فوركس المقدسة مراجعة نظام الكأس


اكتشاف الفوركس الكأس المقدسة.


هذا عنوان يصعب قراءته أو كتابته دون أن يبتسم. & لدكو؛ المقدسة غرايل & رديقو؛ هي أم جميع نكت الفوركس والبنايات الساخرة. ومع ذلك فإنه موجود، يحدقنا جميعا في وجهه، ولكن يتم تجاهله على نطاق واسع، لأن الضغوط النفسية للعمل مع الكأس هي مفارقة أكبر من معظم الناس يمكن التعامل معها.


قبل أن يتم إثبات وجود الكأس المقدسة، فإنه يجب أن يكون محددا، حيث أن العديد من الصيادين الرعاة ليست واضحة حقا حول ما هو يبحثون عنه.


الفوركس الكأس المقدسة مفهوم.


الكأس المقدس هو نظام أو استراتيجية مع قواعد واضحة التي تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية لضمان تجارة جهد والتي هي مربحة عموما. في كثير من الأحيان مثل هذا النظام على ما يبدو وجدت، فقط لأنها تفشل في وقت لاحق، وعند هذه النقطة يجب أن يبدأ السعي غرايل مرة أخرى. هذا هو أيضا استعارة أكبر للرحلة التي تمر بها العديد من تجار التجزئة لأنها تكافح لتحقيق الربحية من خلال التنقل بين النظم والأنماط المختلفة.


والأخطاء الرئيسية التي يجنيها التجار الأقل خبرة عند بناء الاستراتيجيات إما أن تعتمد على كمية محدودة جدا من البيانات التاريخية، أو على الإفراط في تحسينها مع عدد كبير جدا من المؤشرات التي تجعل منحنى المجهزة. هذا أمر مهم لفهم، وإذا كنت واحدا من هؤلاء التجار، وكلما كنت تأتي إلى إدراك أن هذا هو طريق مثمر والوقت إضاعة، وأفضل سيكون لك. آمل أن تقصر هذه المادة طريقك إلى الربحية.


وكشفت الكأس المقدسة.


الجواب بسيط. بدلا من محاولة بناء الاستراتيجية المثالية التي تناسب أكثر ربحية البيانات التاريخية، واتخاذ خطوة إلى الوراء، والاسترخاء، والتفكير في الصورة الكبيرة لكيفية الأسواق تميل إحصائيا إلى التحرك. بعد كل شيء، كما الكأس المقدسة هو بالتأكيد استراتيجية تجارية مربحة بقوة التي تتوقف أبدا عن العمل، والمنطق يحمل أن لديها للاستفادة من دائم ودائم & لدكو؛ عيب & رديقو؛ أو ظاهرة في السوق. لذلك ننسى الشموع والمؤشرات في الوقت الحاضر، والتفكير في الأسواق المضاربة. ما الظواهر التي تظهر أنها قد تستغل من قبل التاجر؟ هناك نوعان شائعان ومتكرران:


متوسط ​​الإعادة & نداش؛ بعد سحب السعر بعيدا عن متوسط ​​السعر على المدى الطويل، عاجلا أم آجلا يعود دائما إلى متوسط ​​السعر، وهو طريقة أخرى للقول & لدكو؛ ما ترتفع، يجب أن ينزل & رديقو؛.


الدهون التيول داخل عوائد توزيع منحنى وندش]؛ في لغة واضحة، الأسواق تميل إلى الإفراط في التصرف، وارتفاع وتراجع بشكل مفرط بسبب المشاعر الإنسانية من الجشع والخوف يتصرف على المشاركين في السوق.


هل يمكن استغلال أي من هذه الظواهر؟ وبالنظر إلى متوسط ​​العائد أولا، فمن الممكن ولكن مشكلة، كما وقف الخسائر قد تحتاج إلى أن تكون واسعة جدا والأرباح هي بحكم تعريف محدودة. لا أستطيع أن أرى هذا كأساس للكأس المقدسة.


إن رد الفعل المفرط للأسواق وميلها إلى تحقيق عوائد مفرطة على أساس إحصائي هو الكأس المقدسة، أو بالأحرى، يوفر الأساس لكأس مقدس: منهجية من شأنها أن تحقق أرباحا مجدية مع مرور الوقت.


أفضل طريقة يمكن تفسيرها هو تخيل أخذ حفنة من الحبوب المالحة ورميها في الهواء. لنفترض أنك كنت قادرا على قياس المسافة من كل حبة الملح من نقطة رمي. سوف تجد أن معظمهم سيكون قريب نسبيا لك، مع عدد قليل من القيم المتطرفة التي سافرت أبعد من ذلك. إذا قمت بعمل رسم بياني يوضح توزيع النتائج، فسيبدو الرسم البياني بمثابة منحنى جرس، وهو نموذجي و لدكو؛ عادي & رديقو؛ توزيع:


يظهر المحور السفلي المسافة التي يسافرها كل حبة من الملح. وتظهر النسب المئوية كم من الحبوب سافر كل مسافة معينة.


الآن افترض أنك كنت شراء وشراء باستمرار في سوق الفوركس، وكنت قياس وسجل أقصى قدر ممكن من الأرباح من كل صفقة على الآلاف من الصفقات والآلاف من الأيام. إذا كنت قد أنشأت نسخة من الرسم البياني أعلاه مع تلك النتائج وفرضتها على الرسم البياني السابق، فستبدو النتيجة شبيهة بذلك، حيث تعرض الخطوط المنقطة التي تمثل السوق عمليات التوزيع:


لذا، يمكن إثبات أن أسواق المضاربة مثل سوق الفوركس تنتج عائدات أكثر إيجابية، سواء إيجابية أو سلبية، مما يمكن توقعه من & لدكو؛ العادي & رديقو؛ يعود نموذج التوزيعات. ويحدث عدد أكبر من أحداث الأسعار المفرطة أكثر مما يحدث عادة عن طريق العشوائية البسيطة. بلغة واضحة، السوق يقدم الفائزين الأكبر والخاسرين مما ينبغي حقا.


هنا هو الكأس المقدسة: استخدام خسائر وقف ضيق سوف إزالة الأحداث المفرطة خسارة، واستخدام أهداف الربح تأخذ واسعة تسمح & لدكو؛ الذيل الدهون & رديقو؛ من العائدات الإيجابية المفرطة التي يتعين التقاطها. نعم، يمكن أن يكون هذا بسيط، على الرغم من أنه ليس من دون عدد قليل من المزالق المحتملة.


من أجل توضيح بالضبط كيف يمكن استغلال ظاهرة الذيل الدهون، دعونا ندرس بعض البيانات اختبار الظهر تشغيل على الذهب والصلبان الين الرئيسية من 2018-2018 على مدى فترة 3 سنوات. وكانت هذه الأدوات الأكثر تقلبا وتجاهلا في أسواق الفوركس خلال معظم هذه الفترة. إذا اتبعت استراتيجية تداول بسيطة جدا من الدخول على كسر شريط المقبل من أي شريط تجتاح على الرسم البياني H4 في اتجاه إنغولف، وذلك باستخدام وقف الخسارة وضعت فقط على الجانب الآخر من شمعة التجتاح، فإن النتائج التالية كانت يتحقق من قبل أداة ومكافأة لأهداف الربح المخاطر:


لاحظ كيف يمكن إجراء استراتيجية بسيطة جدا ومباشرة التي لا تأخذ أي اعتبار على الإطلاق من الاتجاه والاتجاه والدعم والمقاومة إلى توقع إيجابي من 53 سنتا كسب لكل خطر الدولار، وذلك ببساطة عن طريق عدم أخذ الربح حتى مكافأة وصلت 50 مرة خطر!


سيكون من السهل تحسين هذه النتائج عن طريق تحريك وقف الخسائر إلى التعادل حتى بعد فترة معينة من الزمن على كل صفقة. وذلك لأن أقوى الفائزين عادة سوف إعادة اختبار فقط دخول، إذا كان على الإطلاق، بسرعة نسبيا.


حتى الكأس المقدسة ديه المزالق.


الكأس المقدسة موجودة، ولكن يجب التعامل معها بحذر. يمكنك العثور على غرايل من خلال تداول الأدوات الصحيحة التي تتحرك مع أقصى قدر من التقلب، أي تلك الأسواق التي هي الأكثر جاذبية للمضاربة، واستخدام استراتيجيات دخول بسيطة لضمان المشاركة في السوق الحركات المفرطة في اتجاه التجارة الخاصة بك. لم يكن لديك لتكون على حق أو التنبؤ التحركات الرئيسية: عليك أن تكون هناك، وقطع الخاسرين الخاص بك قصيرة، والسماح للفائزين الخاص بك تشغيل. الاتجاه الطبيعي للسوق لإنتاج ذيول الدهون سوف تفعل عملك بالنسبة لك.


هناك نوعان من المزالق الرئيسية التي قد تقودك إلى ذلك. الأول هو أنك سوف تكون أفضل خدمة من خلال استراتيجية خروج أكثر ذكاء من مجرد تهدف للحصول على مكافأة ثابتة للمخاطر متعددة. تحتاج إلى أن يفوز الحجز فوق 10 R: R، من الناحية المثالية نحو 25 R: R أو حتى أبعد من ذلك، ولكن كل التجارة ستكون مختلفة. ننظر للخروج حول تلك المستويات ولكن استخدام بعض الذكاء والتقدير. أيضا، يجري التحضير لنقل توقف لكسر حتى عندما التجارة هو مسافة معينة أو الوقت في الربح ينبغي أن تساعد.


ويكمن السبب الرئيسي الثاني في حقيقة أن هذا النوع من الاستراتيجية سوف تنتج دائما معدلات فوز منخفضة جدا، حيث سوف تفقد بقدر ما يزيد على 90٪ من الصفقات الخاصة بك. وهذا سيؤدي حتما الشرائط فقدان كبيرة جدا والتي سوف اختبار شديد كل من القوة العقلية واستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. الكأس يعطي الذهب، ولكن من الساخن أن تلمس وحروق غير مرغوب فيه! هل لديك ما يلزم للجلوس من خلال عشرين أو أكثر من الصفقات الخاسرة على التوالي؟ هل لديك استراتيجية إدارة الأموال التي من شأنها أن تحميك بشكل صحيح من الخراب يجب أن تبدأ مع سلسلة خاسرة طويلة؟ سوف تكون متنوعة وغير مترابطة بما فيه الكفاية من أجل الحفاظ على فقدان خطر خط إلى الحد الأدنى؟


وهناك خطر أخير يستحق الذكر. فمن الطبيعي محاولة تصفية الإدخالات. ومع ذلك فإنه من الصعب جدا التمييز بين الإدخالات التي من المرجح أن تصل إلى نسبة 25: 1. وعلاوة على ذلك، فإن فقدان واحد فقط من هؤلاء الفائزين سيعكس توقعاتك الإجمالية، إلا إذا كانت الطريقة المستخدمة أيضا تصفية ما لا يقل عن 25 الصفقات خاسرة في نفس الوقت.


هذه بعض الأسئلة للتفكير والتحقيق. قضاء بعض الوقت مرة أخرى الاختبار. وقد وضعت الكأس المقدسة في يديك!


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


رحلات التاجر المتضخمة.


الدروس المستفادة والأفكار حول التداول، الاقتصاد الكلي، قيمة الاستثمار، التمويل الكمي، والمحاسبة.


كتاب مراجعة نظام تجارة الكأس المقدسة.


العنوان الكامل لهذا الكتاب هو نظام تجارة الكأس المقدسة جيمس وندسور.


يكتب الكتاب عن جيمس & # 8217؛ (سولترادر ​​& # 8217؛ ق) تجربة التداول المباشر الاتجاه اللحظي التالية النظام الذي تم تطويره مع فريق من الناس. أداء النظام بشكل جيد جدا أكثر من 14 شهرا وبذلك حساب ابتداء من 10K £ إلى 100K £ قبل أن شهدت.


50٪ فقدان وإغلاق بعد ذلك بوقت قصير.


ومن قراءة مثيرة للاهتمام، ويوضح حقا عدد قليل من الحقائق في العالم. في جيمس & # 8217؛ حالة، فريقه باكتستد 3 سنوات من البيانات وذهب على الهواء مباشرة، والقيام بشكل مذهل بشكل جيد خلال العام التالي. وكما قال هو نفسه، إذا كان السوق قد اتجه لمدة سنتين إضافيتين، فإنه سيتم. وهي حالة مماثلة مع بعض صناديق التحوط التي بدأت واشتعلت سوق الثور لمدة 4-5 سنوات، وسجل حافل بهم من شأنه أن يجلب الكثير من أوم، قبل الدخول في ورطة عندما يتحول السوق. وبحلول ذلك الوقت كان المؤسسون ومديري الصناديق قد جعلوا، في حين أن المستثمرين الذين مطاردة بعد الأداء سوف تعاني.


ولكن إذا جيمس & # 8217؛ فريق فعلت باكتستينغ تغطي الكثير من ظروف السوق، فإنها لن التجارة النظام يعيش في المقام الأول. هناك يكمن السخرية، إذا كنت تعرف الكثير والتفكير كثيرا، قد تتعثر فقط في التقاعس. إذا كنت لم تفكر كثيرا أو تعرف الكثير، وببساطة تفعل فقط، قد تنجح بشكل جيد جدا أو تفشل، لا أحد يعرف، تماما مثل لا أحد يعرف ما إذا كان السوق سوف الاتجاه أو النطاق، وإلى متى. أعتقد أنه هو نفسه مع روح المبادرة، والناس تتعثر مع التقاعس عندما يفكرون كثيرا، وسوف يكون هناك دائما الناس الذين يذهبون فقط وفعلت ذلك، وبعض النجاح، وفشل البعض، فإنه من الصعب حقا أن أقول مسبقا . هذا & # 8217؛ ق الحياة.


وعموما، هذا الكتاب هو قراءة جيدة لأي تجار التجزئة تطمح إلى بناء نظام التداول الآلي الخاصة بهم أن النعناع $$$.


ريزارتش & # 8211؛ وأظهرت باكتست 3 سنوات من النظام مع حوالي 600 الصفقات عائد متوسط ​​من 20٪ في الشهر، والحد الأقصى للسحب من 35٪، وشهر واحد من الخسارة. بدء & # 8211؛ بدأ 1 أوكت 2005 ويث £ 10k سوتشيس & # 8211؛ ذهب الرصيد إلى 100k £ بحلول نهاية نوفمبر 06 مع 2 أشهر فقط من أصل 14. خسارة كبيرة & # 8211؛ كانت خسارة كبيرة من 46٪ في ديسمبر 06.


أفترماث & # 8211؛ بعد التخفيض الكبير في ديسمبر 06، تم تخفيض الرافعة المالية. واستمر النظام في الحصول على 12 يوما على التوالي من الفائزين. وكان 07 يناير العودة + 61٪، وكان 07 فبراير -12٪. لو لم يتم تخفيض الرافعة المالية، فإن النظام كان سيحقق أعلى مستوياته من أكثر من 120 ألف جنيه استرليني في يناير 07. إند & # 8211؛ توقف التداول بحلول نهاية فبراير 07، مع رصيد 38K £، وبعد أن أخذت أكثر من 40K £ من حساب الدخل. خاتمة & # 8211؛ فقد النظام في 07 فبراير، 07 مارس، 07 أبريل، وسوف تستمر في فقدان وتفجير في نهاية المطاف.


ولم يتم سحب مبلغ 10 آلاف جنيها إسترلينيا إلى حساب الدخل، ليتم تداولها باستخدام نفس الاستراتيجية، ولكن سيتم سحب الأموال فوق أهداف معينة من الأسهم لتغطية نفقات المعيشة. على الرغم من أن الحساب الرئيسي لديه أموال أقل، لم يتغير مستوى المخاطر لكل نقطة. في الواقع، كان من المفترض وجود 10K £ في كلا الحسابين وتم تداول كلا الحسابين على هذا النحو. الحفاظ على المال الآمن، آمنة 25٪ من الحساب تم إخراجها على أنها المال الآمن. ومع ذلك، & # 8216؛ المال الآمن & # 8217؛ وأخذ في حساب الدخل ليتم تداولها باستخدام نفس الاستراتيجية التي تحولت إلى & # 8216؛ غير آمنة & # 8217؛. وتشمل جميع ظروف السوق عند الاختبار مع 3 سنوات من باكتست و 1 سنة من النتائج الحية، كان لا يزال غير كاف لأن 4 سنوات فقط تغطي الاتجاه الصعودي السوق. يجب أن تكون الأنظمة غير صالحة للفشل يجب أن يتضمن النظام قواعد لتحديد متى تتسبب ظروف السوق في فشل النظام، وما يجب فعله عند فشله. تنويع غرايل كان يتداول الاتجاهات اللحظية على زوج واحد فقط من العملات. اتجاهات التجارة على المدى الطويل وأكثر من العديد من أزواج العملات المختلفة.


نظام أساسي قم بتغيير سعر غبب أوسد في 8:00 بتوقيت المملكة المتحدة ضع سعر الشراء عند سعر + 40 نقطة، وقف البيع عند السعر & # 8211؛ 40 نقطة في حالة ضرب مستوى الدخول التجاري، احذف أمر التداول الثاني في كلتا الحالتين، وقف الخسارة 80 نقطة، وتحقيق الربح 240 نقطة، وقف الخسارة 60 نقطة إغلاق كافة الصفقات في الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة المتحدة التغييرات خلال التجربة عند نقطة 1 في الربح، وقف الخسارة إلى -77 نقطة تغيرت الأرباح إلى 280 نقطة تغيرت الأولي إلى 75 نقطة تغيرت وقت الإغلاق إلى 6.59pm بتوقيت المملكة المتحدة على الأطوال تغيير وقت الإغلاق إلى 3.59pm بتوقيت المملكة المتحدة على السراويل تغيير الروبوت لوضع التجارة فقط عندما يكون السعر في حدود 10 نقطة من سعر الدخول المطلوب، لإخفاء المعلومات من السماسرة إدارة الأموال بدأت مع حساب 10K £ مع 10 £ لكل نقطة ويستند مستوى لكل نقطة على علامة المياه العالية، أي جولة (حساب ارتفاع علامة المياه / 1،000)، على سبيل المثال £ 12.5k حساب يعني روندوب (12.5) = 13 £ لكل نقطة. من 05 أكتوبر إلى 05 ديسمبر، إذا كان الحساب في السحب، فإن مبلغ لكل نقطة لا يزال هو نفسه. من 06 يناير فصاعدا، خلال فترة السحب، تنطبق القواعد أدناه حتى الوقت الذي يتم فيه كسر علامة المياه العالية، في الوقت الذي يحصل على مستوى لكل نقطة إعادة تعيين إلى روندوب (حساب ارتفاع علامة المياه / 1،000). لكل يوم خاسر، لكل مستوى نقطة يزيد بمقدار £ 1 لكل يوم الفوز، ينخفض ​​مستوى لكل نقطة بمقدار 1 جنيه استرليني.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


مرحبا، في خطر الوقاحة، لماذا تبقي اسمك الخاص؟ لقد فعلت مثل هذا العمل العظيم الذي تستحق أن تقيد له. هل كتبت مقالات في منشورات أخرى؟ أيضا، هل كتبت أي كتب؟ شكرا لك على كمية ضخمة من العمل الذي قمت به. نيل كين.


الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية.


معظم تجار الفوركس يبدأون السعي لتحقيق النجاح في التداول من خلال البحث عن استراتيجية أو نظام مضاد للرصاص من شأنها أن تجعل الصفقات الصحيحة وجعلها غنية وناجحة في غضون عام أو عدد قليل. معظم المبتدئين في التداول أساسا تتصل هذه النظم مع نسبة فوز عالية جدا ومكافأة جيدة للمخاطر. وهناك نظام له كل من الخصائص المذكورة سيكون من المناسب أن تسمى الكأس المقدسة للتجارة ببساطة لأنها تجعل انتصارات أكبر من الخسائر وأيضا الفوز في معظم الوقت.


ومع ذلك فهم معظم التجار من ذوي الخبرة أن السعي لمثل هذا النظام غير مجدية، وإذا كان موجودا لم يأت بعد عبر واحد. والسبب في ذلك هو أن معظم النظم يمكن تصنيفها على المدى الطويل، على المدى المتوسط، على المدى القصير وأنظمة سلخ فروة الرأس جذابة للغاية. وتشمل الأنظمة قصيرة الأجل أنظمة التداول اليوم في حين أن النظم المتوسطة الأجل تشمل أنظمة التداول اللحظي. معظم مستخدمي المدى المتوسط ​​إلى الطويل الأجل نظام جعل أموالهم من عدد صغير نسبيا من الصفقات الفوز التي جعلت أكثر، وهذا هو، انخفاض معدل الفوز ولكن مكافأة جيدة للمخاطر. مستخدمي النظام على المدى القصير والسماسرة كسب المال من خلال جعل المكاسب أصغر عدة مرات، وهذا هو، معدل فوز عالية ولكن مكافأة الفقراء نسبيا للخطر. على سبيل المثال الاتجاه بعد الأنظمة تنتج معدل ربح منخفض ولكن عندما يفوزون، يكسبون كبيرة ويستردون الخسائر ويتركون بعض الربح على الطاولة.


هكذا قال؛ فمن الصحيح أن أقول واحد لا يحتاج بالضرورة إلى نظام معدل فوز عالية لكسب المال في تداول العملات الأجنبية. أصعب للاعتقاد نوبي هو أن؛ واحد لا يحتاج بالضرورة مكافأة جيدة لخطر لجعل المال تداول الفوركس. هذا هو أصعب للاعتقاد منذ يتم تدريس معظم نوبيس للسماح أرباحها تشغيل وخفض الخسائر في وقت مبكر. هذا صحيح لأن اتجاه الأسعار في بعض الأحيان يوفر فرصة لتحقيق أرباح كبيرة (الأسعار تتبع منحنى التوزيع مع الدهون الذيل). من ناحية أخرى فمن الممكن لكسب المال مع مكافأة الفقراء لنظام المخاطر إذا كان لديه معدل فوز عالية، ويقول أكثر من 90٪. والسبب في هذا المعدل المرتفع للفوز هو أن هذه الأنظمة تستهدف نقاطا أقل (قريبة من 1 في الرسم البياني للتوزيع أدناه)، وبالتالي احتمال كبير للوصول إلى أهدافها.


ونحن سوف تغطي أكثر على التوزيع فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية على مادة لاحقة، والآن دعونا تلتزم بموضوعنا.


دعونا نجرب بعض الأرقام الآن، لجعلها أكثر وضوحا. نظريا، استراتيجية مع 50٪ معدل الفوز ومكافأة لخطر 1: 1 سوف التعادل بعد عدد جيد من الصفقات (أكثر من 100، وأكثر الصفقات أكثر موثوقية الإحصاءات). ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن مثل هذا النظام سوف تفقد المال بسبب تكاليف مثل انتشار والانزلاق. هذا هو السبب في اعتبار الفوركس لعبة ناقص المجموع (التجار الفائزين يجعل أقل من المبلغ الذي فقده الخاسرون بسبب التكلفة المرتبطة بالتداول مثل انتشار). ونتيجة لهذا، فإن نظام المكافأة إلى خطر 1: 1 يجب أن يكون معدل الفوز فوق 50٪ لتكون مربحة.


هكذا قال؛ تاجر الفوركس مربحة لديه للاختيار بين هذين النظامين المتطرفين أو إيجاد توازن بين الاثنين الذي لا يزال يجعل المال. يجب على مبتدئ تداول الفوركس أن يفهم أنه بما أن المكافأة إلى الخطر يقلل، فإن النظام لديه لزيادة معدل فوزه لتبقى مربحة والعكس بالعكس. الشيء الرئيسي الذي ينبغي للمتداولين الجدد التفكير فيه هو اختيار نظام يسمح لهم بالتداول في راحة. معدل الفوز المنخفض - مكافأة جيدة لنظم المخاطر قد أداء سيئة لفترة طويلة قبل أن تحصل على واحد أو اثنين من الصفقات الادخار. هذا قد يتعرض معظم التجار مبتدئ إلى الكثير من الانزعاج والقلق - وخاصة في حين التداول مع الرافعة المالية.


يجب على التجار قبول اختيار الأنظمة من كلا الجانبين وتسوية واحدة يشعرون بالراحة أكثر. ولتعزيز أرباحهم وراحتهم، فإن إدارة الأموال أمر بالغ الأهمية. سوف الاستخدام الجيد لإدارة المال تعيين التاجر قبل حزمة والسماح له النوم بسلام في الليل دون جعل العديد من اللمحات في منصة التداول.


في الختام، لا يوجد واحد واحد الكأس المقدسة في هذا السوق الفوركس ديناميكية، كل تاجر لديه للعثور على ما يعمل له أو لها والتمسك بها مع الانضباط.


فوريكس الكأس المقدسة مراجعة.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة الفوركس الكأس المقدسة نظام تداول العملات الأجنبية. لقد رأيت في كثير من الأحيان مصطلح الكأس المقدسة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية أثناء تصفح الويب، وربما هذا النظام هو الحل التجاري اليدوي نحن نبحث جميعا عن ذلك يمكن أن ترقى حقا إلى اسمه الجريء.


وقد ذهب المطور الفوركس الكأس المقدسة من خلال الكثير من الجهد للمشاركة معنا له نظام تداول العملات الأجنبية مربحة مع أشرطة الفيديو متعددة، كتيبات التعليمات، والأمثلة الإعداد والمؤشرات المدرجة في هذه القيمة الكبيرة مقابل المال حزمة استراتيجية اليدوي.


فوريكس الكأس المقدسة مراجعة.


الفوركس الكأس المقدس استراتيجية التداول.


ويدعي نظام تداول العملات الأجنبية الكأس المقدسة الفوركس أن يكون معدل فوز 80٪ في أي حالة السوق مما يجعلها مناسبة لكلا الأسواق تتجه وتتراوح في حين يجري أيضا مربحة عمليا أي زوج من العملات. بالطبع سوف تريد بشكل مثالي لتنفيذ ذلك يفضل على زوج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد حيث تحصل على أدنى فروق الأسعار وأكبر السيولة. المطور اليكس نيكوفسكي تنفذ في هذا النظام سنوات من الخبرة في دراسة وممارسة تداول العملات الأجنبية على وجه التحديد مبادئ التاجر الأسطوري ويليام د. غان (1878-1955).


وهو يتضمن مؤشرا حصريا مشفرا مخصصا ل ميتا ترادر ​​يستند إلى أساليب W. Dann غان & # 8217؛ وتحديدا محور الزمن. ويعني هذا أساسا أن المؤشر يستخدم صيغة رياضية لتحديد نقاط الانعكاس السابقة لاستباق تحركات الأسعار في المستقبل. هذا جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة، كل من الأفكار المشفرة في مؤشر الكأس المقدسة واحد جعلها دقيقة جدا للتنبؤ تحركات السوق في المستقبل. ويمكن استخدام المؤشر على أي إطار زمني من أي زوج ويمكن استخدامه ل سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والتداول على المدى الطويل.


الفوركس الكأس المقدس استراتيجية التداول.


فوركس المقدسة الكأس ملخص.


موقع الفوركس الكأس المقدسة نظام التداول يذهب إلى الكثير من التفاصيل، والكثير لتغطية في هذا الاستعراض ولكن إذا كنت تتجه إلى الموقع يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل وعرض لقطات وأشرطة الفيديو من ذلك في العمل. فإنه يستحق نظرة خاصة النظر في دقة معدل فوز 80٪ - مع إدارة المال الصحيح هذا النظام تداول العملات الأجنبية قد يكون جيدا الكأس المقدسة بعد كل شيء!


الفوركس الكأس المقدسة.


تكرر.


التناسق.


آل كيرنسس أي إطار زمني 30 يوم ضمان استعادة الأموال الدعم الكامل تعليمات مفصلة نماذج مؤشرات ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفوركس الكأس المقدسة النسر الذهبي الطبعة.


الفوركس الكأس المقدسة النسر الذهبي الطبعة.


هذا هو نقاش حول الفوركس المقدسة النسر الذهبي النسر الطبعة ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة الأساليب. يا رفاق، كنت أبحث عن نظام واحد يسمى الفوركس المقدسة غرايل النسر الذهبي الطبعة. سمعت عنه.


بدوام كامل الولايات المتحدة حصة التاجر.


بدوام كامل الولايات المتحدة حصة التاجر.


يمكننا جميعا أن نأخذ المال من السوق التي، على أمل، لن تتكيف أبدا لنفي & كوت؛ المقدسة غرايل & كوت؛ تأثير.


ومع ذلك، إذا كان لي هذا & كوت؛ ميداس & كوت؛ مؤشر أنا لن تشاركه "كوس أريد كل دوش منك الخاسرين!


ولكن، مرة أخرى، أنا الرجل الذي من شأنه أن يأكل آخر & كوت؛ رولو. & كوت؛


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول