شراء أسفل بيع أعلى نظام التداول


شراء أسفل بيع أعلى نظام التداول.
الدليل النهائي لإنشاء أنظمة التداول في ...
- انقر على & كوت؛ جديد & كوت؛ في الجزء العلوي لإنشاء نظام تجاري جديد. نهاية باكتستينغ الفترة في القاع. بعد حفظ النظام الخاص بك،. شراء وبيع قواعد التداول.
تنزيل الكشف عن أعلى وأسفل مزدوج ل ...
مزدوج أعلى وأسفل الكشف - أكبر قاعدة بيانات من المؤشرات الحرة، ومؤشرات التذبذب، ونظم وغيرها من الأدوات المفيدة لمطوري نظام التداول. أميبروكر (أفل.
ميكروكابميليونيرز مراجعة | أعلى نظام تجاري ...
وقال انه تنبيه له شراء وبيع. احتيال / ميكروكابميليونيرز كوم / ميكروكابميليونيرز مراجعة / ميكروكابليونيرز احتيال. أعلى نظام التداول.
أفضل شراء بيع إشارة البرمجيات أنيق، بانكنيفتي، العقود الآجلة، ماككس.
شراء السيارات بيع البرمجيات الرسم البياني لايف ل مسكس نس. عالية الدقة، خيارات التداول، شراء السيارات بيع. في نلك الربح برو نحن نقدم أفضل شراء بيع إشارة.
أخطر استراتيجية في الفوركس هي شراء على أعلى ...
من المهم جدا جعل خطة التداول مع علمك عن الفوركس. إذا كنت تستطيع أن تفهم أنه عندما تحتاج إلى فتح وإغلاق الصفقات الخاصة بك ثم يمكنك القيام به.
شبكة التداول - ما هو تداول الشبكة. تداول الشبكة ...
نظام التداول الشبكي هو مجرد طريقة للتداول ولا ينبغي أن يساء فهمه على أنه نظام تداول يقدم إشارات شراء / بيع. . مزدوجة أعلى وأسفل مزدوجة.
أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات، التداول اليومي.
أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات الهند، نس نيفتي ماك إشارة التلقائي، مكس البرمجيات التداول، السيارات شراء بيع إشارة، روبوت تجارة ...
الوقت هو كل شيء - سوق التداول.
التوقيت هو كل شيء . ونجاح التداول الخاص بك و / أو النظام. . دورات في النشاط السعر كيف يمكنك وضع أموالك على الخط لشراء قاع أو بيع أعلى.
أفضل إتف واستراتيجية تداول الأسهم للتأرجح التقني.
أعلى 3 إعدادات التداول اندلاع. . نسعى إلى & كوت؛ شراء عالية وبيع أعلى. & كوت؛ . لأن خدمة التداول البديل لدينا مصممة بشكل كامل باعتبارها & كوت؛ نهاية اليوم & كوت؛ نظام التداول ، .
'ننسى شراء وعقد، اتبع الأرقام. - هذا هو المال.
لا يمكن أبدا أن تحصل على مستثمر زخم في أسفل أو بيع في أعلى،. النظام مع تداول منخفض نسبيا. وهذا هو المال كما.

كيفية شراء القيعان وبيع قمم مع الثقة.
تقريبا أي تاجر لديه بعض الخبرة سمع تعظيم التداول (أو القاعدة) "لا تحاول اللحاق بسقوط السقوط ..." وعادة ما يشير إلى شراء سوق هبوط في السعر، ويشير إلى مدى خطورة يمكن أن يكون في محاولة للحصول على وضعية عندما يبدو أن السوق لديها الكثير من الإمكانات لمواصلة التحرك أقل. كما أن لديها دلالة على أن التاجر نفسه هو جزء من المشكلة بسبب رغبته في محاولة وشراء سعر منخفض؛ فإنه قد "التسرع" للمشاركة - وبالتالي تسليم نفسه خسارة. في حالة السوق على هذه الخطوة أعلى التجار يميلون إلى استخدام عبارة "لا تقف أمام قطار الشحن هذا ..."
في كلتا الحالتين - الافتراض هو أن السوق يتصرف بطريقة تجعل من الأصعب أن تتعارض مع حركة السعر السائدة على أمل بيع أعلى أو شراء قاع؛ وأن التاجر هو جزء من المشكلة لأنه لا يستطيع الانتظار لاتخاذ تحركه. كلا الاستعارات لديها صور صلبة من الحصول على الأذى أو قتل خطيرة إذا كنت تفعل مثل هذا الشيء. وهذا بالتأكيد ليس أقل إيلاما من فقدان جزء كبير من الأسهم التداول لدينا بطريقة يبدو أنه يمكن تجنبها تماما. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن كلا الاستعارات يعني أن لديك خيار الانتظار للقيام بشيء ما. وكنت ذكيا بما فيه الكفاية لاستخدام بعض الحس السليم. وبعبارة أخرى، "ما هو نوع من المورون يقف على مسار السكك الحديدية عندما القطار قادم؟" أو "ما أحمق سيحاول للقبض على سكين نحت في الطريق إلى الأرض؟ - الانتظار حتى يحصل هناك".
في رأيي، هذا هو بالتأكيد نصيحة جيدة والكامل للحس السليم عند تطبيقها على واقع الحياة (مثل عبور مسار السكك الحديدية أو نحت تركيا). ولكن التداول ليس هو العالم الحقيقي، والسبب أن معظم الناس لديهم نتائج محبطة في أفضل وخسائر متزايدة في أسوأ لأنها لأنها تقترب من الأسواق في نفس الطريقة التي تقترب أي شيء آخر يفعلونه، من نفس نموذج العالم الحقيقي للفكر. كما أعلم في بلدي علم النفس من التداول بالطبع "التجارة ليست العالم الحقيقي لأنه هو بيئة صفرية المجموع التي لا توجد في أي مكان آخر في حياتنا أو في المجتمع" من دون فهم قوي لعلم النفس من حركة السعر في من المستحيل تقريبا الحصول على وضع لتحقيق مكاسب متسقة وكبيرة. ما يسمى "الحس السليم" في العالم الحقيقي هو العكس تماما في الأسواق. في الأسواق سوف يطلق عليه "بعد القطيع"
وأعتقد أنه من المهم أن نناقش حقيقة أن كل تاجر هناك أن يراقب السوق "تحطم" يفكر في الشيء نفسه. وهي: "أين ستتوقف حتى أتمكن من الشراء؟ و / أو تغطية قصري بأفضل الأسعار؟ "هذه ليست جديدة، وكان دائما بهذه الطريقة. الغالبية العظمى من التجار يرون الشيء نفسه في الأسواق وعادة ما يفسرون ما يرونه بطرق متطابقة تقريبا. وكلهم يفعلون ذلك بنفس الطريقة لأنهم يستخدمون نفس طريقة التفكير التي يستخدمها الجميع في العالم الحقيقي؛ وهم يستخدمون هذا التفكير بطرق متطابقة في الغالب. وهذا يعني - كسوق "تعطل" سيكون هناك عدد قليل جدا من الناس المهتمين بشرائه عندما يتوقف عن الانخفاض. وسوف تكون مهتمة في شرائه بعد أن أظهرت أن القاع في مكانه. وبعبارة أخرى - سوف ينتظرون التأكيد قبل أن يفعلوا أي شيء.
أريدك أن ننظر إلى التوضيح "A" أدناه. معظم الناس يقولون "لا تحاول اللحاق بسكين هبوط" حيث يبدو أن الأسعار أخذت الجانب السلبي على محمل الجد. في الواقع، كان تحرك السعر في أدنى مستوياته هو المدى الأسبوعي الكامل من مستويات قياسية جديدة إلى مستويات منخفضة جديدة في حوالي 10 ساعات على مدار الساعة؛ لا عمل السعر النموذجي لأي سوق.
الآن ننظر إلى التوضيح "ب". هذا هو نفس السوق بعد 72 ساعة.
ماذا كان يمكن أن يحدث لو كنت قد "حقا السقوط السقوط"؟ كنت قد اشتريت في الوقت المثالي لشهر كامل، لم تتخذ أي حرارة على التجارة، وكان من المرجح أن مكاسب التجارة المفتوحة كبيرة بسرعة كبيرة.
من وجهة نظري، فإن السبب في أن معظم التجار لن يصعدوا ويشترون في القيعان الفعلية أو يبيعون في قمم الفعلية - عندما يكون الخطر هو أدنى وأرباح الربح الأكبر - فقط لأنهم يخشون أن يكونوا خاطئين. هذا هو السبب في أنها تنتظر تأكيد. فهو يقلل من خوفهم من الخسارة المحتملة. ولكن في الواقع - هذا الخوف والحاجة إلى التأكيد الذي يجبرهم على اتخاذ أدنى المخاطر التجارة في الوقت المناسب لأخذها. عندما يتحرك السوق بالفعل في الاتجاه المعاكس فإن الخطر آخذ في الازدياد من أجل انعكاس وإمكانية الربح آخذة في الانخفاض. هذا هو عكس نهج "الحس السليم" الذي يخبره العالم الحقيقي بأنك ستعمل "تنتظر وتشاهد" بشكل رائع عندما تحاول شراء سيارة أو منزل أو الحصول على صفقة لوضع حمام سباحة . ولكن "الانتظار ومشاهدة" يزيد من المخاطر ويقلل من الأرباح في الأسواق، فلماذا يفعل معظم التجار ذلك؟ لماذا تنتظر لتأكيد عندما يكلف لك الكثير من الفرص للقيام بذلك؟
والسبب بسيط. معظم التجار سوف اقول لكم "لا تحاول للقبض على السقوط السقوط" لأنهم شخصيا لا يعرفون كيفية القيام بذلك. إذا فعلوا أنها سوف تكون شراء تلك الفواصل وبيع تلك المسيرات كل الوقت لأن ذلك هو حيث المال الحقيقي هو. في الواقع، بغض النظر عن الطريقة التي تريد لشريحة ذلك، كل تاجر يحاول شراء القيعان وبيع قمم كل يوم في بعض الأزياء، لكنها لا تسميها ذلك. وهو وهم آخر عن الأسواق التي تؤدي إلى خسائر. ببساطة، بغض النظر عن المكان الذي تشتريه أو تبيعه، فإنك تتوقع أن يكون السعر هو آخر وقت كان فيه السوق في ذلك السعر بينما يتحرك في صالحك - وإلا كنت قد انتظرت. في الواقع، كنت تبحث لشراء القيعان وبيع قمم على الرغم من أنك قد نسميها "الذهاب مع الاتجاه على الانسحاب" أو "الذهاب مع الاختراق" حقا لا يهم ما هي الطريقة هو أنت دائما تريد أن تكون قبل فترة طويلة من التظاهرة (في الواقع طويلة من أسفل) أو قصيرة قبل قطرة (في الواقع قصيرة شكل أعلى). ليس هناك طريقة حول هذا التفكير وأنت تعرف ذلك. المشكلة هي أنك لا تعرف كيف تفعل ذلك، وهذا هو السبب في أنك تعاني من الخسائر عندما لم يكن لديك إلى العكس تماما مما كنت تتوقع من اتباع قاعدة "الحس السليم" من "لا تحاول قبض على سكين السقوط ".
فكيف نتعلم "قبض على سكين السقوط"؟
سأوضح لك كيف أحاول شراء قيعان وبيع قمم بدرجة عالية من الثقة، ولكنني أريد أن أقدم ملاحظاتي مع بعض الشروط. أولا، ما أنا ذاهب لتظهر لك هو من مجموع مجموع بلدي 25 زائد سنوات من الخبرة التجارية. وبعض من ذلك لن يكون أمرا سهلا لفهم في نظرة أولى. وهناك الكثير من ذلك لن يكون منطقيا لبعض الناس أو الصوت معقدة للغاية. لا شيء من هذا معقد أو صعب؛ بل هو مهارة قابلة للتعلم التي تتطلب بعض الجهد. ثانيا، لا يوجد شيء كطريقة موثوق بها 100٪ لاختيار أعلى أو أسفل. وهناك شيء يمكن أن يفعل ذلك أكثر من 60٪ من الوقت يعتبر نهجا مفيدا بشكل استثنائي. النهج الذي سأعرضه هو حوالي 60٪ ناجحة في العثور على ليد في السوق، وليس بالضرورة الحصول على الحفاظ على هذا الرصاص يجب أن ترتد السوق على طول هذا أعلى أو أسفل لفترة من الزمن. أو تمديد قليلا أكثر قبل الفعلية أعلى / أسفل هناك. هذا هو أكثر من قضية إدارة الأموال والقواعد بلدي تختلف عن التجار الآخرين، لذلك هناك أوقات عندما تركت مكاسب التجارة المفتوحة يعود إلى التعادل أو خسارة صغيرة. آخر-وربما الأكثر أهمية-التداول هو لعبة الرجل التفكير. تغير الظروف وتتغير المواقف. وهذا يعني أن كل أعلى أو أسفل يختلف اختلافا خفيفا في الجودة. سيكون من الحماقة لأي تاجر لاتخاذ ما يجد هنا وتشغيل معها تماما كما ترونه هنا، في كل وقت. تحتاج إلى التفكير في القضايا الأساسية أولا قبل وضع رأس المال الخاص بك في خطر. مرة أخرى، هذا هو ما يعمل بالنسبة لي التفكير في ما هي القضايا المشتركة هي لتداول الخاصة بك وليس مجرد محاولة "سد هذا في" لتداولك اليوم.
أقوم بتحليل بلدي على عدد قليل من الافتراضات حول السوق التي جئت لفهم كما واقعي. أول الناس يفقدون، وهو تصفية الخاسر الذي سيدفع التسعير. وعادة ما يحدث عكس عند التاجر الذهاب مع هذا الاتجاه هو "في وقت متأخر". عندما يخسر الخاسر انه يدفع الأسعار بطريقة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد تسلق، في مرحلة ما سوف تكون طويلة تأتي في وقت متأخر؛ عندما يبيعون لتصفية موقف طويل خاسر فإن السوق عكس عكس.
ثانيا، في وقت متأخر التاجر هو دائما في انتظار تأكيد قبل القيام بأي شيء حتى أعلى (أو أسفل) لا يمكن أن يحدث حتى تقدمت الأسعار بما فيه الكفاية لرسم المتداول في وقت متأخر في. وهذا هو وظيفة من تايم وليس السعر. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو "تحطمها" إلى نقطة شراء فإن السوق جعل سعر القاع المطلق وترتد قليلا ثم يذهب جانبية لبعض الوقت. إذا كان الوقت الكافي يذهب، فإن المشتري يأتي في. بعد ذلك يحدث، يجب أن يرتفع السعر لفترة طويلة بما فيه الكفاية من الوقت للمشتري في وقت متأخر لتنفيذ منصبه الجديد الجديد. المشتري في وقت مبكر يجعل المال على طويلة-- المشتري المتأخر يشكل نقطة الانعكاس.
ثالثا، سوف يكون العمل السعر الجانبي على إطار زمني أقل لأن الخاسر الصافي هو دائما على الإطار الزمني القصير. عند مقارنة الإطار الزمني القصير التوحيد أو جانبية العمل سيكون في نقطة سعرية كبيرة على إطار زمني أكبر. الإطار الزمني الكبير يسيطر على السوق.
آخر - there سوف تحتاج إلى أن يكون الحدث عجل لتسبب المتداول في وقت متأخر لتأتي في أمل للفوز. مرة واحدة يتم تمرير هذا الحدث فإن السوق عكس.
وهنا انهيار كيف ذهبت طويلة في الجزء السفلي من السوق في التوضيح "A" أعلاه:
وقد تحطمت السوق إلى أدنى مستوى لها منذ 17 شهرا في الحجم الكبير وتوفيت. ويشير شراء الفتيل الكبير على الشمعة إلى أدنى مستويات التداول إلى أن البائعين قد استوفوا ما يكفي من الشراء لوقف الانخفاض. هذا هو ما يقوله هو الوقت المناسب للشراء - حقيقة أن السوق ستوبد تنخفض على حجم الثقيلة. شخص يجب أن استوعبت تلك أوامر البيع. اشتريت هناك حق - 1.2640 / 60 منطقة مع العديد من المناصب. للمشككين-أنا وضع جميع المتداولين بلدي على تويتر في الوقت الحقيقي، ويمكنك العودة وتأكيد بلدي تويت تظهر شراء في اليورو في هذه العلاقة الوقت / السعر دقيقة. كان ذلك في 01-13-2018. بلدي التغريد مقبض هو "ثيليونلين" وأهلا وسهلا بكم في الاشتراك ومشاهدة لي التجارة كل يوم إذا كنت ترغب في ذلك.
كما كان السوق يتداول جانبيا عند أو بالقرب من سعر دخولي الذي كان فكرة كان بيع في الواقع حول أكثر وكنت في فترة طويلة في حوالي الوقت المناسب / العلاقة السعر سو فار. أريد منك أن تلاحظ أنه لا توجد طريقة معينة لمعرفة أن هذا القاع معينة كان "أسفل" كان علي أن خطوة المتابعة والقيام بالتجارة دون أي شيء أن معظم التجار سوف ينظر إليها على أنها "تأكيد" وبعبارة أخرى، كان لي لثقة غرائزتي أن القاع (الذي سيحدث عاجلا أم آجلا على أي حال) كان يحاول تشكيل الحق في تلك النقطة.
وتحطمت السوق في أدنى مستوياتها في 17 شهرا على التقرير الإخباري بأن وكالة التصنيف S & أمب؛ P كانت على وشك تخفيض التصنيف الائتماني للعديد من الدول الأوروبية. ومن شأن ذلك أن ينظر إليه على أنه تطور هابط لليورو. وكان الباعة الراحلون يخشون على الأرجح أن يفوتوا أدنى مستويات جديدة كانوا متأكدين من شأنها أن تحدث. بالإضافة إلى ذلك، أظهر تقرير كوت (التزام التجار) اليورو مع المركز الثالث سجل قصير من قبل المضاربين في أسابيع عديدة - أكثر الناس قصيرة بالفعل من أي وقت مضى في التاريخ. الذي ترك لبيع؟
وكانت السوق قد اغلقت خلال عطلة نهاية الاسبوع، والتي شملت عطلة فيدرالية يوم الاثنين التالي مما يجعلها عطلة نهاية الاسبوع لمدة ثلاثة أيام هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن البائع المتأخر الذي يمكن أن يتاجر في آسيا يوم الاثنين خلق الفجوة أقل ينظر في العمل عطلة. أي شخص هنا في الولايات المتحدة في انتظار تأكيد قد قال "لقد حان الوقت لبيع!" عاد السوق إلى النشاط الكامل يوم الثلاثاء استيعاب هؤلاء الباعة حتى يوم الأربعاء ولم ينظر إلى الوراء. وقد تأجج الارتفاع من قبل الباعة الراحلين الذين يحتاجون للخروج من موقف خاسر - لم يكن هناك متداولون يرغبون في الشراء إلى أدنى مستوى في 17 شهرا باستثناء السروال من فوق أخذ مكاسب من على الطاولة وعدد قليل من التجار المحترفين الذين يمكن أن نرى أن القاع يمكن أن شكل. التجار المحترفين الذين حصلوا على فترة طويلة في تلك القيعان لم يعرفوا أن السوق سوف تشكل بالفعل أسفل حتى وقت لاحق. النقطة هي المهنيين لا تنتظر لتأكيد. وهم يعرفون أن الخاسر يريد الانتظار لتأكيد أن يخلق الفرصة. ويظهر التحرك السعري الجانبي عند / حول أدنى مستوياته أن تدفق الطلب متوازن (المشترون والبائعون حول نفس الحجم في الغالب). وهذا يعني أن البائعين لم يعد لها ميزة. لقد تغير شيء في السوق. وهذا التغيير يعني دائما انعكاس لأن السوق يمكن أن تفعل سوى ثلاثة أشياء الاتجاه حتى (عدم التوازن تدفق النظام)، الاتجاه إلى أسفل (عدم التوازن تدفق النظام)، أو الاتجاه جانبية (توازن تدفق النظام الذي هو دائما مؤقتة) .
إذا كنت على الاطلاق بشكل إيجابي يجب أن يكون نوعا من التأكيد قبل محاولة شراء قاع أو بيع محاولة أعلى ونرى أن العمل السعرية الجانبية الصغيرة عند منخفضة كبيرة أو عالية كما هو المهم.
أنا لا أحاول أن أعطيك إجابة سنتين لمشكلة مليون دولار. أنا ببساطة أقول أنه إذا كنت تفهم طبيعة الأسواق صفر مجموع، وأن الخاسر هو الذي يدفع الفائز، ثم كنت الاقتراب من حركة السعر من وجهة نظر مختلفة تماما؛ وهي: "أين هو الخاسر؟" وليس "ماذا سيفعل السعر بعد ذلك؟" في حالة حدوث تراجع حاد في السوق كان مدفوعا بحدث إخباري سلبي غير متوقع، حالما يمر هذا الحدث الإخباري ولا يمكن للسوق أن يجعل أي أدنى مستويات تداول جديدة إضافية، واحتمال أن الخاسر هو في وقت متأخر قصيرة عالية جدا. يمكنك شراء الآن، لا تنتظر تأكيد. وبما أن الخاسر يصف موقفه الخاسر، فإن أمر الشراء الخاص به للتصفية هو الجزء الأكبر من الشراء الذي يرى أن السوق يرتفع في السعر. سوف ترتفع الأسعار حتى يتم مسح جميع البائعين المتأخرين من السوق ويعتقد المشتري الراحل الاتجاه الجديد هو الآن "صعودا"، وسوف المشترين في وقت متأخر الانتظار حتى يتم تأكيد الاتجاه الصعودي وإذا كان هناك حدث الأخبار عجل الذي هو صاعد - أنهم سوف شراء على أن الأخبار. الآن يتم تعيين السوق لعكس أقل. في بعض الأحيان يحدث هذا الهيكل في كلا الاتجاهين في غضون أسبوع واحد أو نحو ذلك أحيانا يستغرق أشهر. ولكن هو دائما هذا الهيكل الأساسي الذي يخلق أعلى أو أسفل حتى التاجر النشط يجب أن تولي اهتماما لما يحدث من وجهة نظر مختلفة قليلا من أجل الوقت شراء أو بيع في أسفل السوق الفعلية أو أعلى.
حول جاسون جانكوفسكي.
جيسون آلان جانكوفسكي هو المخضرم 25+ العام من التداول صفقة الاستدانة. تداول على نطاق واسع في العقود الآجلة والخيارات، وفوركس منذ عام 1986، أولا كعميل ثم كوسيط مسجل، وقال انه يدرس الذاتي والتعليم الذاتي. مقالاته على الفوركس النقدية العالمية ظهرت في "التجار الدهاء"، "المنظور"، "مجلة سفو"، "مجلة الآجلة"، "مجلة فكس" وغيرها من المنشورات الصناعة. جيسون هو مؤلف "قواعد التداول التي تعمل: الدروس الأساسية 28 يجب على كل تاجر التاجر"، "فن التجارة: ما تعلمت (وخسر) تداول أسواق شيكاغو الآجلة"، وكتابه الأخير "ضغط الوقت التداول: استغلال إطارات زمنية متعددة في الأسواق الصفرية ".
يمكنك العثور على المزيد من عمل جيسون والتعرف على له علم النفس من التداول بالطبع في ثيليونلين.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

شراء أسفل بيع أعلى نظام التداول
نحن نقدم مستويات أسبوعية ل نيفتي، البنك أنيق والنفط الخام.
المهنية مخصص أميبروكر أفل خدمات الكتابة و أفل أنظمة التداول.
نحن نقدم المهنية مخصص أميبروكر أفل خدمات الكتابة و أميبروكر أفل أنظمة التداول على أساس متطلبات العميل و منطق الأعمال.
جاهز أميبروكر أفلس للبيع.
الآن، يمكنك شراء أميبروكر أفلس الجاهزة / المؤشرات.
نظام توبسلبوتومبوي.
هذا النظام هو نظام تداول الأسهم والسلع فريدة من نوعها مع سجل حافل أن بأمان وسهولة تحول رأس المال الخاص بك في العديد من متعددة باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد.
A تداول يومي فريد / T + 3 الاستثمار في الأسهم / السلع. بسيطة جدا لفهم واستخدام. لا حاجة لتعلم التقنية / الأساسية. مجرد استخدام البرنامج ومتابعة المكالمات ويمكنك البدء في صنع الأرباح.
نيفتي 10 بوينتس + & بانك نيفتي سيستيم.
هذا نيفتي 10 نقاط + والبنك أنيق دليل نظام التداول سوف تعطيك حافة تحتاج إلى النجاح. سوف تتبع استراتيجية تداول بسيطة من شأنها أن تمكنك من تشغيل الدوائر حول التجار المبتدئين التي سوف تستفيد من!
MCX-السلع الأساسية.
مع الخبرة الواسعة في سوق الأسهم، لقد وصلنا مع نظام التداول في نهاية اليوم. وهي مجهزة بخطة تجارية فريدة من نوعها أثبتت بأنها ناجحة للغاية في أي نوع من الأسواق.
نحن نقدم خدمات استشارية متفوقة لصناعة السوق المالية للمستثمرين من المؤسسات والأفراد والتجار والسماسرة. يدعم جناح منتجاتنا الأسهم الهندية، والعقود الآجلة، وعقود العملة الآجلة والسلع. ويشمل أعلى بيع أسفل شراء النظام، فقط شراء بيع النظام، نظام التداول سوينغ وكل نظام يشمل استراتيجيات مربحة الاتجاه. هذه المنتجات متوافقة مع منصة أميبروكر أو منصة ميتاتريدر.
ميتاترادر ​​4 MQ4 الترخيص.
الآن، يمكنك بيع أنظمة ميتاتريدر 4 المتقدمة لعملائك مع تاريخ انتهاء الصلاحية.
نحن نساعدك على ترخيص أنظمة ميتاتريدر 4 لعملائك.
روابط سريعة.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
روابط مفيدة.
ابقى على تواصل.
&نسخ؛ 2018 أعلى بيع أسفل شراء & # 8211؛ تقليل الخسارة مع زيادة الأرباح. كل الحقوق محفوظة.

توب إلى بوتوم طريقة التداول.
لقد وجدت مؤخرا هذه الاستراتيجية الصغيرة التي أثبتت أنها مثيرة جدا للاهتمام وصانع المال المحتملة كذلك. ويمكن استخدام هذه الطريقة على أي إطار زمني وأزواج كذلك. ونحن في طريقنا لاستخدام المؤشرات الكلاسيكية في هذا الإعداد. المؤشرات التي سنستخدمها هي:
1. بولينجر باندز مع القيمة الافتراضية.
2. مكافئ سار.
هذه هي المؤشرات الشعبية التي تأتي في معظم منصات التداول. تعيين المخطط الخاص بك وفقا لذلك ثم الحفاظ على القراءة.
سنقوم بشراء العملة عند استيفاء القواعد التالية. تأكد من اتباع كل قاعدة للحرف.
1. السعر بالقرب أو في الفرقة السفلى من البولنجر العصابات.
2. تغلق شمعة صعودية جديدة بعد شمعة هبوطية.
3. مكافئ سار أقل من السعر (الشموع)
4. تسي يرتفع (اختياري)
إذا تم استيفاء جميع هذه القواعد، فإننا نفتح أمر شراء. وضعنا ستوبلوس بعض المسافة بعيدا عن أدنى شمعة هبوطية الأخيرة. نحن نغلق الموقف عندما يلمس السعر الفرقة العليا من الفرقة البولينجر أو عندما يكون لدينا حالة بيع تقدم نفسها. نحن أغلق وعكس.
هنا لقطة من حالة شراء العامة التي يقدمها هذا النظام.
سنقوم ببيع العملة عند استيفاء القواعد التالية. تأكد من اتباع كل قاعدة للحرف.
1. السعر بالقرب أو في الفرقة العليا من البولنجر العصابات.
2. جديد الشموع الهبوطية ويغلق بعد الشمعة الصاعدة.
3. مكافئ سار أعلى من السعر (الشموع)
4. تسي ينخفض ​​(اختياري)
إذا تم استيفاء جميع القواعد، فإننا نفتح أمر بيع وقمنا بتعيين ستوبلوس بعض النقاط فوق الشمعة الصاعدة الأحدث. سنقوم بإغلاق الموقف عندما يكون لدينا إشارة عكسية من النظام أو عندما يلمس السعر الفرقة السفلى من البولنجر العصابات.
هنا هو لقطة من حالة بيع عامة تعطى من قبل هذه الطريقة.
وهناك نصيحة هي التعادل في الصفقات الخاصة بك بمجرد أن يتحرك السعر نحو 20-30 نقطة بعيدا عن طلبك إذا كنت تستخدم إطارات زمنية أقل، أو 50 نقطة إذا كنت تستخدم إطارات زمنية أعلى. يمكنك استخدام نظام تاكيبروفيت كما هو مفصل أعلاه ولكن في حال كان لديك لمغادرة غرفة التداول الخاصة بك، ثم يمكنك استخدام ستوبلوس زائدة لتتبع طلبك والتقاط بعض الأرباح.
وهناك فكرة أخرى للربح هو إغلاق جزء من الموقف في كل مرة ضرب السعر في النطاق العلوي ولكن الطريقة لا تولد إشارة عكسية .. على سبيل المثال، يمكننا إغلاق 50٪ أو 25٪ من الموقف في كل مرة يصل السعر إلى في حين تبقى في الصفقة لبقية هذه الخطوة. وبهذه الطريقة، يمكننا أن نبقى أطول في الصفقات وقبض بعض المزيد من الأرباح. لقد وصفت هذا أيضا في لقطة أعلاه.
وأعتقد أن هذا النظام يمكن بسهولة أن تكون آلية وإذا كان أي شخص يمكن أن يكون بعض الوقت للعمل على ذلك، فإنه سيكون إضافة جيدة إلى أدوات التداول لدينا. كما هو الحال مع أي نظام التداول، يجب أن تأخذ بعض الوقت لمعرفة كيفية التكيف نفسك للنظام والممارسة لبعض الوقت من حساب تجريبي قبل أن تقرر أن التجارة على حساب حقيقي. يرجى الإبلاغ عن أي نتائج أو اقتراحات لتحسين النظام. شكرا لكم.
لقد وجدته؟ اين وجدتها؟
هل تداولت ذلك فعلا؟ إذا كان الأمر كذلك، أضف مخططا يوضح الدخول / الخروج.
لقد وجدته؟ أين كنت "تجد" ذلك؟ هل تداولت فعلا؟ إذا كان الأمر كذلك، أضف مخططا يوضح الدخول / الخروج.
نعم لقد وجدت ذلك. وهذا لا يعني أنني التجارة بها .. هو هنا لزيادة معرفة الناس حول كيفية استخدام المؤشرات معا في نظام التداول. لماذا تريد أن تعرف 'أين'. إذا كان في كلمة وثيقة في مكان ما على القرص الثابت الخاص بي .. هل يهم بالنسبة لك؟ وقد تم نشر هذا كما هو، أي شخص يرغب في محاولة ذلك وتطويره هو موضع ترحيب. خلاف ذلك، مجرد التحرك. وسوف ترك نشر الرسم البياني الاجهزة الخ لك.
نعم لقد وجدت ذلك. وهذا لا يعني أنني التجارة بها .. هو هنا لزيادة معرفة الناس حول كيفية استخدام المؤشرات معا في نظام التداول. لماذا تريد أن تعرف 'أين'. إذا كان في كلمة وثيقة في مكان ما على القرص الثابت الخاص بي .. هل يهم بالنسبة لك؟ وقد تم نشر هذا كما هو، أي شخص يرغب في محاولة ذلك وتطويره هو موضع ترحيب. خلاف ذلك، مجرد التحرك. وسوف ترك نشر الرسم البياني الاجهزة الخ لك.
"لقد وجدت مؤخرا هذه الاستراتيجية الصغيرة التي أثبتت أنها مثيرة للاهتمام جدا وصانع المال المحتمل أيضا".
كنت الإعلان عنها بأنها "صانع المال المحتملة". كيف وصلت لهذا الاستنتاج؟ ما هو استنتاجكم على أساس؟ إذا كنت سأقوم بنشر هذا البيان، أنت وآخرين سيكون على قضيتي خاصة إذا لم أكن إثبات.
هل تنشر نظاما لا تتاجر به؟ بصفتك منسقا، ينظر بعض الناس إليكم للحصول على التوجيه. إن نشر نظام لا تتاجر به، دون الإفصاح عن هذا الواقع، حدود على عدم المسؤولية.
إن وضع المؤشرات معا لن يساعد. السبب الذي يدخل التجارة لا تؤثر على النتائج. إذا كنت لا تصدقني، ثم اسأل مارك دوغلاس.
والسبب في معرفة أين وجدت أنه حتى يتمكن الناس من القيام بمزيد من البحث وربما طرح الأسئلة من مصمم النظام لزيادة معرفتهم. ويمكن أن يكون هذا الفرق بين الربح والخسارة.
أنت تعرف لا يوجد غراي هولي، أليس كذلك؟
"لقد وجدت مؤخرا هذه الاستراتيجية الصغيرة التي أثبتت أنها مثيرة للاهتمام جدا وصانع المال المحتمل أيضا". كنت الإعلان عنها بأنها "صانع المال المحتملة". كيف وصلت لهذا الاستنتاج؟ ما هو استنتاجكم على أساس؟ إذا كنت سأقوم بنشر هذا البيان، أنت وآخرين سيكون على قضيتي خاصة إذا لم أكن إثبات.
ماذا تعني الوسائل المحتملة لك؟ هل المحتملة = فيزاف = مضمونة ؟؟ مراجعة الإنجليزية الخاصة بك من فضلك. قلت هذا بناء على تجربتي والحدس. في حين أنه يمكن أن تعمل كبيرة بالنسبة لي، فإنه يمكن أن تفشل بشكل فادح على الجانب الخاص بك. أراهن أنك تعرف هذا منذ أن كتبت شيئا مماثلا في الموضوع الخاص بك ..
أولا، بصفتي مشرفا، أنا مسؤول فقط عن حسن سير وإدارة المنتدى فقط. أنا لست معلم، ولا مدرب، وأنا لم ادع أن تكون واحدة في أي وقت. لذا، فإن مطالبتك بعدم المسؤولية لا تقف. أنا لا أجد أي مشاكل نشر الأنظمة التي لا التجارة، إنفاكت، كما ذكرت في عدد قليل منهم أن أنا لا التجارة هذه. إذا كنت تصفح حولها، وكنت بالتأكيد تأتي عبر بلدي المشاركات التي قلت ما نوع التداول أنا ممارسة.
ماذا لو لم أكن أعتقد مارك دوغلاس؟ نحن جميعا نحصل على آرائنا ونحن جميعا نحترم لك أيضا. هيا لنذهب.
كما قلت، إذا كان الكذب على ملف نصي على القرص الثابت دون أي إشارة إلى المؤلفين أو أي شيء. ماذا أفعل؟ زيادة معرفتك هو أكثر من خلال الممارسة والمزيد من البحوث على تجربة التداول الشخصية.
لم أكن ادعى أنها موجودة كذلك. ماذا بعد؟
لغتي الإنجليزية جيدة.
لقد فشلت في الإجابة على أسئلتي.
كنت الإعلان عنها بأنها "صانع المال المحتملة". كيف وصلت لهذا الاستنتاج؟ ما هو استنتاجكم على أساس؟
"قلت هذا بناء على تجربتي والحدس".
ما هي التجربة؟ حدس؟
هل تريد منا أن نعتقد أنك قد وضعت القوى بديهية السحرية من خلال تجربة للنظر في نظام ونرى إمكاناتها؟
أنا أفضل لتشغيل التحليل الإحصائي لمعرفة ما إذا كان هناك شيء لاستغلال مربح.
"ماذا لو لم أكن أعتقد مارك دوغلاس؟ نحن جميعا نؤمن بآرائنا ونحن جميعا نحترم لك أيضا، دعونا نتحرك".
يمكنك التمييز بين الحقيقة والرأي؟
فاكت هو شيء موجود فعلا. واقع؛ حقيقة.
الرأي هو الاعتقاد أو الحكم الذي يستند على أسس غير كافية لإنتاج اليقين الكامل.
مثال: انخفاض اليوم هو أدنى سعر لذلك اليوم. هذه هي الحقيقة. ومع ذلك فإن الدعوة إلى أن الدعم المنخفض هو رأي.
"أولا، بصفتي مشرفا، أنا مسؤول فقط عن حسن إدارة المنتدى وإدارته فقط، فأنا لست مدربا ولا مدربا، ولم أدع أبدا أنه واحد في أي وقت، لذا فإن مطالبتك بعدم المسؤولية لا أنا لا أجد أي مشاكل في نشر الأنظمة التي لا أتجر بها، إنفاكت، كما ذكرت في عدد قليل منها بأنني لا أتعامل معها. إذا كنت تتصفح حولك، سوف تأتي بالتأكيد عبر مشاريعي التي قلت لها أي نوع من التداول أنا ممارسة ".
الوقت للتحقق من اللغة الإنجليزية.
قلت "..الحدود على عدم المسؤولية".
وقد أثيرت نقاطي.
سأترك لديك الكلمة الأخيرة.
بالتأكيد، لديك مشكلة فهم بعض رجل الانجليزية واضحة. في حين أنك تقبل نقطة دعم لتكون أوفيسيون، فإنك لا تقبل المطالبة "صانع المال المحتمل" برأي كذلك. ويستند الرأي على حكم أفضل. فإنه لا يجب أن تكشف عن كل التفاصيل المعقدة وراء رأيه أمام الجميع لأنه مجرد رأي. إذا كنت ترغب في وضع هذا الرأي في الاختبار، ثم انكم مدعوون الى القيام بذلك. لم أكن أبدا أنه حقيقة. وإلا فإن كلمة بوتنتيال لن تدرج في العبارة. هل هذا مقبول؟ الدعوة أدنى مستوى منخفض كدعم هو الرأي، ولكن الأسباب تختلف عن هذا الرأي سوف تختلف لكل تاجر.
حدود عدم المسؤولية. إذا كنت تستطيع إعادة صياغة هذا. كيف ستكتبه؟ . قلت ما قلته. وجوابي لا يزال يقف جيدة.
ملاحظة صغيرة، بدلا من تلويث هذا الموضوع، يمكننا نقل كل شيء إلى موضوع جديد حيث يمكنك إطلاق العنان لنفسك بحرية علي. إذا كان هذا يمكن أن تجعلك سعيدا بالطبع. قلت لك عدة مرات، ليس لدي شيء ضدك.
أنا لا أرى كيف خاطئة يمكن أن يكون الشخص لمجرد تبادل نظام التداول تعلمه من مكان ما. ليس هناك حاجة مطلقا إلى الكشف عن مكان وجود المصادر عندما تكون جميع المؤشرات معروفة للجميع.
If one is interested, s/he should google search it and do the research from there. "You are on the internet - If you (google) search for it, you'll probably find it. "
I don't think there's any claim of making profit was made. And everyone should treat every system as a "potential money maker" and a "potential money loser". Read the detailed disclaimer in the footer.

نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية.
"شراء منخفضة، بيع عالية" هو القول الاستثماري الشهير حول الاستفادة من ميل السوق إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق.
لهذا السبب، "شراء منخفضة، بيع عالية" يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال.
صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية.
وهناك أمثلة مشهورة على أن السوق مدفوعة إلى أقصى الحدود، سواء كانت أسعارا مرتفعة خلال فقاعات السوق أو أسعارا منخفضة خلال حالة الذعر في الأسواق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما يبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر.
يجب أن يكون لدى التجار والمستثمرين طريقة موضوعية معينة لتحديد ما إذا كانت األسعار مرتفعة أو منخفضة. البشر مشروط لمتابعة الحشد. هناك صعوبة متأصلة في شراء باستمرار منخفضة وبيع عالية. وعندما تكون الأسعار منخفضة، فإن المشاعر تميل إلى أن تكون سلبية بشكل سلبي تجاه الأسهم. ويضطر العديد من أصحاب الأسهم الصاعدة إلى إلقاء أسهمهم. وبالمثل، عندما يكون السعر مرتفعا، فإنه من الصعب تصور التخلي عن الفائز.
"شراء منخفضة، بيع عالية" مضللة في بعض النواحي، كما أدنى مستوياته والارتفاع فقط تصبح واضحة في وقت لاحق. هناك دائما الثور الذي يعتبر سعر السهم لتكون منخفضة والدب الذي يعتبر أنه مرتفع. في كثير من الأحيان، كلا الجانبين جعل الحجج مقنعة. ويتمثل التحدي الذي يواجه المستثمرين والتجار في تحديد الأسهم التي يقودها المتطرفون إلى أساسيات متطرفة والتي تدفعها المشاعر. ومن المرجح أن تعمل استراتيجيات متوسط ​​العائد على التحرك عندما تكون التحركات السعرية مدفوعة بالعواطف.
المتوسطات المتحركة.
طريقة واحدة بسيطة لتنفيذ شراء منخفضة، وبيع استراتيجية عالية مع استخدام المتوسطات المتحركة. وتستمد المتوسطات المتحركة فقط من السعر، وهي مفيدة في مساعدة التجار والمستثمرين على تحديد اتجاه السهم.
ويمكن أن يساعد استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر والأخرى ذات المدة الأطول في مساعدة التجار على شراء منخفضة وبيع عالية فضلا عن حماية مخاطر الهبوط. على سبيل المثال، طريقة واحدة شائعة هي استخدام المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما و 200 يوم. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما عن 200 يوم، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يعبر الطريق الآخر، فإنه يولد إشارة بيع.
وهذا فعال في مساعدة المتداول وقت دخوله إلى النقطة عندما يكون الاتجاه هو التعثر. قضية واحدة لشراء منخفضة، وبيع استراتيجيات عالية هو شراء أو بيع قبل هذا الاتجاه قد استنفدت تماما نفسها. وهذا النهج يلغي هذه المسألة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التحليل الفني: المتوسطات المتحركة).
دورة الأعمال والمشاعر.
نهج لشراء عالية، وبيع منخفضة، وأكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل هو استخدام دورة الأعمال والمسوح المشاعر وأدوات توقيت السوق. ويتبع السوق نمطا ثابتا نوعا ما من الانتقال من الخوف إلى الجشع على مدى فترات طويلة من الزمن. أوقات الخوف القصوى هي أفضل وقت لشراء الأسهم، في حين الجشع هو الوقت الأمثل لبيع عالية.
هذه الحالات المتطرفة تجري مرتين في كل عقد ولها أوجه تشابه ملحوظة. هذه الدورات العاطفية تتبع دورة الأعمال. عندما يكون الاقتصاد في حالة ركود، يخشى الخوف مع انخفاض النشاط الاقتصادي. هذا هو الوقت المناسب لشراء منخفضة.
وعندما تكون دورة الأعمال في مرحلة توسعها، يتزايد النشاط الاقتصادي. عادة، يشعر الناس بالتفاؤل بشأن المستقبل. هذا هو الوقت المناسب لبيع عالية. توفر استطلاعات الرأي مثل استطلاع ثقة المستهلكين المزيد من التبصر في دورة الأعمال. لمزيد من المعلومات، راجع: كونسومر كونفيدانس vs. ثقة المستهلك.)

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول