقدي فقط عندما يتم تحويل الأوراق المالية من سيتي بنك الوساطة.


إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بالخط الساخن لشركة سيتيفون على الرقم (65) 6225 5225.


أكمل نموذج تحويل الأمان و سدب 4.2. إرسال النموذجين إلى سيتي بنك.


سوق سنغافورة.


شراء أوامر: سيتم تخصيص الأموال اللازمة للشراء في تاريخ التجارة وخصم من حساب التداول النقدي على T + 3 قبل منتصف الليل (بتوقيت سنغافورة).


أوامر البيع: ستضاف عائدات المبيعات إلى حساب التداول النقدي على + T 3، وسوف تكون الأموال متاحة للاستخدام في يوم العمل التالي.


Buy Orders: Funds required for the purchase will be earmarked on trade date and debited from the Cash Trading Account on T+2 by midnight (Singapore Time).


Sell Orders: Proceeds from sales will be credited into the Cash Trading Account on T+2, and the funds will be available for use on the following business day.


Hong Kong Market.


Buy Orders: Funds required for the purchase will be earmarked on trade date and debited from the Cash Trading Account on T+2 by midnight (Singapore Time).


Sell Orders: Proceeds from sales will be credited into the Cash Trading Account on T+2, and the funds will be available for use on the following business day.


Singapore Market.


If you buy securities denominated in USD, your trade will be settled in USD. For securities purchased in SGD and other currencies, your trade will be settled in SGD.


You trade will be settled in USD.


Hong Kong Market.


You trade will be settled in HKD.


You need to fund your Cash Trading Account before you can begin trading. You can fund your account via:


Online funds transfer from another Citibank account or another bank Check deposit (simply write your cash trading account number behind the check) Inbound Funds Transfer Inbound Funds Transfer (This is applicable only if you have opened a SGD Cash Trading Account) Cash deposit at Citibank Branches and Cash Deposit Machines.


Notifications of upcoming and effective corporate actions are delivered as a courtesy in an effort to provide information which we believe may be of note to our customers. All information is supplied on a best-efforts basis and as such, Citibank cannot guarantee the timeliness nor accuracy of the information. At times, terms of an offer may change without new information being provided to customers. It is the customer's responsibility to ensure they have reviewed all corporate action terms with an external party, such as company websites or news releases, prior to making any trading decision.


Types of corporate action - each corporate will be identified to be either a mandatory event (those issues where no action is required from a shareholder) or a voluntary event (those actions where a shareholder may elect from a series of options).


Corporate action types.


Mandatory events - Citibank does not send any general notification to account holders for Mandatory events.


Voluntary events - It is the customer's responsibility to check with an external party, such as company websites or news releases, for any corporate action announcements. As a courtesy, Citibank may review the terms of the offer and will on a best-efforts basis send eligible shareholders an eMail informing them of the corporate action. Customers may submit their election directly through their Relationship Managers.


Note: All communications to customers on corporate actions will be in English. Citibank does not provide translation services to any other languages.


Yes, you will receive a letter from Citibank. Once the payout is settled, it will be credited into your Cash Trading Account. The payout will also be indicated on your monthly statement.


Yes, you will receive a letter from Citibank with regards to the corporate action of the securities that you hold. The letter will be sent after the adjustments have been made. The adjustments will also be indicated on your monthly statement.


Please note that "Sell" orders of the respective securities can only be placed after the adjustments have been settled and reflected on your Cash Securities Account. The crediting of the corporate action entitlements are subject to receipt of confirmation of our custodian. The timing may vary depending on the nature of the corporate action and may be after the effective date of the corporate action. For assistance, please call our Citibank Brokerage Hotline at 6333 3223.


Click here to view the corporate announcements of all markets.


Click here to view the Suspended stocks of U. S and Hong Kong Markets.


*Securities held under Direct Registration System (DRS) will be charged USD 75 per counter.


Prevailing GST applies to the U. S. market brokerage fees.


* Prevailing GST applies to Singapore Share Transfer fees.


+ CDP will impose additional charges. Transfer fee applies to all transfer of Singapore shares between CDP and Citibank. For details please see CDP fee schedule on CDP website:


Other Charges for Singapore Market.


Effective 1 June 2018, there is a clearing fee of 0.0325% charged by SGX on the trade value. There is a SGX Trading Access Fee of 0.0075% charged by SGX on the trade value. Prevailing GST applies to the brokerage rates, CDP Clearing Fee and SGX Trading Access Fee.


Other Charges for Hong Kong Market.


Prevailing GST applies to the Hong Kong market brokerage fees. Stamp Duty of 0.10% of contract value applies for change in beneficial owner transfers.


Important Notes on Financial Transaction Tax (FTT) Ordinary & American Depositary Receipt (ADR)


French - Effective December 1 2018, all opening transactions in designated French companies will be subject to the French FTT.


Italian - Effective March 1 2018, all opening transactions in designated Italian companies with a market capitalization greater than 500 million Euros will be subject to the Italian FTT.


Enhanced Trading Platform related links:


Trading via Citi Mobile.


Announcement related links:


Other Relevant Links:


The above examples and screenshots including references to specific securities are hypothetical and provided for illustrative purpose only. It does not represent all possible outcomes or describe all possible factors that may affect the payout of a transaction in Citibank Brokerage.


Securities investments are not bank deposits and involve risks, including the possible loss of the principal amount invested. The price of securities can and does fluctuate; sometimes dramatically, and that any individual security may experience upward or downward movements, and may even become valueless. Therefore it is as likely that losses will be incurred rather than profit made as a result of buying and selling securities. This is the risk that customers should be prepared to accept. Investors investing in securities denominated in non-local currency should be aware of the risk of exchange rate fluctuations that may cause a loss of principal. Citibank is not recommending the Citibank Brokerage Account or giving any advice in relation to customers' securities investments. Customers will take complete responsibility for any losses resulting from their trading strategy. Investment products and services are not available to U. S. Persons.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية.


Thomson Reuters full disclaimers, terms and conditions apply.


INVESTMENT SERVICES.


Grasp investment opportunities with Citibank Online Investment Services.


Keep track of your investments and make new ones with Citibank Online Investment Services. Safety and security will always be your main issue with investing online, now with Citibank, you get a reliable and secure system that help you grasp investment opportunities.


Citibank Online and Mobile Stock Trading Services puts you in control of your trading orders in the HK and US markets. With the latest market information you can capture every investment opportunity.


Trade HK, US & Shanghai stocks with one stock account Enjoy HK, US & Shanghai stock services via online & mobile 24 hours a day Enjoy permanent waiver for Deposit Fee, Custodian Fee & stock Transfer-in service fee Experience the reliable trading platform with the Good-Till-Date, Market Order, Auction Order and Stop Loss Order stock trading features.


Open a stock account via online Apply for HK stock IPO via online application.


Citibank Online Mutual Funds Service offers you a brand new experience for managing your mutual funds anytime anywhere.


Buy, sell and switch Mutual Funds instantly all in a few clicks Check your holding funds' reference value, profit and loss, and past 24-month transaction records Obtain comprehensive fund reports including prospectus, financial report and product key fact statement Pick the fund which suits you best, through our "Fund Search" services Set up fund/portfolio alerts to monitor investments at ease and grasp every investment opportunity.


To learn more about Online Mutual Funds Service, please click here.


Citibank Online FX Margin Trading Services enables you to control your own buy/sell orders round-the-clock and enjoy flexible order watching services.


Place Orders Square positions Place special orders Check your outstanding positions Enroll for price alerts Get real-time quotes Obtain latest market information.


Citibank Premium Account Online offers online Premium Account booking services at your fingertips. It gives you great flexibility to invest in Premium Accounts and allows you to make bookings and enquiries.


Citibank Premium Account Online provides the following key features:


Online Premium Account interest rate enquiry : provides you with interest rate information with different currency pairs and tenures. Free access to the latest market information and analysis. Online Premium Account breakeven calculator : a useful tool to calculate the breakeven rate of your Premium Account. e-Notification services via email and/or SMS: informs you of the payment currency upon your Premium Account notification date. View your Premium Account holdings with online status update.


To show you how convenient and easy it is to use Citibank Premium Account Online, we have designed an easy-to-follow demo to walk you through the services and features available. To find out more, please view the Premium Account Online Demo.


To learn more about Premium Account, please refer to Premium Account.


If you would like to open a new Premium Account, simply call (852) 2860 0222 (852) 2860 0222 or visit any of our branches.


روابط سريعة.


روابط مفيدة.


Important Information of Mutual Funds:


This is an investment product. The investment decision is yours but you should not invest in the investment product unless the intermediary who sells it to you has explained to you that the product is suitable for you having regard to your financial situation, investment experience and investment objectives.


Important Information of FX Margin:


The investment decision is yours but you should not invest in the Foreign Exchange Margin("FXM") unless the intermediary who sells it to you has explained to you that the product is suitable for you having regard to your financial situation, investment experience and investment objectives. Your intermediary is under a duty to ensure that you fully understand the nature and risks of the FXM, and that you have sufficient net worth to be able to assume the risks and bear the potential losses of investing in the product.


Investor's investments are subject to the insolvency and credit risk of Citibank (Hong Kong) Limited (the "Bank"). This product is not an obligation nor guaranteed by Citigroup. There is no assurance of protection against a default by the Bank in respect of payment obligation. In case of insolvency of the Bank, investor may lose the entire investment irrespective of the performance of the foreign currency market.


FXM is not bank deposit and shall not be regarded as a substitute for time deposit. Investment involves risks, including the possible loss of principal amount invested as well as any additional funds deposited with or called by the Bank.


Leveraged transactions carry a high degree of risk. The amount of initial margin is small relative to the value of FXM transaction so that the transactions are "leveraged" or "geared". A relatively small market movement will have a proportionately larger impact on the funds you have deposited or will have to deposit. Investor may sustain total loss of initial margin funds and any additional funds deposited with the Bank to maintain position(s). If the market moves against investor's position or margin requirements are increased, investor may be called upon to pay substantial funds on short notice to maintain position(s). If investor fails to comply with request for additional funds within the time prescribed, investor's position(s) may be liquidated at a loss and investor will be liable for any resulting deficit.


Placing contingent orders such as 'stop-loss' or 'stop-limit' orders, will not necessarily limit losses to the intended amounts. وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.


Past performance is not indicative of future performance.


Investors should not rely on the content of this website alone to make investment decisions. They should also read other relevant documents for details including the risk factors. If you have any inquiries, please seek independent professional advice prior to subscription.


This material is issued by Citibank (Hong Kong) Limited, a licensed bank regulated by the Hong Kong Monetary Authority.


Important Information of Premium Account:


This is a structured product involving derivatives. The investment decision is yours but you should not invest in the Premium Account unless the intermediary who sells it to you has explained to you that the product is suitable for you having regard to your financial situation, investment experience and investment objectives.


Premium Account is a structured investment with embedded option and is subject to the foreign exchange risk.


Premium Account is not bank deposit and involves risks, including the possible loss of the principal amount invested.


Investors should hold the product to maturity and termination before maturity is NOT allowed.


Investors should not only rely on the product description and illustrative examples alone to make investment decisions. Please also refer to Disclaimer set out below and the Terms and Conditions for Accounts and Services (including risk factors) for details. If you have any inquiries, please seek independent professional advice prior to subscription.


Past performance is not indicative of future performance.


Investor’s investments are subject to the insolvency and credit risk of Citibank (Hong Kong) Limited (the "Bank"). There is no assurance of protection against a default by the Bank in respect of payment obligation. In case of insolvency of the Bank, you may lose your entire investment irrespective of the performance of the foreign currency market and the terms of the Premium Account.


Your purchase of the Premium Account should not result in a significant exposure of your total net worth to investment products and you should be able to accept a possible significant loss of the Premium Account invested.


There are risk factors listed in the account opening documents, investors should read the relevant content before subscribing to the Premium Account.


This material is issued by Citibank (Hong Kong) Limited, a licensed bank regulated by the Hong Kong Monetary Authority.


Important Disclaimer of Stocks:


This webpage is for information purpose only and does not constitute any offer or solicitation or advice to buy or sell any security. Investments are not bank deposits and are not obligations of, guaranteed or insured by Citibank (Hong Kong) Limited, Citibank N. A., Citigroup Inc. or any of its affiliates or subsidiaries, or by any local government or insurance agency, and involve risks, including the possible loss of the principal amount invested. Share prices may go down as well as up. Investment products are not available for U. S. persons and might only be applicable to limited jurisdiction.


Any person considering an investment should seek independent advice on the suitability or otherwise of the particular investment. In the event of any discrepancy between the English and Chinese versions, the English version shall prevail.


Important Disclaimer of Mutual Funds:


This webpage is for information only and does not constitute any offer or solicitation to buy or sell. Investments should not be treated as a substitute for time deposits. Investors should refer to the relevant fund offering documents for detailed information prior to subscription. Investments are not bank deposits and involve risks, including the possible loss of the principal amount invested. Investors investing in funds denominated in non-local currency should be aware of the risk of exchange rate fluctuations that may cause a loss of principal. Unit prices may go down as well as up. Past performance is not indicative of future performance. Unless specified, these investments are not obligations of, guaranteed or insured by Citibank (Hong Kong) Limited, Citibank N. A., Citigroup Inc. or any of its affiliates or subsidiaries, or by any local government or insurance agency. Investment products are not eligible for U. S. persons and might only be applicable to limited jurisdiction. Potential investors should consider if an investment is suitable for them in the light of their own financial position, investment objectives and risk profile. The English version shall prevail when there is a discrepancy between the English and the Chinese versions.


Important Disclaimer of FX Margin:


The risk of loss in foreign exchange margin trading can be substantial. Investors may sustain losses in excess of their original margin funds. إن وضع أوامر طارئة، مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يؤدي بالضرورة إلى الحد من الخسائر إلى المبالغ المقصودة. وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر. Investors may be called upon at short notice to deposit additional margin funds. If the required funds are not provided within the prescribed time, their position will be liquidated. Investors will remain liable for any resulting deficit in their account.


Investors may therefore wish to seek independent advice before making a commitment to enter into foreign exchange margin trading . In the event that investors choose not to seek independent advice, they should carefully consider whether such trading is suitable in the light of their own investment objectives, financial position and risk profile. Investors should also carefully read the relevant Terms and Conditions. US Persons are not eligible for foreign exchange margin trading account opening and trading.


Important Disclaimer of Premium Account:


The minimum transaction amount for Premium Account is US$5,000 or equivalent. A Premium Account is a structured investment. Unlike traditional deposits, Premium Account have an investment element and returns may vary. It is subject to a number of risks. A Premium Account is in substance a foreign currency investment. It is subject to exchange rate fluctuations which may create both opportunities and risks.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول