فوركس إكسبو سيبروس 2016


فوريكس إكسبو سيبروس 2018
إذا كانت شركتك هي العارض أو الراعي في المعرض، لا تسجل عبر الموقع. يتم إرسال رابط تسجيل فريد لجميع العارضين والرعاة، يرجى مراجعة مدير التسويق / الحدث الخاص بالشركة للحصول على الرابط. يستفيد العارضون والرعاة في معرض إفس إكسبو من شارة خاصة تساعدهم على التميز من الحشد مع العديد من الامتيازات مثل:
- العارضين المرموقين / حالة الراعي المشار إليها على الشارة.
- مؤشر عدد كشك حتى الحضور سوف تعرف أين تجد لك.
- فئة رعاية حصرية مكتوبة على شارة (تنطبق على الرعاة فقط)
- الوصول إلى عرض الأرض قبل ساعات العمل الرسمية.
- تتبع المسار السريع شارة.
إذا كنت حضور إفس إكسبو كمتحدث، يرجى طلب رابط التسجيل الفريد من الاتصال الخاصة بك في إفس إكسبو.
بدلا من ذلك إرسال بريد إلكتروني إلى المعلومات @ إفكسبو طلب رابط تسجيل رئيسك.
المكان: مركز هونغ كونغ للمؤتمرات 1 إكسبو در، وان تشاي، هونغ كونغ.

بوابة الخاص بك إلى الأسواق الآسيوية.
جان 23-25 ​​| هونغ كونغ.
أكبر معرض B2B المالية.
نحن أول وأكبر الأعمال المالية إلى المعرض التجاري في العالم. منذ مايو 2018 وصلنا أكثر من 30،000 الحضور مع أكثر من 1،000 مقدمي الخدمات من جميع أنحاء العالم في معارضنا الشهيرة في ليماسول وهونغ كونغ. ونحن نفخر في تقديم أعلى مستوى من الجودة المعرض داخل صناعتنا أن الحضور والعارضين والرعاة قد حان لنتوقع. من الترفيه الراقية وأماكن الشبكات لأعلى جودة الأغذية والمشروبات ونحن سوف تتوقف عند أي شيء لتقديم أفضل تجربة المعرض الممكنة.
سجل حافل على عشرة عروض لجلب الأعمال لا تقدر بثمن للسماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.
30،000+ أتنديس.
جذب الحضور من جميع أنحاء العالم، وربط الشركات في جميع أنحاء العالم من خلال أحداث الشبكات والمعارض.
1،000+ العارضين.
موثوق بها من قبل أكثر من ألف علامة تجارية كما المعرض لعرض في عندما يتعلق الأمر الجودة والتعرض في آسيا وأوروبا.
50،000+ القهوة.
جلب الحضور معا على أساس واحد إلى واحد وبناء الشبكة الخاصة بك. تحويل القهوة إلى 50،000+ أكواب من القهوة!
تلبية لدينا فريق الموقر من المتحدثين.
جمعت من ألمع العقول في العالم في مكان واحد لمناقشة سخونة الموضوعات الصناعة.
رؤى مثل لا أخرى.
23-25 ​​يناير - هونغ كونغ.
الشبكات مثل لا أخرى.
23-25 ​​يناير - هونغ كونغ.
الترفيه مثل لا أخرى.
23-25 ​​يناير - هونغ كونغ.
حزام نفسك في للحصول على رؤى.
الاستعداد لمدة يومين من رؤى من بعض المتخصصين في هذه الصناعة الرائدة.
جدول الأعمال يوجه اليكم من قبل.
معرض مثل لا أخرى.
الشبكات مثل لا أخرى. رؤى مثل لا أخرى. الترفيه مثل لا أخرى.
إفس إكسبو كبار الرعاة.
تلبية العارضين والرعاة التي تقود الطريق في قطاع تمويل التجزئة.
الراعي الماس.
الراعي البلاتيني.
الراعي الذهبي.
الرعاة الفضيون.
الرعاة البرونزيون.
العارضين لدينا.
الشركات حضور.
الرعاة وسائل الإعلام من البوابات الرائدة.
تلبية الرعاة وسائل الإعلام التي تقود البوابات داخل قطاع التمويل.
لدينا وسائل الإعلام الرعاة.
الترفيه مثل لا أخرى.
3 أيام كاملة من الترفيه والشبكات الأحداث.
الإقامة الموصى بها.
لقد قدمنا ​​قائمة من أفضل الفنادق المختارة للإقامة من الحجز.
فندق رينيسانس.
يتميز فندق ماريوت لوكسوري & ليفيستيل في هونغ كونغ بمطعم حائز على جائزة يطل على ميناء فيكتوريا، ويقع على واجهة وانشاي البحرية الخلابة. يتصل مباشرة بمركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض.
ال التعريف، هاربورفيو.
يوفر فندق هاربورفيو غرفا مجهزة تجهيزا جيدا على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة وان تشاي متر. ويبعد دقيقتين فقط عن مركز هونغ كونغ للمؤتمرات. ويطل على ميناء فيكتوريا، ويتميز بمطعم في الموقع وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.
جراند حياة هونج كونج.
يرتبط فندق غراند هيات هونغ كونغ الفاخر مباشرة بمركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض (هكسيك) وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة وانشاي للمترو و ستار فيري بير، ويوفر بركة سباحة خارجية بمياه دافئة بمساحة 50 متر وسبا.
ردود الفعل من عملائنا.
"خبراء متخصصون"
يتم تشكيل فريق إيفكس إكسبو من قبل خبراء متخصصين، مما يدل على مستويات عالية من الاحتراف، ونهج شخصي فريد من نوعه وخدمة العملاء الرائعة.
"أفضل معرض B2B"
إنه لشرف لتقديم ابتكارات وخدمات مت في الحدث الذي جمع هذه الصناعة برمتها في مكان واحد. وأعتقد أن معرض إفكس هو في الواقع أفضل معرض B2B في هذه الصناعة.
كبير مسؤولي التسويق.
"المؤتمر الرائد"
لقد أعجبت جدا مع إيفكس إكسبو، الذي هو إلى حد بعيد المؤتمر الرائد في صناعة التمويل. كشركة التي تشارك باستمرار في هذه الأحداث.
الرئيس التنفيذي للعمليات.
صور من معرضنا الماضي.
تسجيل اليوم محدود التوفر.
ابق على تواصل معنا.
إذا كنت ترغب في طرح أي أسئلة أو تريد المزيد من المعلومات لا تترددوا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
وس كونفيرزيون بروس Ltd.
155، شارع أجياس فيلاكسيوس، إرسي المحكمة، مكتب 101، ليماسول، 3083، قبرص.
برج ويثفيلد، الطابق الثالث، 4792 كوني دريف، P. O. صندوق 1825، مدينة بليز، بليز.
جلب لك بواسطة.
المكان: مركز هونغ كونغ للمؤتمرات 1 إكسبو در، وان تشاي، هونغ كونغ.

غرس ريكريتمنت قبرص لعرضها في معرض إيفكس 2018.
دونا ستيفنسون، المؤسس المشارك غرس ريكروتيمنت.
هذا مايو، قبرص و [رسقوو]؛ (غرس ريكريتمنت)، التي ستعرض للسنة الخامسة على التوالي في معرض إفس الدولي في قبرص. المعرض، الذي يجري من 24 مايو وندش]؛ 26 مايو، ستعقد في أكبر مكان لها بعد & نداش؛ وقصر الرياضة مجمع رياضي في ليماسول، ومن المتوقع أن تجتذب أكثر من 6000 شخص في شكل الحاضرين والعارضين والرعاة.
معرض إيفكس السنوي هو حدث رائد يجمع الآلاف من الناس من العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية وصناعة العقود مقابل الفروقات. هذا العام، سوف المعرض يضم أكثر من 95 عارضا - بما في ذلك غرس التوظيف، جنبا إلى جنب مع شركات التسويق والتكنولوجيا وشركات المدفوعات، الفوركس / ثنائي مقدمي منصة وخبراء الصناعة وأكثر من ذلك بكثير.
مع العديد من خبراء الصناعة تحت سقف واحد، وهذا هو فرصة مثيرة للحصول على مزيد من المعرفة من المشهد السوق الحالي، واكتشاف الاتجاهات والتقنيات الناشئة، وتلبية مئات من رجال الأعمال الرئيسيين وبناء علاقات تجارية طويلة الأمد، مما يجعل من الحدث الذي هو بالتأكيد لا ينبغي تفويتها.
شركة غرس ريكريتمنت متخصصة في توفير خدمات التوظيف المؤقتة والمؤقتة وكشوف المرتبات. أنشئت في عام 2005، ووكالة توظيف مقرها مالطا ومقرها مالطا تمتلك أكثر من عقد من الخبرة التوظيف، مع مجالات متخصصة بما في ذلك المالية، النقد الاجنبى والخيارات الثنائية.
وفي معرض حديثه عن الحدث، قالت فيليبا ستيفانو، مديرة الأعمال في غرس: "معرض إيفكس هو حدث مثير ومحفز نتطلع إليه كل عام. 2018 هو لدينا 5TH العام حضور كعارضين، ونحن نتطلع دائما إلى هذا الحدث لمدة 3 أيام الذي يفتح آفاقنا إلى أبعد من ذلك في العالم المالي ".
وأضافت: "نظرا لأن قبرص هي مركز الأعمال المفضل في البحر الأبيض المتوسط، فإن المعرض يتيح لمهنيين الأعمال من جميع أنحاء العالم الحضور والانضمام إلينا في هذا الاحتفال والترويج لقطاع العملات الأجنبية والثنائية والتكنولوجيا. نحن كموظفين رئيسيين من هذه الصناعة لديهم الفرصة لمزيد من السندات مع عملائنا الحاليين في حين الشبكات واكتساب المزيد من العلاقات التجارية الناجحة ".
معرض إيفكس هو حدث قيمة للغاية التي توفر فرصا لا تعد ولا تحصى للتعلم والشبكات وتبادل المعلومات. هذه فرصة رائعة للتعرف على الأدوات والتقنيات وأفضل الممارسات التي تتسلل إلى هذه الصناعة في بيئة مريحة وغير رسمية ومثيرة حيث يجتمع رجال الأعمال المحترفين من جميع المستويات والثقافات للتفاعل والتواصل.
وتعليقا على جاذبية هذا الحدث، علقت دونا ستيفنسون، المؤسس المشارك لشركة غرس، قائلا: "هذا هو العام الخامس على التوالي من المعرض في معرض إفس كما دعمنا المعرض منذ عامه الأول في عام 2018. ونحن سعداء جدا ل أن يحضر معرض هذا العام لأن هذا هو فرصة ممتازة لتلبية عملائنا الحاليين في جو من المرح وغير رسمية في حين يجري المتاحة في معرضنا وفي جميع أنحاء مكان المعرض للقاء عملاء جدد ".
خلال معرض هذا العام، سوف غرس تنفذ ورشة عمل جنبا إلى جنب مع الضيف الخاص، هايلي براون، من معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار، لندن (سيسي).
وستقدم ورشة العمل بعنوان "جذب المواهب في قبرص للموظفين العاملين وأرباب العمل في قطاع الخدمات المالية والاحتفاظ بهم وتدريبهم المهني"، من قبل المؤسسين المؤسسين لشركة غرس، دونا ستيفنسون & أمب؛ ستيف سلوكومب، جنبا إلى جنب مع المدير الدولي لل سيسي، هايلي براون.
وستعطي ورشة العمل التي ستقام في اليوم الثاني من المعرض للحضور نظرة ثاقبة حول كيفية جذب واستبقاء المواهب العليا في سوق تنافسية بشكل متزايد في حين مكافأة ومكافأة الموظفين بشكل مناسب. وستناقش ورشة العمل أيضا التحديات التي تواجهها عند أداء واجباتها المهنية مع إبراز أهمية المؤهلات المهنية والامتثال والتنظيم.
وأكد هايلي باكل، مدير الأعمال في شركة "غراس ليماسول"، "كما هو الحال دائما معرض إيفكس هو الحدث الأعلى الذي يوفر فرصا ممتازة للقاء العملاء الجدد والحاليين وزيادة تعزيز العلاقات التي قطعناها على أنفسنا كشركة رائدة في مجال التوظيف في قبرص. العمل مع أكثر من 100 وسطاء في الجزيرة، وهذا هو فرصة كبيرة لخبراء الصناعة لتلبية تحت سقف واحد ومناقشة بحرية الأعمال المضي قدما جنبا إلى جنب مع أفكار جديدة. هذا حدث رائع حقا يتم وضع علامة دائما في التقويم الخاص بي. "
كما العارضين والحضور، غرس التوظيف يتطلع إلى رؤيتكم في معرض إيفكس هذا العام 2018 - حدثا مثيرا بالتأكيد لا ينبغي تفويتها!

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
إفس إكسبو قبرص 2018 توسع إلى مكان أكبر.
التسجيل يفتح للحدث الرئيسي الذي لا يزال إلهام المشاركين الجدد والسابقة، الذي سيعقد هذا مايو في.
بمناسبة التاريخ، التسجيل مفتوح الآن ل إيفكس المعرض الدولي 2018 في قبرص الآن في مكان أكبر جديد، لاستيعاب جمهور متزايد، كما أعلن اليوم من قبل منظمي المؤتمر.
وكما هو الحال في معارض إيفكس السابقة، فإن الحدث الرائد في مجال الصناعة يلبي مساحة الصرف الأجنبي والنظم الإيكولوجية متعددة الأصول ذات الصلة بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية، إلى جانب المنتجات المالية الأخرى التي ترتبط بها صناعة التداول عبر الإنترنت، عبر المناظر الطبيعية الديناميكية.
الانتقال من موقع العام الماضي & # 8217؛ s الحدث، هذا العام و سيفكس إكسبو الدولية ستعقد من 24 مايو إلى 26، وسيتم استضافتها في قصر الرياضة - سبيروس كيبريانو، الرياضة الرائعة مجمع يقع في ليماسول، قبرص.
يتم تنظيم إفس إكسبو الدولية من قبل الايجابيات التحويل.
يتم تشغيل إفس إكسبو إنترناشونال من قبل كونفيرزيون بروس، وهي وكالة تسويق متخصصة مقرها في قبرص مع التركيز بشكل كبير على قطاع تمويل التجزئة، الذي قام باستمرار بتنقيح الحدث كل عام لجعله أفضل وأكثر مكافأة للمشاركين. ومن المتوقع أن يفتح الموقع الحديث الجديد العديد من الفوائد لمن يحضرون، كما هو مبين أدناه، والتسجيل مفتوح بالفعل.
العلاقات التي تدفع النتائج.
العلاقات هي المحرك الرئيسي للمبيعات، باستثناء التسويق عبر الإنترنت حيث يأخذ التفاعل شكل الإلكترونية (مهم أيضا). في التفاعلات وجها لوجه الصفقة يمكن أن تكون مغلقة أو فقدت، وأنه الناس & # 8217؛ أن الفرق.
المكان الجديد يستوعب أكثر من 6000 & # 8211؛ كمجمع حديث يخدم الاتفاقيات والأحداث الرياضية الكبيرة & # 8211؛ بعد أن وصل الموقع السابق في قبرص إلى القدرات مع نمو الحدث في السنوات الأخيرة.
وجاء النمو من تسجيلات أعلى من الحضور والعارضين والرعاية، والآن في عامها الخامس على التوالي، ومن المتوقع أن يكون أكبر من أي وقت مضى بعد الحدث الناجح على حد سواء في هونغ كونغ الشهر الماضي & # 8217.
هناك ستة الفنادق الموصى بها على موقع إيفكس للحدث قبرص التي سيتم بيعها بسرعة للحضور قفل في التحفظات.
وسوف توفر المساحة الإضافية للمركز الجديد على غرار المؤتمرات عددا من الصفات لكل من العارضين والحاضرين، إلى جانب خلق جو أكثر انفتاحا، وستكون هناك فرص تسويقية فريدة للمعلنين والرعاة لرياضتهم ذوقهم وعبودهم عبر وسائل متعددة.
الحدث يتوسع في مكان أكبر لتلبية الطلب الحضور.
ويعكس هذا النمو في عدد الأشخاص الذين يحضرون عاما بعد عام أهمية هذا التجمع الفريد للصناعة.
عبر 8 معرض إفكس كان هناك أكثر من 18،000 الحضور، 240 المتحدثين، 1،920 جلسات، و 11 أسبوعا من التعلم (حوالي 1900 ساعة). وهذه المجاميع المجمعة تخلق المعيار الذي يستخدمه المنظمون لتحسين المؤتمرات اللاحقة. الشركات المشاركة والعارضين في كثير من الأحيان ترسل فرق كبيرة من الناس لحضور وكفاية الموظفين للتعامل مع جميع التفاعلات وموجة من الفرص والمعلومات في هذا الحدث.
التخطيط للرحلة قبل وقت طويل يمكن أن تساعد في إدارة الميزانية والخدمات اللوجستية والتسويق الاستعدادات من أجل الحصول على أقصى استفادة من المشاركة، بما في ذلك الاتصالات ما بعد الحدث ذات الصلة والمتابعة.
إحصاءات مثيرة للاهتمام حول من يحضر.
20٪ من الحضور من الأمريكتين، 35٪ من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والباقي 45٪ من آسيا وأستراليا. وغالبية الحاضرين أو 30.6٪ من الفئة العمرية من جيل X في سن 35-44، تليها مليارات الألفية أو جيل Y تتراوح أعمارهم بين 25-34 في ما يقرب من 28٪، ثم 45-54 و55-64 مجموعات تشكل 19٪ و 12٪ على التوالي، وكذلك ما يقرب من 5٪ لمجموعة 65+. في الطرف الآخر من التوزيع العمر 18-24 يشكلون 4٪.
وتشمل احصائيات أخرى مثيرة للاهتمام أن ما يقرب من ثلث الحضور من الإناث & # 8211؛ وهو رقم آخذ في الارتفاع & # 8211؛ حيث تواصل النساء الموهوبات الانضمام إلى الخدمات المالية وتسلق سلم الشركات. ويشتمل عدد كبير من العارضين على مقدمي المنصة ومقدمي التكنولوجيا ومقدمي الدفع، وكذلك مقدمي السيولة ومقدمي الخدمات القانونية / التنظيمية، وأخيرا وليس آخرا مقدمي المبيعات والتسويق.
مختلف الناس يحضرون لأسباب مختلفة، بغض النظر عن موقف / دور، والجنس، والعمر، ونموذج الأعمال التجارية، ولكن الموضوع المشترك هو لقاء ونرى ونسمع ما يحدث في المساحات التي تهم لهم، وخلق علاقات تجارية دائمة والاتصالات.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك في بعض الأحيان العناصر المعروفة أو المناطق التي تريد الشركة لاستكشاف، وأيضا مجهول أن الحضور الحصول على التعرض ل & # 8211؛ مثل التكنولوجيا أو المنتجات التي تم إطلاقها حديثا أو الطرق التي غالبا ما تحفظها الشركات للإعلان أو العرض التجريبي خلال الحدث. هذا هو نداء عدم معرفة ما يمكن توقعه في أحداث معرض إيفكس.
توزيع الحضور عبر الشرائح.
المصدر: مزايا التحويل.
أكثر من مجرد التواصل والشراكات، وداخل المجارف.
ومن الواضح أن نسبة متزايدة من الصناعة يحضر هذا الحدث الذي يوفر مكانا موثوقا للتفاعل في بيئة مهنية، ومع تسجيل على إفكسبو المتاحة، فإن الخطوة الأولى لتأمين موقعك كحضير يجب أن يكون لاستكمال النموذج والاشتراك.
سواء كنت قد ذهبت إلى معرض إفس قبل أو انها المرة الأولى، تكون على استعداد لحدث لا تنسى من شأنها أن أترك لكم مع العديد من المزايا في حياتك المهنية، مما يعود بالنفع على الشركة لفترة طويلة بعد العودة.
الناس يريدون حضور هذا الحدث، على ما يبدو أكثر من ذي قبل. بالنسبة لأولئك الذين حضروا من قبل، فإنه يعمل، فإنها تعود وهكذا يجب عليك.
يوفر مكان 2018 ما يقرب من 100 عارض، ورعاية وفرص العلامات التجارية - إعطاء مساحة رئيسية للإعلان وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. نظرت للتو في موقع إفكس إكسبو، وهناك العديد من فتحات شغلها، عبر رعاية وتخطيطات العارضين، بما في ذلك تخطيط المخطط الجديد في القصر الرياضي.
التقارب في الصناعة يعني الحضور هو أكثر أهمية من أي وقت مضى.
من مجموعة العارضين من الصناعات عبر المدفوعات، فينتيش، والخدمات المصرفية، والشركات الناشئة، والمنصات، والتنظيم، والمبيعات والتسويق، على سبيل المثال لا الحصر، إفس المعرض قبرص لا تزال ديناميكية وتغيير كما أبرزت ثروغوت هذا المنصب. التمويل يغطي ماغنيتس المواضيع وورش العمل ورشة العمل، وبذلك فقط أحدث الموضوعات والموضوعات ذات الصلة التي تؤثر على المشاركين في السوق.
من خلال الجمع بين كبار وصناعة كبار الناس للانضمام إلى مناقشة مشتركة، يساعد الوعي المركزة تسليط الضوء على التحديات المشتركة ومجالات الاهتمام التي تحتاج إلى مناقشتها أو على رأس عقول الناس، سواء كانت متفق عليها أو مثيرة للجدل، و لوحات توفر وسيلة محايدة. على العكس، ورش العمل المتخصصة والمنتج / شركة أو عملية تركز.
إلى الحضور الجدد وتكرار.
أي شخص حضر أكثر من معرض إفس واحد، مثل نفسي، يعرف أن الأحداث تتغير دائما وديناميكية، وتوفر الحضور مع الوجبات السريعة الطازجة (إلى جانب تشوتشك الفعلية التي تعطى & # 8211؛ والتي يمكنك أن تأخذ بعيدا)، ومع المعرفة التي تساعد الناس والشركات الحصول على ميزة وفهم أعمق للأعمال التجارية.
على سبيل المثال، الحضور إفس المعرض ترك مع وجهات نظر متجددة على الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على أعمالهم & # 8211؛ مثل من خلال قراءة الأخبار التي تقدمها فاينانس ماغنيتس & # 8211؛ وقادرة على إقامة اتصالات جديدة مع الناس الصناعة الرئيسية، فضلا عن الاجتماع مع العملاء والشركاء القائمة، وكلها في نفس الوقت كما حفظ حتى الآن مع العديد من الجوانب المترابطة من هذه الصناعة.
وبوصفه مشاركا في تنظيم المعارض والعارضين والحضور في معرض إفس إكسبو الدولي هذا العام في قبرص، يتطلع "ماغنيتس فايننس" أيضا إلى رؤيتكم في هذا الحدث حيث يبدأ عام 2018 كسنة لتذكر & # 8211؛ لذا احرص على تذكر التسجيل الآن.
أخبار ذات صلة.
بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
حصري: وكالة حماية المستهلك قبرص تدين أيرونفس أكثر من المكافآت.

كما تتراكم الضحايا، والأحزاب صناعة الخيارات الثنائية في قبرص.
تمرير باك، إلقاء اللوم على العملاء، والرقص على غرار العصابات: وراء الكواليس في الاحتفالية السنوية التي تعصف بها فضيحة الصناعة في الحصول معا.
فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 273 سهم.
ليماسول، قبرص & # 8212؛ أول شخص قابلته في معرض إفكس، وهو قمة سنوية للخيارات الثنائية وصناعة الفوركس التي عقدت في قصر الرياضة في هذا الميناء المتوسطي الصناعي، كانت امرأة روسية في الثلاثينيات من عمرها والتي اتخذت مؤخرا وظيفة مع الخيارات الثنائية في إسرائيل.
على الكابتشينو في شريط إسبريسو مؤقت على أرض الساحة الرياضية المحولة حيث عقد المؤتمر في أواخر الشهر الماضي، أجرينا محادثات صغيرة، وناقشنا الحياة في إسرائيل، ومكلفتها، وكيف كانت تل أبيب أكثر متعة من القدس. كانت المرأة متعلمة جيدا، وتحدثت الإنجليزية ممتازة، وكان مهذبا والمهنية. ولكن عندما بدت لي وداعا وسلمت لي بطاقة أعمالها، كان هناك شيء قبالة. كان لها اسمها واسم شركتها وعنوان بريد إلكتروني عام. ولكن لم يكن هناك رقم هاتف أو موقع فعلي.
كنت قد جئت إلى قبرص في مهمة لصحيفة التايمز أوف إسرائيل، التي نشرت سلسلة من المقالات في الأسابيع الأخيرة كشفت عن الخيارات الثنائية الاحتيالية القائمة على إسرائيل وشركات الفوركس. معرض إفكس هو كونفاب الخيارات الثنائية وصناعة الفوركس السنوي. عقدت سنويا في قبرص، استقطبت حوالي 800 الحضور من جميع أنحاء العالم. كان هدفي للحصول على وجهة نظر داخلية لهذه الصناعة وفهم ما يجعلها القراد.
على مدار المؤتمر، وأود أن تواجه لحظات أخرى غير متناسقة مثل لقاء مع المرأة مع بطاقة الأعمال غير مكتملة. في وقت مبكر من صباح يوم واحد، امرأة جميلة يرتدون كل في أبيض سلم لي كتيب أنيق المظهر الذي قال "trade. Berry" على الغلاف. ولكن عندما سألت: "ما هذا؟" انها عادت كما غامضة كما وصلت، وفتح النشرة لامعة كشفت أي معلومات ملموسة أكثر. "منصة مع فاس"، قراءة صفحة الافتتاح، ولكن لا مكان يمكن أن أجد أسماء الموظفين، ومعلومات الاتصال، أو أي مؤشر على مكان وجود الشركة.
& # 8216؛ المشكلة مع شركات الخيارات الثنائية هي أن معظم الناس في نهاية المطاف يفقدون كل أموالهم، & # 8217؛ اعترف بباحث روسي خفيف الذهن الذي عمل في شركة لمعالجة المدفوعات.
الخيارات الثنائية والفوركس هي المصطلحات المستخدمة شعبيا في جميع أنحاء العالم للمنتجات المالية التي يتم تسويقها للناس كاستثمار. يمكن أن تكون كل من المنتجات، وتقدم، من قبل شرعية، الشركات ذات التنظيم العالي. ومع ذلك، فإن الاحتيال واسع الانتشار، لاسيما في إسرائيل، وبين الشركات الاحتيالية، & # 8220؛ إنفستمينتس & # 8221؛ هي في الواقع حالة من القمار في كازينو مزورة، التي أنشئت لسرقة، على النحو المفصل في & # 8220؛ ذئاب تل أبيب & # 8221؛ وغيرها من مقالات تايمز أوف إسرائيل.
العديد من الشركات الاحتيالية تستخدم وسطاء يتحدثون على نحو سلس، وغالبا ما يتظاهرون بأنهم مقرهم في عواصم مالية عالمية مثل نيويورك أو لندن، أو يدعون أن لديهم خبرة استثمارية واسعة النطاق، ثم من الصعب بيع العملاء في جميع أنحاء العالم في وضع أموالهم على ما إذا كان بعض السلع أو العملات سوف ترتفع أو تنخفض خلال فترة قصيرة جدا من الزمن. من الناحية النظرية، إذا توقع العملاء بشكل صحيح، يكسبون المال، وإذا التنبؤ بهم هو خاطئ، فإنها تفقد الودائع. في الممارسة العملية، والخيارات الثنائية الاحتيالية وشركات الفوركس توظيف مجموعة متنوعة من الطبقات لضمان أن جميع أو تقريبا جميع عملائها تفقد كل أو تقريبا كل أموالهم. ومن بين الخداع المستخدمة، تقوم الشركات الاحتيالية بالإبلاغ عن قيمة الأصول والتعامل معها، وتشجيع العملاء على القيام بعمليات تجارية سيئة، ورفض الرد عندما يحاول العميل سحب أمواله.
فتقدم الشركات الإسرائيلية المزورة في هذه الصناعة مئات الملايين من الدولارات، وربما حتى المليارات، إلى عملاء ساذجين كشركات مسؤولة تتيح فرصة لكسب المال عن طريق التداول في خيارات السلع الأساسية. ويعمل الآلاف من الإسرائيليين في هذا المجال، ويحاكمون العملاء في جميع أنحاء العالم من مئات الملايين من الدولارات سنويا.
في الولايات المتحدة، الخيارات الثنائية التعامل يقتصر على ثلاثة البورصات الولايات المتحدة المنظمة، وأنه من غير القانوني لشركات الخيارات الثنائية خارج البلاد لمقابلة المواطنين الأميركيين. وفي بلدان مثل فرنسا وكندا، تظهر العديد من الشركات الإسرائيلية على القوائم السوداء الحكومية، ويحاول المحققون إدارة المحتالين الإسرائيليين على الأرض، دون مساعدة كبيرة من السلطات الإسرائيلية. في فرنسا ورومانيا، وقعت سلسلة من الاعتقالات الأخيرة، بما في ذلك من الإسرائيليين والمشتبه بهم الاحتيال ثنائي الخيارات المرتبطة الإسرائيلية. حظرت إسرائيل مؤخرا شركات الخيارات الثنائية التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها، عملها من خلال العمل مع عملاء إسرائيليين، لكنها لا تزال & # 8212؛ سكاندالوسلي & # 8212؛ يسمح لها ارتكاب سرقة ساخرة بين العملاء في الخارج. وتزعم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية أنها لا تملك سلطة وقف الشركات التي تسرق من الأجانب؛ لم تظهر الشرطة أي اهتمام بمعالجة فضيحة التفجير. وهكذا تزدهر.
وكان للاسرائيليين وجود كبير في الشنديغ القبرصي. وشكلوا نحو 15 في المئة من المشاركين في المؤتمر، وتحتلوا مكانة بارزة كمتحدثين في اثني عشر فريقا في المنتدى. وأعطيت شركة إسرائيلية، سبوتوبتيون، مساحة المركز على أرضية المعرض، حيث شيدت صالة فخمة مع أرائك جلدية وثريات.
وحضر الحضور والمتحدثون الآخرون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليونان وروسيا والدول السوفيتية السابقة وأوروبا الشرقية والدول العربية (عدد قليل جدا من المشاركين) وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك الصين (ربما عشرة). ويبدو أن غالبية العارضين مقدمي الخدمات لشركات الخيارات الثنائية بدلا من الشركات الثنائية نفسها.
كان سبوتوبتيون & # 8212؛ والتي تنتج البرمجيات التي الخيارات الثنائية اللاعبين "التجارة" & # 8212؛ التي اخترعت مفهوم الخيارات الثنائية في المقام الأول، قبل نحو عشر سنوات، وقال المدير التنفيذي الليتواني المولود لشركة الفوركس مقرها قبرص.
ومنذ ذلك الحين، قال إن الصناعة الإسرائيلية قد انفجرت. "هناك على الأرجح 200 الفوركس والشركات الثنائية في إسرائيل. كل عام لديك اثنتي عشرة جديدة فتح ومن ثم الخروج من العمل. "
وفي الوقت نفسه، قال رجل صيني يعمل لمنصة التكنولوجيا فوشسافيد لي أن "الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية صناعة الركود دليل. عندما يذهب الاقتصاد إلى أسفل، حتى يتأثر النفط، ولكن ليس الفوركس والخيارات الثنائية. لا يزال الناس يريدون أن يجدوا طريقة لكسب المال من المنزل ".
إن النمو السريع في آسيا هو شيء سمعت عنه مرارا وتكرارا خلال المؤتمر.
وقال بانوس لامبراكوس، المدير التنفيذي لشركة غوغل، في عرض توضيحي، في معرض عرض الشرائح التي توضح كيفية زيادة عدد عمليات البحث عن "الفوركس" و "الخيارات الثنائية" في جنوب شرق آسيا في الآونة الأخيرة، قائلا: "في آسيا، تنمو المنطقة بالفعل في الشهية لتداول العملات الأجنبية" سنوات.
كنت سأأتي إلى هذا الحدث في قبرص لرؤية هذه الصناعة عن قرب. كنت أعرف كيف تعمل الشركات الاحتيالية، وكيف مندوبي المبيعات، واستخدام أسماء وهمية والكذب عن خبراتهم ومكان وجودهم، عملاء كاجول في استثمار مبالغ صغيرة من المال، ويقول 200 $، والسماح لهم الفوز في البداية لمنحهم الثقة كما بكرة لهم في و الصوف لهم. I & # 8217؛ د اقرأ عن الضحايا في أوروبا الشرقية والغربية وكندا والمملكة العربية السعودية ومصر ونيجيريا والهند. قرأت عن دانيال وإيطاليا، وهما زوجان في فرنسا كانا قد أنقذوا 50،000 يورو (56،000 دولار) للتقاعد مع وحلم القيادة في جميع أنحاء أوروبا في فان التخييم مع مدخراتهم، ولكن أراد أن تستثمر بعض منه أولا. بعد البحث عبر الإنترنت، حصلوا على مكالمة من وسيط استثمار في شركة تدعى فكسنتراد. فكسنتريد كان موقع لامعة وعنوان لندن. تاجر دعا مرارا وتكرارا لهم على مدى فترة طويلة لحبل لهم، شيئا فشيئا، في استثمار المزيد والمزيد من المال. وبمجرد أن يضعوا كامل 50000 € في الاستثمارات باستخدام برنامج فكسنتراد، اختفى فكسنتراد دون أن يترك أثرا. قرأت عن كبار السن الذين أجبروا على بيع منازلهم عندما سرقت مدخرات حياتهم من قبل شركات الخيارات الثنائية الموجودة في منطقة تل أبيب، وحول شاب في باكستان فقدت كامل ودائعه في حين كان إنقاذ لحفل زفافه .
وفي المنتدى، أصبح من الواضح بشكل واضح أن نضع قصص مروعة كنت أقرأها مع الأشخاص الذين التقيت بهم، لأن العديد منهم اعترفوا بالضبط بما يجري.
يطلقون عليه & # 8216؛ المطبخ & # 8217؛
لقد صادقت مصرفي شاب جدي من لاتفيا، على سبيل المثال، يرتدون في الأزرق الداكن ليفيس، سترة القطن والأزرق السماء ونظارات الفيس كوستيلو. وتحدث بصراحة عن عدد شركات الخيارات الثنائية التي تكمن في كيفية أداء السلع التي يضعها عملاؤهم الرهانات في السوق. وقال "انهم يطلقون عليه" المطبخ، لأن الشركات هي مجرد طهي ما يشاءون "من حيث أداء السوق، مشيرا إلى أنه كان يعمل في الفوركس المشروعة، حيث الشركة فقط كسب المال عندما يفعل العميل.
"المشكلة مع شركات الخيارات الثنائية هي أن معظم الناس في نهاية المطاف يفقدون كل أموالهم"، اعترف الباحث الروسي ذهاب خفيف الذي يعمل لشركة معالجة الدفع. (عادة ما تساعد معالجات الدفع شركات الخيارات الثنائية على تجنب بطاقة الائتمان "عمليات رد المبالغ المدفوعة" من قبل المستهلكين الساخطين.)
كما كان نموذج الشركات في ثوب الترتر الأزرق مع عبارة "لا الجنس، والأعمال التجارية فقط" رسمت على عارية لها خدم لنا المزامير من الشمبانيا المبردة، وذهب هذا الباحث، الذي كان لا يتجاوز من العمر 25، إلى لامباست الصناعة نفسها التي توظف له. وقال لي كيف يدفع مندوبي المبيعات الخيارات الثنائية: "بمجرد محاولة إنشاء حساب مع واحد منهم، وسوف ندعو لكم والبدء في طرح جميع أنواع الأسئلة من أجل فهم من أنت."
واشتكى من كم من اللائحة لهذه الصناعة غير فعالة: "وهناك الكثير من هذه الشركات، يريدون التنظيم قبرص، لأن العلامة التجارية جيدة. لكنه ليس صارما بما فيه الكفاية لمنعهم من القيام بأشياء غير أخلاقية ".
كان من المدهش أن نسمع موظفي الصناعة يتكلمون بصراحة. يبدو أنها طبيعية جدا، وهذا النوع من الناس أن، إذا نسيت محفظتي في واحدة من مقصورات الشركات، والعودة على الفور ذلك. ومع ذلك، في حين أن الكثيرين منهم لم يكن الناس مباشرة نهب الحسابات المصرفية للأرامل في كندا والشباب الفقراء في باكستان، كانوا يصنعون أموالهم من صناعة التي، في جزء كبير منها، على وجه التحديد، والشرب والرقص في مؤتمرها السنوي.
كان هناك بار مفتوح الذي بدأ تقديم الكوكتيلات المجانية حول وقت الغداء كل يوم. وهناك التقيت رجل أعمال بولندي وصف نفسه، وهو محادثة جيدة تحدث لي في اللغة الإنجليزية بطلاقة عن القدس & # 8212؛ حيث قال انه عاش مرة واحدة، منذ سنوات & # 8212؛ وكذلك عن الصحافة، لأنه كان ابن أخيه الذي كان أيضا مراسل مستقل في الشرق الأوسط. عندما حولت المحادثة إلى خط عمله، نما كاجي. وقال رؤية له اسمه "فكسول"، سألت أين كانت الشركة تقع. وتهرب من السؤال وقال فقط انه سيأتي الى ليماسول لاقامة فرع محلي للشركة. وعندما توجهت إلى البيت في اليوم التالي، رأيته في المطار، وتحدثت العبرية، وانتظرت ركوب طائرة إلى تل أبيب.
في حفل في ملهى ليلي في الليلة الثانية من الاتفاقية، برعاية واحدة من أكبر شركات الوساطة الفوركس، حصلت الأمور غريبة نوعا ما. كان هناك موضوع 1920s: الرجال كانوا يرتدون بدلات مزدوجة الصدر و فيدورا والنساء كانت في فساتين الزعنفة والقفازات طول الكوع، والتدخين لانغيدلي من أصحاب السجائر طويلة. تم القبض على شخص صغير موششيويد على يد من قبل الناس لتشكل في الصور الجماعية، مثل دعامة الحزب. كما تم تصوير فنان ترفيهي يرتدي الزي التقليدي، الذي قام بأداء روتيني للأغاني والرقص على خشبة المسرح، في صور جماعية بشكل عشوائي. عند انتهاء الأداء الحي، أغنية & # 8220؛ جنة العصابات & # 8221؛ انتقدت من خلال ستيريو كما انفجر الألعاب النارية وتصدع النفقات العامة. "السلطة والمال والمال والسلطة"، ازدهرت الأغنية، في حين حصلت غراي غوز أمرت من قبل زجاجة، واصطف الناس لقطات جاجيرميستر في شريط، والآن وبعد ذلك سحابة صغيرة من الدخان القنب انجرف صعودا نحو الثريات .
عندما غادرت النادي في الواحدة صباحا، مررت الآخرين الذين وصلوا للتو. وفي صباح اليوم التالي، كانت قاعة المؤتمرات مهجورة إلى حد كبير حتى وقت الغداء تقريبا.
ضرب حصصهم.
وعندما بدأ الناس في التصفية، أجرت محادثة مع موظف في شركة مقرها قبرص تسمي نفسها "حلول التوظيف العالمية"، والتي تقدم خدمات التوظيف للخيارات الثنائية وشركات الفوركس.
"ما رأيك في تقارير وسائل الإعلام التي تقول إن مندوبي المبيعات مضللة وخداع الناس، أخذ أموالهم؟" سألت بلطف. وكانت ردها مرفوضة. "هذه هي طبيعة المبيعات، على الرغم من، أليس كذلك؟" قالت. واضاف "يجب ان يضربوا حصصهم".
كان هذا هو الموضوع، أصبح واضحا: على الرغم من أن الجميع تقريبا التقيت اعترف بأن بطريقة أو بأخرى، كانت هناك ممارسات الازدواجية في صناعة الخيارات الثنائية، لوضعها بشكل معتدل، انهم جميعا مرت باك.
وقد اختار البعض كبش فداء "مندوبي المبيعات العدوانية" الذين "كانوا يبيعون مستحضرات التجميل في الخارج". واحتج آخرون على براءتهم على أساس أنهم قدموا خدمات للصناعة فقط، مثل البرمجيات أو التسويق أو تسهيل المدفوعات، وبالتالي لم يتمكنوا من يكون مسؤولا إذا اختارت الشركات لكسر القوانين أو العمل غير أخلاقي.
"سبوتوبتيون هي شركة التكنولوجيا، حسنا؟ كل شخص مسؤول عن التحقق من التنظيم في الولاية القضائية حيث يرغبون في العمل. أنا هنا لاقول لكم ما هي الخيارات لديك من الناحية التكنولوجية "، وقال تامي ليفي، مدير التسويق سبوتوبتيون، خلال Q & أمبير؛ جلسة حيث سئل عن الحملات المحتملة من قبل إنفاذ القانون.
وماذا من شركات التكنولوجيا الكبيرة التي قدمت عروض في المعرض: جوجل، الفيسبوك وتويتر؟ قدمت جميع الشركات الثلاث عناوين رئيسية تقدم نصائح حول كيفية استخدام منصاتها للحصول على المزيد من العملاء وكسب المزيد من المال.
وقالت ليز فان أوسترهاوت، وهي مسؤولة تنفيذية في سوق تويتر في إسرائيل، إلى جمهور رابت: "لقد عملنا بشكل وثيق مع صناعة الفوركس والصناعات الثنائية على مدى آخر، أود أن أقول، ستة أشهر". "لقد شهدنا نتائج رائعة مع عدد قليل من المعلنين، وهي حقا صناعة متنامية بالنسبة لنا".
عندما اتصلت بهم صحيفة تايمز أوف إسرائيل، وسعوا إلى السؤال عن تعاونهم مع صناعة محبطة بالاحتيال، لم يستجب الفيسبوك أو تويتر.
وكتبت غوغل مرة أخرى لمعالجة مسألة كيفية منعها الظاهري للخيارات الثنائية ومسوقي الفوركس من لعب نتائج البحث، ولكنها لم تعالج مسألة السبب في أنها تساعد على تسهيل هذه الصناعة على الإطلاق.
وقال بول سولومان المتحدث باسم الشركة إن "خوارزميات غوغل يمكنها اكتشاف الغالبية العظمى من الرسائل غير المرغوب فيها وتخفيض عددها تلقائيا". "بالنسبة للبقية، لدينا فرق تقوم بمراجعة المواقع يدويا لانتهاك إرشادات مشرفي المواقع واتخاذ إجراءات بما في ذلك إزالة المواقع من نتائج البحث. & # 8221؛ (في الواقع، غالبا ما تهيمن شركات الخيارات الثنائية عديمي الضمير على نتائج بحث غوغل.)
وبينما غادرت قبرص لكي أعود إلى إسرائيل، ظلت مسألة مثارة في وجهي. إذا لم يتم إلقاء اللوم على شركات الدفع، ولا يتحمل المسوقون اللوم، ومندوبي المبيعات العدوانيين يلبيون حصصهم فقط، ويغتنمون العملاء الذين يعتقدون أنهم يتاجرون حقا، ولكنهم في واقع الأمر مجرد حليب، ثم من هو مسؤولة حقا عن الاحتيال الذي يجري في جميع أنحاء العالم، والكثير من ذلك من قبل الشركات التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها؟
الجواب الأكثر شيوعا بين جميع الناس الذين تحدثت إليهم في مؤتمر إفكس إكسبو في قبرص لخصه هذا الشاب الشاب الباحث الروسي الذي اعترف بأن كل شخص تقريبا & # 8220؛ ترادس & # 8221؛ في الخيارات الثنائية يفقد كل أموالهم.
& # 8220؛ العميل هو اللوم، & # 8221؛ قال لي مع وجه مستقيم. واضاف "انهم يعرفون انهم يتخذون خيارات سيئة، لكنها لا تزال تفعل ذلك. اعتقد انهم يحبون ان يساء معاملتهم ".

Comments

Popular posts from this blog

تداول تداول العملات الأجنبية أوتوماتيسيرتس

فوركست ساعات التداول

تحليل الفوركس والتداول