تداول العملات الأجنبية الهند مكس


كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.
نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.
كيف تعمل تجارة الفوركس؟
تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات حسب توقعاتك للحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.
لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.
يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.
وسطاء لتجارة الفوركس.
تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛
تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.
التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!
مقال من قبل رافيراج.
مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 12 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 1000+ المادة على هذا بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.
الاشتراك في المدونة.
2 تعليقات.
مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.

ضابط الامتثال.
الاسم: - رادهي رامان باندي.
الاتصال: - 0512- 66880214.
البريد الإلكتروني: - radhey. raman@passiongroup. in.
إسقاط في طلب البحث.
نموذج الملاحظات.
خلية المظالم.
نموذج تسجيل الدخول.
الصفحة الرئيسية المنتجات / الخدمات العملات.
وتحدد أسعار العملات أو تتأثر بعدد كبير من العوامل الاقتصادية الكلية مثل أسعار الفائدة والتضخم والتجارة الدولية والمشاعر السياسية وغيرها الكثير. وبالتالي، فإن شرط وجود دليل مدربين وذوي الخبرة أمر بالغ الأهمية للعملاء الذين يرغبون في التجارة في العملة. فهم متعمق لتبادل العملات وآثارها على التجارة في المستقبل والتحوط ضروري للحصول على فوائد مستدامة في تداول العملات.
نحن، في العاطفة، لدينا قدامى المحاربين في سوق العملات الذين يفهمون المشاعر السياسية والوضع الاقتصادي الكلي للشركاء التجاريين للهند. وعلى أساس خبرتهم وخبرتهم الغنية، يوجهون العملاء إلى توجيه استثماراتهم إلى المنتج الصحيح أو مجموعة من المنتجات (محفظة).
يمكن للعملاء الاستفادة من تداول العملات مع أي حجم من الاستثمارات. ومع ذلك، فإن العائدات يجري المضاعفة، وارتفاع الاستثمارات أعلى ستكون الأرباح.
لماذا العاطفة؟
بحث مخصص والاستشارات & نداش؛ مجموعة العاطفة لديها جناح بحثي كامل يحلل الاتجاهات والموسمية في أسواق العملات، ونماذج من المحافظ الرئيسية والساخنة حيث يمكن للعملاء الاستثمار في وكسب عوائد مستدامة للخروج منه. يمكن للعملاء اختيار محادثة واحدة على واحد مع فريقنا من المهنيين الخبراء لفهم نتيج من المعاملات النقد الأجنبي، وارتباطه على مختلف العوامل السياسية والاقتصادية.
نحن، في العاطفة، وتشجيع ومكافأة البحوث والابتكار في مجال التداول. و، فمن السوق لدينا الدراية التي توفر نقطة من الفرق بين المنافسين الآخرين. وبصرف النظر عن ذلك، فإن ضعف سوق الفوركس يجعل من المستحيل تقريبا لأي شركة أو كيان لدفع السوق واحد الوفاض. هذا يجعل سوق العملات تنافسية للغاية وتقلب - وصفة مثالية للبحث والتحليل.
وفرة من محفظة المنتجات - توفر مجموعة العاطفة لجميع عملائها مجموعة واسعة من الخيارات للتجارة في العملات. جميع العملات المتداولة على مسكس-سك يمكن اعتبارها من قبل العملاء. كما يدركون أيضا التقلبات الحالية في أسعار العملات والتقديرات المتوقعة. أيضا، استنادا إلى بعض البحوث الإحصائية والتحليلية، تم تصميم بعض المحافظ التي تلبي احتياجات العملاء من جميع الديموغرافيا. ويتم وضع هذه الحافظات على نحو استراتيجي بحيث يتم إبطال عامل المخاطرة المرتبط بإحدى المشاعر الإيجابية في المنتجات الأخرى للمحفظة.
منصة التداول القوية والمنصة عبر الإنترنت - تفهم المجموعة وتقدر حقيقة أن العديد من الوقت، والعملاء ليسوا بارعين في الجبهة التقنية. ونتيجة لذلك، قمنا بتصميم منصة على الانترنت التي هي خالية من المتاعب وسهلة للغاية للعمل. يمكن للعملاء تسجيل الدخول وإنشاء حساب التداول عبر الإنترنت. المنصة لديها المرونة لرمز واحد وكذلك تداول متعدد التعليمات البرمجية. يمكن للعملاء التداول عبر الإنترنت وفي الوقت نفسه، الحفاظ على عرض لوحة أجهزة القياس للمحافظ منفصلة بحيث يتم تتبعها بسهولة جميع استثماراتها وإدارتها.
دعم العملاء على مدار الساعة - توفر مجموعة العاطفة دعم العملاء بكفاءة وموثوق بها من 8 صباحا حتى منتصف الليل. خلال هذا الإطار الزمني، يمكن للعملاء لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء لأي استفسار أو توجيه المطلوبة للتداول. وسيتم الاهتمام بجميع الاستفسارات على أساس الأولوية وتتبعها إلى الإغلاق.
كما قمنا بتصميم قسم خاص لرعاية شكاوى العملاء وعدم الرضا. وقد تولت الإدارة العليا هذه المسؤولية لضمان تبسيط جميع العمليات والخدمات وفقا لتوقعات العملاء.
انتباه المستثمرين.
اتصل بنا: + 91-9336274330.
حول العاطفة.
مجموعة العاطفة هي واحدة من دار الوساطة الرائدة في الهند. مجموعة العاطفة هو الاسم الذي يقف على المصداقية والحقيقة والقيم الفائقة. نحن نتمتع نسب ثبت في صناعة الخدمات المالية.
خدمات.
معلومات الاتصال.
14/79، سيفيل لينس، كانبور - 208001 إمايل:
نمس رمز العضو: CL0414 نمس / تسم / كورب / 340 مسكس-40590 تسم إيسكس 1268 فمك ومك-إيسكس / تسم / شورب / 0269 نسدكس تم إد 01020 فمك كود التسجيل نسدكس / تسم / كورب / 0996.

تداول العملات الأجنبية الهند مككس
الخروج مرة واحدة طويلة من النحاس فب أس سي ضرب في 451.MCX.
تشويس الدولية المحدودة
بوك بارت بروفيت @ 218 & أمب؛ ترايل سي إلى التكلفة. بيع زينك @ 219.15 سي 221.10 تغت 215.
تراديبولز للأوراق المالية (P) المحدودة
عزيزي DEMOMUM21: (مكتب السلع) كتاب الربح الكامل في شراء الرصاص. حققت تغت من 162.40. البيع المعطى في 163.70-163.80.
أشييفرز إكيتس Ltd.
الخروج مرة واحدة طويلة من الفضة مار أس سي ضرب في 39270.MCX.
إنديتراد المشتقات والسلع المحدودة
تشويس الدولية المحدودة
إشتري غولد @ 29770 سي 29698 تغت 29880.
أشييفرز إكيتس Ltd.
1ST تغت حققت في نات غاز جان في 204.80، الربح رس 4750.MCX.
تراديبولز للأوراق المالية (P) المحدودة
عزيزي DEMOMUM21: (كوموديتيديسك) إنترادايكال: - Book الربح الكامل في الغاز الطبيعي في 204.90، تغت أنجز، منذ فترة طويلة في 200.40-200.20 (تراديبولز مكتب البحوث).
جيبل كابيتال.
إنتراداي بيع مسكس كوبر لتب 453.2 T1 451.2 T2 449.2 سي 455.2.
تراديبولز للأوراق المالية (P) المحدودة
عزيزي DEMOMUM21: (مكتب السلع) الخروج النيكل شراء في 793. سي أثار. اشتريت في 798 ..
تابعنا في وسائل الاعلام الاجتماعية.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
معلومات.
معلومات.
حقوق الطبع والنشر © © إنفستمنتغورينديا | تصميم وتطوير شركة كاتاليست Corp.
الكلمات الرئيسية: نصائح مجانية، توصية، مشورة الخبراء، التحليل الفني والأساسي، آخر تحديث، أخبار، الأسهم، أسهم، صندوق الاستثمار المشترك، السلع، الاكتتاب العام، مشتقات العملات، السوق العالمية، الاكتتاب العام والاستثمار في الهند، جورو الاستثمار، F & O، سنكسكس، نس، بس، مسكس، نسدكس، الأسهم، التداول، شراء، بيع، توقعات، الخيارات والمستقبل، التأمين، وسطاء، الذهب، الفضة، الخام، المعادن، الزراعية، سمز، الخدمات المالية، محفظة، مراقبة الأموال.

تداول العملات الأجنبية الهند مككس
جعل وعد وحفظ ثم هو وسيلة رائعة لتلبية العملاء. في نفس الطريقة فريق وينترادر ​​يبقي الوعد لعملائنا، وأخيرا أصدرنا النسخة الأكثر انتظارا من وينترادر ​​V7.1 في 05 سبتمبر 2018. نجاح البرمجيات لدينا لم يعد ما نقوله للشعب، هو العميل الذي يستخدم وينترادر ​​و أقول بعضهم البعض هو عليه. هذا هو السبب في وينترادر ​​لا تزال مستمرة رحلتنا من عام 2009 مع الإصدار الأول لدينا الإصدار. وينترادر ​​V7.0 يعطي أكثر من 95٪ إشارات دقيقة مع نظام تصفية متقدمة في أربعة (4) المستويات التي تعطيك نسبة نجاح عالية شراء بيع إشارات في مسكس، نسدكس، الفوركس، مسكس سك، نسدكس و نس الأسهم والعقود الآجلة مع أكثر من 95 ٪ دقيقة. سوف تحصل على العودة الشهرية مضمونة باتباع البرامج وقواعد بسيطة. كل واحد يمكن أن يكون تاجر المهنية، ويمكن كسب دخل جيد من المنزل. وينترادر ​​V7.1 من السهل أن نفهم، ليست هناك حاجة إلى أي خبرة سابقة في التداول، ومناسبة للجميع (المتقاعدين، زوجات البيت والطلاب والناس العاملين، والناس الأعمال، الخ).
احصل على إشارات من مسكس / نس / فوريكس / نسدكس / مسكس سك.
مع برنامج واحد الحصول على إشارات من جميع السلع في مسكس، نس العقود الآجلة بما في ذلك نيفتي وبنك أنيق، نس الأسهم والفوركس.
كسب الدخل المتوافق.
يمكنك إضافة الدخل إلى الاستثمار الخاص في شهر مع شركائنا في أدنى خطة الوساطة، دعوة والتسهيلات التجارية المتاحة.
تحديثات الوقت الحياة الحرة.
نحن نقدم الحياة تحديثات مجانية، في البداية لدينا نظام تداول واحد فقط في وينترادر، الآن لدينا برامج مجهزة أربعة أنظمة التداول بحرية مطلقة للعملاء الحاليين.
كن تاجر المهنية في وقت شهر.
يمكنك أن تكون تاجر المهنية في شهر واحد، ويمكن مضاعفة الاستثمار الخاص بك في الشهر.
بوسينيس أسوسياتس.
تعيين شركات الأعمال الجديدة من خارج الهند (أماكن أخرى من نحن بالفعل شركاؤنا) لتعزيز شراء بيع إشارة توليد البرمجيات (ري وينترادر) نيابة عن الشركة، لدينا قاعدة عملاء قوية في شمال الهند، إذا كنت تبحث عن مهنة خطيرة مع لنا، كنت موضع ترحيب للانضمام لدينا فريق. الوسطاء والوسطاء الفرعيين هي أيضا موضع ترحيب للانضمام لدينا فريق.
تنصل.
وتستند جميع الإشارات التي أدلى بها نظام التداول وينترادر ​​على الحسابات الفنية والمعلومات المتاحة على نقطة معينة من الزمن مع السعر. استخدام الحماية المناسبة لاتخاذ الإشارات، ولكن الموظفين في الموقع / الشركة لن تكون مسؤولة عن الخسائر أو المكاسب التي تحققت من خلال الإشارات، سواء من الناحية القانونية أو غير ذلك. وينصح العملاء للعمل على إشارات على مسؤوليتها الخاصة. ونحن أيضا لا مسؤولة عن فشل الاتصال بالإنترنت والخادم لأي أسباب. انها مناسبة للعملاء للعمل بعناية ومضاعفة التحقق من المعلومات من مصادر أخرى قبل اتخاذ أي قرارات التداول ودون أن تحمل أي مسؤولية لنا. الأوراق المالية / العملة / السلع ينطوي تداول السوق على مخاطر، وهذا الموقع / الشركة لا تضمن أو تقدم أي مظاهرات حول استخدام أو نتائج أو إشارات التداول التي يتم نشرها على هذا الموقع أو مصادر أخرى من حيث الدقة والدقة والاتساق والأرباح أو غير ذلك. هذا الموقع لا يضمن دقة أو دقة أي معلومات ولا يكون مسؤولا عن أي إغفال. التجارة في سوق الأوراق المالية / السلع / العملات لديها مخاطر عالية وعائد مرتفع ونحن لا نقبل أي مسؤولية مالية و / أو القانونية تأتي استخدام البرمجيات / إشارات.

حصة / سوق الأسهم نصائح، الفوركس، السلع، التداول اليومي في الهند!
مرحبا بكم في ستوككوموديتيفوريكس، الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية الاستثمارية، مزود نصائح في الهند. يتم تخطي نصائح مونيكونترول عموما من قبل العديد من المستثمرين في الهند، ولكن هذه هي فعالة ومساعدة المستثمرين للحصول على المزيد من السوق. نحن نقدم آمنة، 100٪ ثبت نصائح والمشورة بشأن الأسهم وسوق السلع. نحن نوصي خدماتنا لالأسهم والمشتقات بما في ذلك نس، مسكس، نسدكس، فوريكس و كومكس مع الجودة القائمة على البحوث التقنية والقاعدة الأساسية العمل. لدينا فريق البحث المؤهلين تأهيلا عاليا ومحللين من ذوي الخبرة الأعمال الذين هم دائما على استعداد لخدمتك في كل مرحلة من مراحل الاستثمار مع الأدوات المالية المتقدمة والبرمجيات. يوفر ستوككوموديتيفوريكس خدمات متنوعة مثل التوصيات اللحظية والأسبوعية والشهرية والمواقعية للعملاء. سلعتنا، نصائح تداول العملات الأجنبية هي آمنة وفعالة وثبت. اتصل بنا للحصول على المساعدة على الأسهم الهندية، سهم، لحظيا، والسلع للحصول على أقصى عائد الاستثمار من السوق. ونحن نقدم أيضا الأخبار الحية في السوق والتحديثات لإعلامكم عن سينسيكس والأسهم. خدماتنا مجانية وتشمل نصائح السوق سهم، نصائح سوق الأسهم، نصائح التداول خلال اليوم، مسكس نصائح سوق السلع، وتداول العملات الأجنبية في الهند والذهب والفضة، والمعادن الأخرى، والتشاور النفط الخام عبر الهاتف / المحمول.
املأ النموذج التجريبي المجاني.
الحصول على فريتريال من الخدمات الآن.
خدماتنا.
بلاتينوم العملة.
في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في قطاع العملة. يتم تقديم المكالمات في مككس-سك. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ر.
تداول الفوركس هو منصة غير معقدة للمضاربين الذين يبحثون عن طريقة بسيطة للتداول اللحظي في سوق مكسكس مع انخفاض.
نسدكس بلاتينوم.
في هذه الخدمة نحن نقدم 1-2 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. يتم إعطاء المكالمات في أغري.
في هذه الخدمة نحن نقدم 3-5 المكالمات خلال اليوم في نسدكس. وتعطى المكالمات في السلع الزراعية. يمكنك أيضا الاستفادة نصائح مجانية ل.
إندكس أوبتيون.
نحن نقدم 1-2 اليومية اليومية / تسليم المكالمات في خيارات نيفتي و / أو خيارات الأسهم يدعو مع مستوى عال من الدقة. يمكنك أيضا الاستفادة درب الحرة.
إندكس فيوتشر.
نحن نقدم لكم حول 1-2 المكالمات أنيق، البنك نيفتي الآجلة، نصائح العقود الآجلة أنيق، نصائح أنيق يوميا. يمكنك الحصول على ربح جيد. يمكنك أيضا الاستفادة نيف الحرة.
مسكس بلاتينوم.
نحن نقدم الخدمات بلاتينوم في أسواق السلع الأساسية وكذلك لعملائنا بريميوم. نحن نقدم أفضل الحلول والخدمات فو.
مسكس بريميوم.
في هذه الخدمة نحن نثبت المكالمات نيتورث عالية في الذهب والفضة تم إنشاء هذه الخدمة على وجه التحديد أو مصممة لأولئك العملاء الذين يرغبون في ه.
في هذه الخدمة ونحن نقدم 3-4 يدعو في يوم من مسكس بما في ذلك المعادن الأساسية والمعادن الثمينة. هذا باكا.
أوبتيون بلاتينوم.
هذا هو واحد من أرقى خدمة متميزة للتجارة نضجت.
ستوك أوبتيون بريميوم.
هذا هو حزمة المصممة خصيصا ل عملائنا الكرام بريميوم الذين يرغبون في الحصول على.
خيار شراء الأسهم.
تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يرغبون في وضع أموالهم في سوق الخيارات. في هذه الخدمة نحن نقدم أو.
بلاتينوم المستقبل.
هذا هو واحد من الخدمات الأكثر قسطا ل نس و بس التجار، الذين لديهم كمية كبيرة للاستثمار في قطاع العقود الآجلة من الأسهم.
ستوك فيوتشر بريميوم.
لدينا خدمة العقود الآجلة بريميوم رسمت حصرا لارتفاع صافي قيمة نس و بس التجار. في هذه الخدمة نحن نقدم إنت واحد فقط.
الأسهم في المستقبل.
في هذه الخدمة يوفر النقد الاجنبى السلع الأسهم الفورية العقود الآجلة الأسهم نصائح للتداول في قطاع العقود الآجلة من مختلف أفا.
بلاتينوم النقدية.
هذه هي قوتنا خدمة كاملة ومتميزة ل نس و بس التجار، الذين يرغبون في تنفيذ التجارة في النقد أو سوق الأسهم مع كمية ضخمة.
الأسهم النقدية قسط.
الأسهم النقدية بريميوم هي واحدة من أرقى الخدمات. تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للعملاء بريميوم ث.
الأسهم النقدية.
هذه هي الخدمة الأساسية والأساسية التي نقدمها نصائح لحظية للسوق النقدية.
سوق لايف.
سوق الأسهم لايف.
الفوركس لايف.
أداء.
Tracksheets.
مكالمات مباشرة.
أوبديت كال: سيل أرفيند فوت @ 404 تارجيت 400/396 سي أبوف @ 408 (أرفيند فوت >>>>>>>>>>>> 395.80 آل تارجيتس أكيفد)
أفضل خدمة ودعم شكل scf..if أي شخص يريد أن يدخل في سوق الأسهم يجب أن تأخذ التوجيه من ستوككوموديتيفوركس.
مصمم الأزياء بوجا.
فيبين دوبي - Trader.
نيلش بهاغل سوبير-نويدا.
الاشتراك في 2 أيام التجربة المجانية.
يرجى ملء نموذج تجريبي مجاني والحصول على استعداد للاستفادة من فوائد خدماتنا.

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول